يستعد للمعسكر الثاني في تركيا

بالصور: النهضة يهزم المصيف ودياً .. ويغادر الخميس إلى الدمام

1

تغلب فريق النهضة الكروي الأول في ثاني مبارياته الودية في معسكره الحالي بابها على فريق المصيف ( درجة ثالثة ) بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي المصيف بالمسقي مساء الاثنين. وسجل أهداف النهضة جاسم الحمدان ( هدفين ) والبرازيلي رينان داسلفا. بينما سجل أهداف المصيف محمد القحطاني وعبدالعزيز الشهري.

وشارك الروماني إيلي بلاتشي بتشكيلتين على مدار شوطي اللقاء.

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم فريق المصيف بهدفين دون مقابل. وفي الشوط الثاني رد النهضة على المصيف بثلاثة أهداف كان أجملها الهدف الثالث الذي سجله جاسم الحمدان من تسديدة داخل منطقة الجزاء صنعها له البرازيلي رينان واستدار الحمدان من القائم الثاني حتى القائم الأول وسددها مُباشرة لتعانق شباك المصيف.

وقامت إدارة نادي المصيف مُمثلة في أحمد آل سحمان رئيس النادي بين شوطي المباراة بتقديم درع تذكاري لإدارة نادي النهضة تسلمه نيابةٍ عنها فؤاد السليم مُدير الفريق الأول.

فيما قدم مُدرب المصيف الوطني محمد أبوعوه درع تذكاري للسيد إيلي بلاتشي مُدرب فريق النهضة. كما كرمت إدارة نادي المصيف التونسي أيمن مخلوف نظير صعوده بالفريق.

من جانب آخر يخوض فريق النهضة مساء يوم الأربعاء آخر لقاءاته الودية في أبها عندما يواجه فريق الأهلي على ملعب المحالة في المباراة الثانية لهما. وكانت المباراة الأولى قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

وستُغادر بعثة فريق النهضة عند الساعة السابعة صباح يوم الخميس عائده إلى مدينة الدمام لاستكمال برنامج الإعداد لدوري عبداللطيف جميل لمدة عشرة أيام. ومن ثم يتوجه الفريق إلى تركيا يوم الثامن عشر من شهر رمضان لإقامة معسكر تدريبي هُناك يستمر لمدة أسبوعين.

2 3 4

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق النهضة
    1

    بالتوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يوليو, 2013 الساعة : 12:05 ص
102