الشيخ العساكر ألقى محاضرة على اللاعبين

بالصور: الاخضر الأولمبي يلاقي الكوكب والقروني يكثف التحضيرات

المنتخب الاولمبي 1

أشاد فضيلة الشيخ نايف العساكر مدير الإدارة العامة للتوعية والتوجيه برئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالدور القائم من قبل المسؤولين على المنتخب الأولمبي لكرة القدم من إداريين وفنيين وجهودهم الجبارة في المساهمة في التوعية والتوجيه وتحصين الشباب من الأفكار المنحرفة والتى تدور بين الافراط والتفريط.

جاء ذلك خلال الكلمة التى ألقاها فضيلته اليوم في البرنامج توجيهي للاعبي المنتخب الأولمبي بمعسكرهم المقام في مدينة الرياض وذلك بحضور المشرف العام على المنتخب الأولمبي الاستاذ صالح ابو نخاع ومدير المنتخب الاستاذ خالد الغانم وأعضاء الاجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين بينما حضر مع فضيلة الشيخ العساكر الدكتور خالد الحامد مستشار الرئيس العام لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وتواجد عدد من الإعلاميين.

ونوه الشيخ نايف العساكر في كلمته بدور هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وحرص القائمين عليها على مد جسور التعاون والتواصل مع الاخرين على اختلاف طبقاتهم وهيئاتهم واستقبال مقترحاتهم وتنفيذ البرامج التوجيهيه و التوعويه لكافة شرائح المجتمع.

وفي ختام كلمته وجهه شكره الى الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل ولمعالي الرئيس العام لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف ال الشيخ على تذليل العقبات والصعوبات ودعم هذا اللقاء ونظائره لتعزيز الأمن الفكري والانتماء الوطني وكف الشبهات بمختلف انواعها عن كافة افراد المجتمع.

بعد ذلك ألقى صاحب الفضيلة الدكتور خالد بن مفلح آل حامد مستشار معالي الرئيس العام بالرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر محاضرة على منسوبي المنتخب عن شهر رمضان المبارك وفضله والعلم والصلاة والصوم وفضل الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وفي ختام المحاضرة قدم المشرف العام على المنتخب الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع بإسمه وبإسم رئيس الإتحاد السعودي الأستاذ أحمد عيد شكره للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعلى رأسهم معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على إقامة مثل تلك المحاضرات.

وتم تقديم هدايا تذكارية لفضيلة الدكتور خالد بن مفلح آل حامد وإلى فضيلة الشيخ نايف بن محمد العساكر، كما قدمت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هدايا تذكارية لكافة منسوبي المنتخب.

من جانب اخر اطمئن المشرف العام على المنتخب الأولمبي الاستاذ صالح ابو نخاع على سير البرنامج بمعسكر المنتخب من خلال تواجده بالمعسكر وحضور الحصة التدريبية وإطلاعه على التقارير الادارية والفنية.

إلى ذلك واصل لاعبو المنتخب تدريباتهم بالمعسكر حيث خضعوا إلى حصة تدريبية يوم أمس على الملعب الرديف بإستاد الامير فيصل بن فهد في تمام الساعة العاشرة مساءً واشتملت على تدريبات تكتيكية حيث قسم المدير الفني للمنتخب المدرب خالد القروني اللاعبين الى مجموعتين واجرى مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل الفنية

ويخوض المنتخب مساء يوم الاربعاء اولى مبارياته الودية بالمعسكر امام الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكوكب على ملعب نادي الهلال.

المنتخب الاولمبي 2 المنتخب الاولمبي 3 المنتخب الاولمبي 4 المنتخب الاولمبي 5 المنتخب الاولمبي 6 المنتخب الاولمبي 7

 

104