اليامي والبرقان يواصلان التأهيل

الفيلسوف يقتحم تدريبات الاتفاق .. وبوكير يفرض مناورة على ثلاثة ابواب

تدريبات الاتفاق 4

تواصلت التدريبات اليومية للفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق وسط اجواء مشبعة بالرطوبة تحت قيادة المدرب الالماني ثيو بوكير الذي عمد على اداء الجرعات اللياقية وحركات الاحماء في بداية التدريبات ومن ثم طبق المدرب بوكير عدد من الجمل التكتيكية الفنية ثم اجرى مناورة على الملعب الواحد على ثلاثة ابواب اتسمت بسرعة الاداء والانتقال السريع من الخطوط الخلفية إلى الخطوط الامامية وعاد المدرب بوكير من جديد لتطبيق جزئية المناوة على الملعب الواحد بثلاثة حراس طبق من خلالها عدد من الجمل التكتيكية الفنية وشوهد وهو يوقف المناورة وينبه اللاعبين بصوت عالي على بعض الاخطاء التي وقعوا بها من حيث التمرير والاستلام والتصويب على المرمى . في غضون ذلك ادى النجمين سلطان اليامي وسلطان البرقان تدريباتهما التاهيلية على مضمار الملعب فيما واصل اللاعب صالح بشير جلساته العلاجية مع اخصائي العلاج الطبيعي وكذلك زميله يحى عتين.

وعلى ذات الصعيد تواجد على دكة البدلاء اللاعب الروماني نيكولاي حيث وصل بالامس إلى مدينة الدمام ومن المنتظر إن ينخرط في التدريبات اعتباراً من يوم السبت القادم فيما وصل معه ايضاً مدرب الفريق الاولمبي ايوسبي تيدور والذي سبق له أن قاد الفريق الاولمبي في الموسم قبل الماضي كما تواجد معه مدرب فريق الشباب الروماني ميهاي الذي يمتلك سيرة ذاتية متميزة بتدريب عدد من الفرق السنية والفرق الاولمبية في رومانيا. وشهدت التدريبات حضور اداري كبير تقدمه الرئيس عبد العزيز الدوسري وامين الصندوق عدنان المعيبد وعضو مجلس الادارة سعود الفارس والنجم الدولي يوسف الثنيان والاستاذ خالد الدبل والذين شهدا جزءا من التدريبات.

من جهة أخرى يؤدي الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق مساء يوم غدا الخميس اولى تجاربه الاعدادية امام نظيره فريق الخليج على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق وستنطلق المباراة عند الساعة العاشرة والنصف.

التعليقات

9 تعليقات
  1. دناميت
    1

    وش يبي الثنيان يتلازق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 3:30 ص
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    تعليق رقم 1

    يكفي بأنه أسطورة ذهبية ويعطي لاعبي الأتفاق دورس في عالم الكرة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 3:52 ص
  3. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    3

    أي ثنيان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 3:54 ص
  4. مشاري العتيبي
    4

    اكيد سامي والثنيان مايجتمعون بنادي عشان كذا سامي كارشه برا النادي الله يكون بعونه الثنيان صدق من قال سامي يحارب النجوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 5:05 ص
  5. بيشة احلى عيشة
    5

    اﻻتفاق دار كرم وجود والثنيان نور النادي ويا ليت يكون له منصب بالفريق وانتهز الفرصة لتقديم الشكر والشكر الكبير لﻻستاذ عبالعزيز الدوسري على ماقدم من اجتهادات اعتقد بإذن الله انها في ميزان الصواب وبالتوفيق يا اتفاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 5:54 ص
  6. سامي التويجري
    6

    بالتوفيق لنادي الاتفاق هذا الموسم وانشالله يفرحنا ببطوله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 8:27 ص
  7. عبد الله التميمي
    7

    بوكير مدرب سيحدث نقلة نوعية للإتفاق وسترون ..!!

    مدرب لا يعبث وجاد وصارم .. ويريد أن يحقق شيء لنفسه قبل النادي الذي يدربه ..أنه يبحث عن الإنجاز وانتشال الفريق المنتكس .. كما فعل بالوحدة ومنتخب لبنان ..

    نتمنى رؤيته بالمنتخب فهو قادر على انتشاله..بعد توفيق رب العالمين ..

    شخصيا معجب به ولدرجة أعرف طريقته باللعب .. فهو يعشق الأظهرة والكرات العرضية .. وسرعة تنقل الكرة .. ولا يسمح بلاعب يتمرد أو يسيطر ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 8:47 ص
  8. متغلي لعيون الملكي
    8

    يا حظكم يّ نادي الأتفاق ومنسوبية .. الفيلسوف بناديكم ..$

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 11:10 ص
  9. كليب العيون
    9

    نعم الثنيان لاعب كبير خدم الكره السعوديه خير تمثيل..الثنيان تحت ضيافة الزامل للمشاركه بدورات رمضان بالشرقيه فرصه للاعبين الصغار الاستفاده من بو يعقوب لانها لا تعوض في المستقبل القريب..يا هلا ومرحبا بك بنادي الاتفاق صاحب الاولويات بالكره السعوديه..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 6:14 م
103