شنوان: الهلال والشباب اتفقا على شكواي .. ولن يهزوا شعرة مني

شنوان

أكد المستشار القانوني محمد الوهيبي أن هيئة التحقيق والادعاء العام في الرياض أصدرت أمراً يقضي بالإفراج عن موكله الإعلامي محمد شنوان العنزي، وذلك بعد أن تم التحفظ عليه أمس لاستكمال الإجراءات، بعد تقدم رئيس نادي الشباب بشكوى ضده بعد كتابته تغريدة في حسابه في “تويتر”، اتهم فيها إدارة النادي بالتزوير والفساد.

من جانبه, أكد الإعلامي محمد العنزي في أول تعليق له بعد الإفراج عنه عبر حسابه في “تويتر: قائلاً: “لن تهزوا في شعرة!”، مضيفاً: “نادي الشباب ونادي الهلال في اتفاقية قدموا شكوى ضدي.. يا أنا قلق”.

التعليقات

67 تعليق
  1. متعصب مطور
    1

    شين و قوي عين

    Thumb up 2 Thumb down 0
    17 يوليو, 2013 الساعة : 7:47 م
  2. متعصب مطور
    2

    غلطان يا معاند البلطان 9 سنوات و هو قاهر الخصوم 9 سنوات محقق فيها 8 بطولات و البقيه مكان سر الا القليل

    Thumb up 2 Thumb down 1
    17 يوليو, 2013 الساعة : 7:49 م
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    سوف تكون في الباي باي يا الشنوان لأن الملوك لا يرحمون وراقين كذالك .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    17 يوليو, 2013 الساعة : 7:49 م
  4. الوشاح
    4

    كفووووو يالعنزي

    Thumb up 1 Thumb down 2
    17 يوليو, 2013 الساعة : 7:51 م
  5. مــحمد الحربي
    5

    كبيررررررررررررر ي شنوان
    ماعليك من البلطان

    Thumb up 1 Thumb down 2
    17 يوليو, 2013 الساعة : 7:51 م
  6. استراحة الخرج !!!
    6

    والله كفو ينطح كو لاتخاف دامك عالمي لامن محلي ولامن ابو استاجار جماهير شنب :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    17 يوليو, 2013 الساعة : 7:51 م
  7. ابو خالـــــــــد / الخبر
    7

    ما عليك من اطلق شنب ياذيبان

    Thumb up 1 Thumb down 2
    17 يوليو, 2013 الساعة : 7:52 م
  8. معقد الأنديه
    8

    كفووووووووووو ياابن شنوان العنزي
    لاتخلي صلبوخ وجحا يهزون شعره منكك يالعالمي
    والله انك افضل إعلامي رياضي وكلنا نشهد على كذا
    وماعليكم من العذال عشان تقول الحقيقه خلهم بحريقه
    وآآآصل وكلنا ورآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك
    بالتوفيق للعالمي وبالتوفيق للملكي
    ولاعزاء للحاقدين :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    17 يوليو, 2013 الساعة : 7:52 م
  9. على طاري الفخر تراني عالمي
    9

    كـفو ي ولد وايل

    عيال وايل لطامة العايل

    للعلم انا مو عنزي لكن ونعم الرياجيل والله

    ولا تهون القبايل الثانيه

    Thumb up 1 Thumb down 3
    17 يوليو, 2013 الساعة : 7:53 م
  10. صائب
    10

    طيب اللي اشتكاك البلطان وش دخل الهلال …..انها فوبيا الهلال

    Thumb up 2 Thumb down 0
    17 يوليو, 2013 الساعة : 7:53 م
  11. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    11

    كفو يا عالمي …
    هؤلاء هم حثالة المجتمع الرياضي حينما لا يستطيعون الحصول على الشيء بالقانون والنظام يرجعون يتباكون من أجل إرضائهم وعندما تبدأ الحقيقية بالإنكشاف فإنهم يسارعون بالبكاء على فضحهم …

    Thumb up 1 Thumb down 3
    17 يوليو, 2013 الساعة : 7:56 م
  12. أحمد النصرواي
    12

    لاتخاف يا ابن وايل غرد وغرد قهرتهم بعد ماقلت (كفايه حرام ياكحيلان حرام مابقا غير تششري معلب الأمير فيصل ابن فهد)

    Thumb up 1 Thumb down 3
    17 يوليو, 2013 الساعة : 8:00 م
  13. بالعربي وبدوون همزة وصل
    13

    الله ﻻيبلانا. بسبب تغريده تدخل الشرطه..وش خليتوا للصغاار

    Thumb up 2 Thumb down 2
    17 يوليو, 2013 الساعة : 8:01 م
  14. الاهلي الزعـــــــــــــيم الملكي
    14

    الله يعطيك العافيه يابو شنوان
    كفوووووووووووووووووو انا اشهد رجال

    Thumb up 1 Thumb down 3
    17 يوليو, 2013 الساعة : 8:01 م
  15. اهلاوي
    15

    كفووووووووووووووووووووووووووو والله يعينك ع القضاء ع الفساد الرياضي انت والمسيقار العالمي وياليت اعلام الملكي الاهلاوي مثلكم

    Thumb up 1 Thumb down 3
    17 يوليو, 2013 الساعة : 8:03 م
  16. أسد جارح
    16

    درعم بالغنم يالذيب :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    17 يوليو, 2013 الساعة : 8:13 م
  17. صــــعفق ,,,,,,,,,,,عالمــــــي
    17

    كفووووووووووووو يابن وايــــــــــل
    ادعـــــــــس وادعـــــــــــــس ياذيبان

    Thumb up 1 Thumb down 3
    17 يوليو, 2013 الساعة : 8:26 م
  18. aboood
    18

    ﻭﻣﻴﻦ ﺍﻧﺖ ﻳﺎ ﺣﺘﻰ ﻳﺘﻔﻘﻮﻥ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﻪ ﺍﻧﻚ ﺗﺘﻬﻢ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻭﻣﺎﻋﻨﺪﻙ ﺩﻟﻴﻞ ﺗﺴﺘﺎﻫﻞ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻊ ﺃﺣﺘﺮﺍﻣﻲ ﻟﻚ

    Thumb up 2 Thumb down 2
    17 يوليو, 2013 الساعة : 8:28 م
  19. ابوعبدالعزيز
    19

    هذا اتهام وقذف اثبت كلامك ان رئيس نادي الشباب ومزور وفاسد او سوف تحاسب !!!!!!
    الخروج بكفالة ليس نهاية القضية ؟
    لسان حصان ان صنته صانك ابو شنوان 8)
    نقطة اخر السطر وش دخل الهلال يا ابو شباب !! ومحاولة كسب تعاطف المتعصبين السودج والاعلام المتعصب الاعمى لان يحل المشكلة :lol:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    17 يوليو, 2013 الساعة : 8:29 م
  20. الحدود الشمالية
    20

    كفوووو ينطح كفووو
    يابن شنواااااااااااان

    استمر وحنا معك
    لا اجتثاث عروق

    Thumb up 1 Thumb down 2
    17 يوليو, 2013 الساعة : 8:30 م
  21. نصراوي بقووووووه
    21

    انا من اشد المعجبين بالكاتب محمد شنوان العنزي ( سيف النصر ) ,,

    ويعتبر ابن شنوان كاتب مخضرم وخبير رغم حداثة سنه ويمتاز قلمه بالغوص في اصغر التفاصيل ..

    وذو رؤية ثاقبه وبعيدة المدى .. واذا انتقد يكون انتقاده موثقا بالادله والبراهين ,,

    اطلع قلمك عليهم ياذيبان وماعلى الذيب من … النعاج ,,

    وزي مذكرت ي الوايلي انهم لن يهزون منك شعره واحده وهم يعرفون من انت ,,

    صبي الشيخ زعل منك لانك حرشت الشيخ عليه وخاف يطرده الشيخ وعقبها يروح يبلط البحر ..

    وجماهير الشمس معك ف السراء والضراء ,,

    والمحليين ونادي 9 نفر ??د سفري لايهمونك ,,,

    واعتقد انهم لم يجدون غيرك احد,,, يفجرون فيه غضبهم من الصفقات والصفعات التي قلبت كيانهم بسبب التعاقدات

    النصراويه الجديده ,,

    وجهز قلمك ياابن وايل للموسم القادم لكي ترد لهم الدين مع كل انتصار للعالمي ,,

    وترى حتى حكام الدول يتم التحفظ عليهم لسنوات وشهور مو لساعه او ساعتين فقط ..

    بعدين لاتلومهم النصر اصبح عالمي والتحاد مونديالي والاهلي لعب ع نهائي اسيا لكن هم محليين ومن ام صلال الي

    لخويا الي الفرق الكوريه وحدهم محليين و9 نفر رز ,,

    واهدي من تآمر عليك قول الشاعر ………. وتبقى الاسود اسودا والك …………

    وننتظر جديدك ,,,

    Thumb up 1 Thumb down 2
    17 يوليو, 2013 الساعة : 8:35 م
  22. متغلي لعيون الملكي
    22

    أبو شنوان .. يهايط من خلف القضبان ..!!

    Thumb up 2 Thumb down 1
    17 يوليو, 2013 الساعة : 8:36 م
  23. عبدالله العـنزي
    23

    ي البلطان لاتلعب مع ولد وايل كان لك جمهور وينعدون على الاصابع

    ولد شنوان معاه عيال عمه من الشمال الى الجنوب

    والله يهدون حيلك

    غرد غرد ي ولد عمي واضغط المضغوط اكثر :arrow:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    17 يوليو, 2013 الساعة : 8:45 م
  24. محايد
    24

    اصلخهم ياشنوان احنامعك

    Thumb up 1 Thumb down 1
    17 يوليو, 2013 الساعة : 9:01 م
  25. الأعـــــلام سبب الأفــــلام
    25

    ذيب من ظهر ذيب
    عندك فيهم
    أقول وش صار على سالفة . لاعب التعاون مجرشي
    ولا التلاعب في نتايج المباريات للفريق الصغير
    واخيرا لاعب البراعم
    وينك يالمحامي ابوراشد
    اتمنى من جميع شرفاء الأعلام الوقوف مع الذيب

    Thumb up 1 Thumb down 1
    17 يوليو, 2013 الساعة : 9:02 م
  26. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    26

    والله انه ذئب قال الصحيح احسن اعلامي و

    Thumb up 1 Thumb down 1
    17 يوليو, 2013 الساعة : 9:05 م
  27. ابو علي الحربي
    27

    فعلا شين وقوي عين التغريدة واضحه بتهامه الباطل ولاسائه عادة هاذ المسكين وماعلاقة الهلال حارق دمك بشكوي خالد البلطان اتمني من الجهات المختصه محسابة هاذ الاخرق ليكون عبرة لمن اعتبر بحول الله سنري دموعك اربع وربع من خلف القبضان حتي العقلاء من جميع الانديه لم يرضو مايقوله

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 يوليو, 2013 الساعة : 9:08 م
  28. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    28

    كبييييييييييير يابو شنوان ياقاهرهم :mrgreen:
    ماعلى الذيب من صياح النعجه :-P

    Thumb up 1 Thumb down 1
    17 يوليو, 2013 الساعة : 9:10 م
  29. محمد العبدالرحمن
    29

    الرجل مايستاهل هذه الضجة لانه :!: :?:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    17 يوليو, 2013 الساعة : 9:15 م
  30. alfagih
    30

    لست مع اتهام الناس سواء البلطان أو غيره من الناس ولكن ألم تكن قضية التزوير مطروحة بشكوى من الوالد وابنه ووكيل اللاعب وللجميع لماذا لم يرى البلطان إلا هالاعلامي ليشكوه
    اللاعب وأبوه والوكيل اتهموا ادارة الشباب بالتزوير ووالد اللاعب صرح صوتيا على الهواء [ا يشل الله يده إن هو وقع على تسجيل ابنه
    فمن الأحق بالشكوى يا بلطان ؟؟؟؟؟
    من كتب أم من صرح على الهواء؟!
    ارحموا عقولنا وبلاش تعصب يخلينا نغمض اعيننا عن الواضح من أجل ميول فكلنا محاسبون أمام الله

    Thumb up 0 Thumb down 1
    17 يوليو, 2013 الساعة : 9:15 م
  31. وسااااااام
    31

    اعملو له فركة اذن بس رمضان كريم

    علا كل اعلامي ان يعرف حجمه جيدا وبلاشي التطاول علا الاشخاص تحت مصطلح خالف تعرف؟؟

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 يوليو, 2013 الساعة : 9:16 م
  32. نصراوي بقووووووه
    32

    ابو علي الاخرق ,,, لاتضلم الرجال ,, اكيد عنده ادله ,,اصلن مايحتاج ادله ,,الشمس ماتغطى بغربال ,,

    ومن سمح لك تتكلم باسم جميع الانديه هاه ,,للمعلوميه كل الانديه تكره الهلال كلهم النصر والاهلي وفرق الوسط واولهم

    الاتحاد هههههه اللي تتلصقون فيه عشانه ذوقكم المر في اسيا وفي المحليه حتى الاموندياليين مايبونكم ,,

    روحوا للشباب 9 نفر لان الهلال والشباب كانوا فريق واحد ومؤسسهم بن سعيد :-P

    Thumb up 0 Thumb down 1
    17 يوليو, 2013 الساعة : 9:19 م
  33. Hamed
    33

    هذا دليل جديد على نذالتهم وحقارتهم وخستهم….. الشي هذا طبيعي أنة يصدر منهم الغريبه لو أنهم تصرفوا بطريقه ثانية …. ولاكن أكيد انك كاويهم ….. زدهم ولا يهمونك

    Thumb up 0 Thumb down 1
    17 يوليو, 2013 الساعة : 9:19 م
  34. نصراوي تميم
    34

    والله مااساء للرياضه السعوديه الا ادارتي الشباب والهلال
    اما كفريقين على العين والراس ولكن الرئيسين كثر فسادهم وتماديهم وان شاء الله لم نظلمهم
    وبينقز واحد وبيقول هات دليلك !!! ادله كثيره وليس دليل واحد فلو كان السائل متابع او محايد لعرف الادلهمانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

    اما انت ياولد وايل يكفيك انك من وايل ولن يهزوا شعره من راسك ان شاء الله ياسيف النصر

    Thumb up 0 Thumb down 1
    17 يوليو, 2013 الساعة : 9:20 م
  35. الملكي
    35

    كفو يابو لمى ( مع الملووووك والعالميين لا يلحقك ضنًا )

    Thumb up 0 Thumb down 1
    17 يوليو, 2013 الساعة : 9:20 م
  36. ملكي الطايف
    36

    كفو يابو شنوان خشششمك يالذيب .. وتغريدات النوفل !! ولا علشان وراه ظهر

    Thumb up 0 Thumb down 1
    17 يوليو, 2013 الساعة : 9:28 م
  37. عنيزاوي اصيل
    37

    يخسون مايهزون شعره من رجلك يا ابن شنوان لا رئيس نادي صلبوخ ولا غيره

    Thumb up 0 Thumb down 1
    17 يوليو, 2013 الساعة : 9:54 م
  38. شبابي
    38

    صراحه انا متابع جيد للأعلام الرياضي,,,,,بس لاعلامي ذا وين يطلع وفي اي قناه !!!!!!!!

    على العموم صون لسانك وانا أخوك :oops: :oops: :oops:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 يوليو, 2013 الساعة : 9:56 م
  39. راي
    39

    ولو يازلمة توك طالع من السجن وباقي تهايط على الكبار يعني ماكفتك كم يوم في التوقيف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يوليو, 2013 الساعة : 9:57 م
  40. عبدالله العالمي
    40

    بالله ناديين بمسؤلين بشخصيات اعتبارية وشخصيات بلطجية كلهم فضحهم شخص واحد واستفزهم حتى دبروا له المكائد كفو كفو كفو يالعنزي

    Thumb up 0 Thumb down 1
    17 يوليو, 2013 الساعة : 9:59 م
  41. شبابي ابها
    41

    بنشوف اخر ذا الترفيع لراعي السطحه وين بيوديه!!!

    والله ان يندم اشد الندم على كلامه هذا واتهام الناس بالباطل

    بعدين ويش دخله في موضوع لا يخصه لا من قريب ولا من بعيد
    ياخي بدال ما تدخل في ذمم الناس خل في حالك وخاف الله في نفسك وفي بنتك المريضه الله يشفيها!!!
    فوبيا البلطان ماختلفنا بس انه توصل للتشكيك في الذمم هزلت!!!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 يوليو, 2013 الساعة : 10:09 م
  42. الزعيم الملكي
    42

    اجل تبهت الناس وفي رمضان وعندما عفو عنك تتمرد صحيح القبيح قبيح. وعلى ما قال المثل:إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا.

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 يوليو, 2013 الساعة : 10:14 م
  43. وين مايروح الاصفر انا وياه
    43

    روووح ياشنوان صاحب الحق سلطان

    Thumb up 0 Thumb down 1
    17 يوليو, 2013 الساعة : 11:07 م
  44. الصمصام
    44

    حرام تطبلون للرجال المفروض تنصحونه بعدم الإساءة لأحد في هذا الشهر الفضيل ……. تناصحوا هداكم الله .
    محمد شنوان العنزي شاب قلبه رهيف ما يحب المشاكل …… بس التعصب الأعمى جعله في موقف لا يحسد عليه … وعبارة لا تهز شعره من رأسي تدل على الحرقة التي يعيشها في داخل قلبه ،نسأل الله لكم الهداية يا إعلامي النصر وتوجيه كتاباتكم إلى ناديكم وترون ما يحتاج وترك الأندية الأخرى لأصحابها عليكم بتوجيه النقد إلى فيصل بن تركي الذي جعل ناديكم مقر لكبار السن ..وتفكير أي لاعب شارف على الإعتزال بعرض خدماته على النصر …. أين أقلامكم من هذا ؟ وإلا الخوف من كحيلان ….برأي أفضل صحفي عند النصر محمد الدويش .حتى وهو يمقت الهلال لكن صحفي لا يخاف يكتب بكل جرائة لأنه يحب النصر ما يحب التطبيل مثل شنوان وطقته … أنتم تسيئون إلى الهلال والشباب لكي يصفق لكم جمهور النصر وهذه حيلة العاجز .وجوهوا أقلامكم إلى ناديكم تصلح أموركم ودعوا بقية الأندية تعمل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يوليو, 2013 الساعة : 11:45 م
  45. منصف
    45

    ههههههههه
    منتب سهل اثرك ياخطير
    يبي يجيك مثل ماجا خويك يوم قام يتباكي
    ويصيح
    يطلب السماح
    يوم صدر حكم ضده
    واسال سبورت ترا عندهم العلم
    ويعلمونك ان كنت جاهل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يوليو, 2013 الساعة : 11:56 م
  46. وزير الدفاع الملكي الهلالي
    46

    ان لم تستحي فصنع ماشئت ياراعي السطحة خريج السجون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 12:00 ص
  47. كويتي نصراوي
    47

    جماهير الطواقي طلع طاقيتك وأقرأ الخبر زين حتى رئيس ناديكم ... مقدم شكوى

    ئيس الشباب جبان من بعد التكفخ بالمنصه واهانته امام الملأ من جماهير ومسؤولين الهلال صار خادم لهم ويتنازل لهم بسهوله

    اشوف ما اشتكى على احد لما ضربوه بالعقل والحين بس عشان اننه نصراوي اشتكى الخسيس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 12:34 ص
  48. Sami
    48

    ماقال شي غريب
    الشباب له اكثر من قضية تزوير
    واخرتها لاعب البراعم الي شاكي الشباب بسبب تزوير توقيعة
    لاكن يبدو فوبيا خالد بن سلطان لازالت تشغل وتخوف رعاية الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 12:35 ص
  49. اهلاوي صميم
    49

    هو قذف نصيا وقال

    البلطان فاسد ومزور

    ولو صمت أبو الوليد

    لقال الإعلام والجمهور

    شكله صحيح

    ليه ما يرد

    والآن عندما رد قالو نفوذ

    والمضحك إصراره

    بختصار هذا لاكاتب يبحث عن الشهرة من خلال

    شتم الهلال والشباب

    وذا واضح

    والامر ان هنالك من يطبل له من جماهير اندية منافسة

    والإعلامي الناقد المتعقل الفاهم

    لا يدخل بالذمم ويعرف كيف ينتقد

    ولا تسوقه الجماهير

    وستفز اندية اخرى بكلام وتغريدات صبيانبة

    ثم ان اعراض الناس حد احمر

    والإتهام بدون دليل بالشريعة الإسلامية قذف

    والعقوبة سجن عام وغرامة مالية

    وغدا سيسجن

    واتمنى من كلا صحفي أو أعلامي تعاطف معه

    ان يضع نفسه مكان أبو الوليد

    لو قيل لك ان يا فلان بالإسم انت فاسد ومزور

    هل ستقبل !وتصمت

    لا اتكلم عن العموميات والتلميح فهذا ديدن صحافتنا

    لكت التصريح بالإسم ذي سابقة

    أن لم تخشى العقاب بالدنيا لن يفيدك في قبرك ولا يوم القيامة

    الرتويت ولا تطبيل بعض المراهقين والمرضى

    ( كل نفس بما كسبت رهينة )

    يا أخي أيا كان الميول والإختلاف لا تصل للقذف دون دليل

    وأذا طبلت لشنوان اليوم قد تصاب بسهم من اخر يوما أخر

    يجب ان يكون للإنتقاد حدود كما هو بشرع الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 12:48 ص
  50. omar
    50

    عجيب ، هذا شنتر أبن عداد ، ذاته ، ألي كان في مدرج ال—أوي يوم الخمسة أو طلع من الملعب حاط الشعار على وجهه أمتبرقع ،خلوه يبغى الشهرة المسكين بس ماعرف وين يوجه، حسافة الشكاوى على مهرج مثله . المشكلة مهيب ذي ، المشكلة أنه يسمونه صحفي وابو سليمان صحفي ، يعني ماكو فرق عندهم ، حسافة أن أبو سليمان وابو عبدالله محسوبين عليكم ، ولنتم كفو لهم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 12:50 ص
  51. سهم
    51

    الله يشفيك

    من مرض

    الشباب

    والبلطان

    انا متابعك

    انت نفسية

    وستكون ضحية

    لسانك

    ألم تسمع

    لسانك حصانك

    لا يغرونك اللي يعززون

    انتقد لا يضر

    لكن القذف ورفع الخشم على شخصيات إعتبارية

    دون دليل موثوق

    نهايته

    حزينة جدا

    والله ما احد بيفيدك

    وأكررها

    لك

    أبعد عن الشبهات

    انتقد كما ينتقد العقلاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 12:51 ص
  52. ابو علي الحربي
    52

    نصراوي بقوة المسكين الكاتب الي تطبله مسكين وحاقد علي الهلال والشباب لنهم ديربي العاصمه وقطبيها بدل فريقك
    الرجال مو مظلوم ودليل مرمطته بشرطه وتوقيف وكيد بيرعد ويزبد وربكه باينه عليه تسلم يابو الوليد مرمطت هاذ المتعصب ويكابر للمعلوميه يانصراوي بقوة ادعاء ان الانديه تكرة الهلال هي من صنع اعلامكم المصفر لعدم منافست الهلال انتم تتلزقون بجميع الانديه الي تنافس الهلال لن الجمهوركم اعتاد علي استقبال الاعبين من المطار
    ولم يعتاد علي استقبال الفريق وهو يحمل الكووس والميداليات الذهبيه حدكم الخامس والسادس حتي المشاركه الاسيويه تنطردون منها في اخر لحضه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 1:03 ص
  53. صعفق
    53

    شف تخلف التعليقات اللي يقول ابن وائل واللي يقول كفو يانصراوي واللي حاقد على البلطان ويقول شنب

    الموضوع شخص اساء لرئيس الشباب ورئيس الشباب اشتكى عليه .. اين المشكلة ؟؟

    بعضكم يحشر انفه بشي ماله فيه صلاح

    بالتوفيق للشباب رغم انوف الحاقدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 1:23 ص
  54. البااااز
    54

    والله انك صادق يا ابن شنوان الله يدرك يا بطل .

    ماعليك من البلطان واشكاله.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 1:44 ص
  55. المووج
    55

    مثل ما طردوك من المجله
    الان سوف تطرد من الاعلام
    اخرتها حراج بن قاسم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 2:00 ص
  56. نصراوي بقووووووه
    56

    الحمد لله اني عالمي ,,,ورافع راسي لاني وصلت لقمة المجد مع فريقي وش ابي بعد ,,

    دوري حققناه الين شبعنا ولي العهد حققناه كاس الخليج حققناه ,,,كاس الاتحاد حققناه وش بعد,,

    خلاص مانبي دوري يكفينا اننا عالميين ,,,

    وجمهور الهلام المحلي اصابهم جنون البقر الي ان رددوا في مباراة اولسان يوم الاربعه صفر يوم الاربعاء ههههه

    رددوا العالميه صعبه قويه الي درجة ان رئيسهم اقر واعترف امام جميع كاميرات التلفزيونات العربيه بان العالميه

    صعبه قويه ههههههههه,,

    جهز قلمك ياابن شنوان فديتك للموسم القادم واجعله يرقص فرحا بانتصارات النصر وبطولاته واجلدهم بلا رحمه ,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 2:56 ص
  57. نصر تبوك
    57

    كفو ياالوايلى لا يهمك مايصح الا الصحيح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 3:32 ص
  58. الملكي الحقيقي هو العالمي
    58

    كفو والله ياابن شنوان بس انت بالغت من قلت ان الهلال بياخذ المركز العاشر ذا السنه انا اتوقع من ينتوره بياخذ ١٤ والله اعلم منافسه بينه وبين العروبه الهبوط خخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 3:57 ص
  59. شبابي ابها
    59

    تعليق ٥٧

    كيف الحال…انت وين والناس وين !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 4:12 ص
  60. شمري حايل
    60

    وش دخل الهلال بالسالفه يافصيمان
    والأ الهلال مطير النوم من عيونك
    أنت وأصفرك الصغير وحارمكم السعاده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 4:51 ص
  61. أبومشعل
    61

    ياحبيبي يامحمد
    إذا عندك دليل حط أصابعك بعيونهم
    ما عندك سنع .. تغوذ من إبليس وإعتذر للرجاجيل
    وصلى الله وتبارك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 4:51 ص
  62. ابو حمد
    62

    والله مادرى الهلال وين سوقك وانت تحط اسم الهلال عشان تشتهر كبيررررررررر يازعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 5:13 ص
  63. أبو العز
    63

    ما بقي شيء حتى الكوره ممنوع الكلام فيه والله بربسه ما صارت هذي تكميم الأفواه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 1:20 م
  64. albeshi
    64

    كفو يا ابن شنوان. مع احترامي لكل من يقول انت منو الكاتب معروف واخباره صحيحه الله يعطيه العافيه عليها وكل كتاباته يحضر عليه ادله وبنسبه لقضيته مع نادي صلبوخ في دليل عليه ودليل قوي من ابو اللاعبالقضيه بس صار في تحفظ عليه من الرئاسه العامه لرعايه الشباب. يعني افهم يا فهيم في تزوير وفي تستر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 1:43 م
  65. عبدالرحمن الوجيه
    65

    حسبي الله عليهم
    الله معك يا عنزي
    اذا الله معك فلا خوف من بشر
    توكل على الله وسير للامام ..
    الله يفرج همك ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 3:22 م
  66. فتي السامريه
    66

    كفؤ يا عيال وائل وباذن الله ما يقدروا يحركوا شعرة من رأسك .. هذا كلام صدق من قلب ولسان ما هو كلام مثل الحكي والتحائل .. اللي يبي للعلم مدلة وبرهان يرجع تاريخ العرب والقبائل .. يحق لك اذا قلت انك عالي الشأن مدام انك من صفوة عيال وائل ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 5:49 م
  67. نواف الشمري
    67

    كفو يابن شنوان .. ويكفي انك وايلي ولا تجي منك الناقصه

    وماعليك من ابو ????? ولا غيره

    بالنسبه لو آحد اسمه ( ابو عبدالعزيز ) يقول قذف بالله تعرف القذف انت الله يصلح حالك بس ..
    انت الحين تتهم الرجال انه يقذف وانت ماتدري وش القذف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يوليو, 2013 الساعة : 10:40 م
101