تحديد موعد لقاء العين والأهلي في كأس السوبر

الاهلي العين الاماراتيأعلنت لجنة دوري المحترفين الإماراتية لكرة القدم إقامة مباراة كأس السوبر في 30 أغسطس القادم بين فريقي العين والأهلي.

وقال رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة العالمية للناشئين رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، يوسف السركال، إن اللجنة اطلعت ايضا خلال الاجتماع على ما تم إنجازه خلال الشهور الماضية للتحضير لاستضافة هذه البطولة .

وأضاف السركال، أنه تم الاستماع إلى شرح مفصل ، عن حول وضعية الملاعب والبنى التحتية لها وسير أعمال البناء في مواقع ومراحل الإنجاز كافة.. كما تم اتخاذ العديد من القرارات خلال الاجتماع من أهمها اعتماد محضر الاجتماع الثاني للجنة العليا المنظمة للبطولة واعتماد الموازنة العامة للحدث، بالإضافة إلى اعتماد خطة التسويق واعتماد الهيكل التنظيمي للجنة المحلية المنظمة للبطولة.

وتم خلال الاجتماع كذلك عرض مفصل لعمل جميع اللجان والمجموعات، حيث قدم الدكتور خالد عبدالله مستشار رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة النسخة المحدثة لجدول المباريات والنسخة المحدثة للهيكل التنظيمي للجنة المحلية المنظمة للبطولة، بالإضافة إلى شرح مفصل عن ورشة عمل الفيفا التي عقدت في شهر مايو الماضي بهدف تحديد عناصر نجاح البطولة وأهمها الحضور الجماهيري.

واستعرض الدكتور خالد عبدالله برنامج الفيفا للمراقبين الذي تم بداية الشهر الجاري في تركيا بهدف تدريب المعنيين على آلية مراقبة تنظيم المباريات بصورة شاملة، وتبادل المعلومات الخاصة بالإعداد للبطولة بواسطة الأقسام المختلفة، وتم خلال البرنامج أيضا تبادل الآراء حول التحديات التي تواجهها اللجنة المحلية المنظمة والتوصيات لحلها.

وقدم يوسف محمد رسول خوري رئيس لجنة التسويق للبطولة شرحاً مفصلاً عن كافة الأعمال التي قامت بها اللجنة للترويج للبطولة خلال الشهور الثلاثة الماضية، بالإضافة إلى استعراضها لخطة الترويج للبطولة خلال المرحلة القادمة من عمر البطولة.

التعليقات

1 تعليق
  1. نمر اسيا
    1

    هذا التنظيم ولا بلاش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يوليو, 2013 الساعة : 7:09 ص
112