سيسيه يستعد للرحيل عن نيوكاسل يونايتد

سيسية

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد استبعاد مهاجمه بايبس سيسيه من جولة الفريق إلى البرتغال استعدادًا للموسم الجديد، وسط تقارير تفيد بأن المهاجم السنغالي رفض التراجع عن فكرة عدم ارتداء قميص النادي الذى يتضمن وضع شعار لإحدى شركات القروض، وهو ما يعد مخالفاً لتعاليم الدين الإسلامي.

مدرب نيوكاسل آلان باردو تحدث في الأيام الأحيرة عن أمله أن يكون هناك حل للخلاف مع سيسيه، وبينما أكد زملاء سيسيه المسلمين في النادي كشيخ تيوتي وموسى سيسوكو أنهم ليست لديهم أي مشكلة في ارتداء شعار الراعي، إلا أن سيسيه الذي يحمل الرقم 9 الأسطوري في النادي اتخذ موقفًا مختلفًا.

ونتيجة لذلك، استبعد سيسيه من قائمة الفريق المتجهة إلى البرتغال، ما يلقي بظلال من الشك على مستقبله في النادي، في الوقت الذي أكد فيه تقرير لبي بي سي أن علاقة اللاعب مع مسؤولي نيوكاسل أصبحت أكثر “توترًا” بسبب هذا الموضوع.

وتفيد التقارير أن سيسيه قد تدرب بمفرده بعد عودته من العطلة الصيفية في الأسبوع الماضي بعد أن رفض ارتداء طقم التدريب الذي يحمل شعار شركة “وونجا” سبب الأزمة.

يُذكر أن سيسيه انضم لصفوف نيوكاسل قادمًا من فرايبورج الألماني في يناير 2012 نظير 9 ملايين جنيه إسترليني، وسجل 26 هدفًا للماكبايس.

التعليقات

4 تعليقات
  1. اتحادي متعصب
    1

    هذا مثال للاعب اللي يحب دينه الله يوفقك وان شاء الله تذهب الى نادي يحترم دينك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 3:04 م
  2. طلال الظفيري
    2

    أسأل الله أن يثبته على دينه الحق وأن يعوضه خيراً فمن ترك شيئاً إبتغاء مرضاة الله فإنه سوف يعوضه بخيراً منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 3:45 م
  3. sul6ann alnassr
    3

    ما اعتقد فيها شي اذا لبس الشعار الدين يسر ,, خصوصا اذا كان بيتضرر مستقبله ومصدر رزقه اغلب الانديه بترفض التعاقد معه بسبب موقفه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 5:32 م
  4. هلالي يوفنتساوي
    4

    الله يوفقك ياسيسيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 7:03 م
116