البرازيلي نيلمار يعلن استمراره موسماً آخر مع الريان

تاباتا سيزار نيلمارأكد اللاعب البرازيلي نيلمار مهاجم فريق الكرة بنادي الريان القطري أنه لم يتأخر عن حضور بدء فترة الاعداد الجديدة مع الفريق وأنه حضر في الموعد المتفق علية مع الجهازين الفني والإداري بعد انتهاء الأجازة التي حصل عليها عقب نهاية الموسم الماضي.

وقال اللاعب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي : انتظمت في التدريبات مع الفريق منذ اليوم التالي لوصولى إلى الدوحة وها نحن نستعد بكل قوة للفترة المقبلة التي تبدأ بمنافسات بطولة كأس الشيخ جاسم ومن بعدها السفر إلى هولندا لخوض معسكر الإعداد الأخير قبل استئناف بطولة الدوري.

وحول ما أثير مؤخرا من تقارير متنوعة حول وجود العديد من العروض لأندية برازيلية من أجل الانتقال لها في الموسم الجديد أوضح اللاعب بكل حسم بأنة يسمع الكثير من هذه العروض ولكن في وسائل الإعلام فقط.

وقال: لم تصلني أيه عروض رسمية من أي اندية برازيلية أو غير برازيلية ولكن سمعت هذا الكلام من وسائل الإعلام وبعض الأطراف الأخرى أما عن نفسي فأنا صادق في كلامي .. فلم أتلقى أي عرض رسمي من أي نادي وهذا وحده يكفي للتأكيد على أنني مستمر مع الريان وكل ما يثار خلال الفترة الأخيرة لا يتعدى وسائل الأعلام.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. كرم
    1

    كلام الناس كثير والفعل قليل الى الامام يا نيلمار جو اهيد :) :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يوليو, 2013 الساعة : 9:55 ص
112