بالصور: عشرة أعضاء يعدلون النظام الأساسي للإتحاد السعودي

صورة 0

أنهت اللجنة المكلفة من الجمعية العمومية للإتحاد العربي السعودي لكرة القدم بـ”تعديل النظام الأساسي للإتحاد” إجتماعها الخامس الذي عقد في الرياض لمدة يومين برئاسة رئيس اللجنة عضو الجمعية العمومية الأستاذ خالد المعمر، وعضوية كلاً من أعضاء الجمعية العمومية للإتحاد، الأستاذ إبراهيم الربدي والأستاذ إبراهيم الناهض والأستاذ فهد المدلج والأستاذ حمود الشمري والأستاذ عبدالله العريفي والأستاذ فوزي الباشا وسكرتير اللجنة الأستاذ خالد الغميز، إلى جانب مشاركة عضوا مجلس إدارة الاتحاد الدكتور عبداللطيف بخاري والأستاذ سلمان القريني في “اليوم الأول” من الإجتماع.

وأكد رئيس اللجنة عضو الجمعية العمومية الأستاذ/ خالد المعمر “أنه تم في الإجتماع الخامس إكمال المراحل السابقة من إجتماعات اللجنة المكلفة بتعديل النظام الأساسي لإتحاد كرة القدم السعودي وفق مقترحات أعضاء الجمعية العمومية”، مبيناً بأن المقترحات تتضمن آلية تشكيل لجان الاتحاد الدائمة وما يتضمنه الفصلين الثاني والثالث من النظام الأساسي للإتحاد.

وأضاف: “اللجنة أخذت في الحسبان معظم الأنظمة المتطورة المعمول بها في إتحادات دولية عدة خصوصاً أنظمة الاتحادات المشابهة لتنظيمات الاتحاد السعودي، إضافة إلى الاستئناس برأي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في بعض الجوانب حتى نخرج بنظام أساسي متطور وفعال يصب في مصلحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وسيتم حال الإنتهاء الكامل من تعديل النظام الأساسي رفع التعديلات الجديدة للجمعية العمومية لإعتمادها في إجتماعها الذي سيعقد في الموسم المقبل”.

وزاد: “بالنسبة لتشكيل الروابط، فهناك لجنة مشكلة من أعضاء الجمعية العمومية لهذا الأمر، تعمل على إعداد صيغة نظام تسهم في إطلاق الروابط وفق منهجية نظامية واضحة وفعالة”.

وشكر المعمر، أعضاء اللجنة كافة على الجهود الكبيرة التي قاموا بها طيلة المرحلة الماضية لإتمام المهمة الموكلة إلى اللجنة من الجمعية العمومية للإتحاد.

بينما قال عضو اللجنة الأستاذ/ إبراهيم الربدي: “حرصنا في اللجنة على الإستفادة من مقترحات الأخوة أعضاء الجمعية العمومية وبيوت الخبرة القانونية وذوي الخبرة الرياضية في الأندية، إضافة إلى خبرة بعض الاتحادات الأخرى في هذا المجال، والحمدلله عملنا جاهدين طيلة الفترة الماضية على إجراء التعديلات المناسبة لما فيه مصلحة إتحاد كرة القدم السعودي”.

صورة 1 صورة 2 صورة 4 صورة 5 صورة 6

التعليقات

3 تعليقات
  1. المداهم99
    1

    شيبان منتهين يالله حسن الخاتم

    هذول يطورو الملعب العشبية الى ملعب ترابي

    يقولو ويش عرفكم في الكورة

    الله يصلح الحال بس

    هذول يثبت البلد على شئ واحد او يردوه لخلف

    يقول السبب الدين ميتقدم مع العصر

    وهم المسئولين التراثيين

    الى لا يعرفون دين ولا دنياء

    مغير الى يلا يللا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 3:42 م
  2. الزعيم الملكي
    2

    كثر الله من أمثالك يا أحمد عيد اللي أعطيت منافسك اللدود بن معمر فرصة العمل و ترأس اللجنه المهمة جداً في إتحاد القدم و لو كان شخص آخر غيرك ما عمل ذلك .. لن تتطور رياضتنا بإقصاء الأخرين ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 4:12 م
  3. متغلي لعيون الملكي
    3

    بالتوفيق للنزيهه خالد بن معمر .. وبقية زملاءة ..(:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 5:04 م
102