المريسيل : جميع تعاقدات النصر الأخيرة من جيب الأمير فيصل شخصياً

الأمير فيصل بن تركي

أشاد الكاتب الرياضي عبد العزيز المريسيل بما يقوم به الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر حيث قال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن جميع تعاقدات النادي الأخيرة من جيب رئيس النادي شخصياً .

المريسيل قال :” أمر مهم لابد التنويه له .. جميع تعاقدات النصر التي تمت ليس لها علاقة بعقد الرعاية فكل ماتم دفعه وسيدفع هو من جيب رئيس النصر شخصياً” .

من جهة أخرى ينتظر أن يوقع اللاعب ربيع السفياني على عقد انضمامه للفريق مساء اليوم بحسب ما صرح به وكيل أعماله حيث قال :” ربيع السفياني يتجاوز مرحلة الكشف الطبي وتم تحديد موعد التوقيع مساء بعد صلاة التراويح بنادي النصر “

التعليقات

71 تعليق
  1. مشاغبـ
    1

    مشكور ياكحيلان واتمنى بقائك بكرسي الرئاسة لفترة اطول….
    فعلت كل شي باقي التوفيق من رب العالمين..
    بالتوفيق للعالمي :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 2:36 م
  2. نجم الصيف
    2

    كفو..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 2:38 م
  3. ابومحمد
    3

    ماقصر ابوتركى بارك الله فيه وهذا مجهود يشكر عليه الله يوفق العالمى وياخذ بطوله وينفك النحس

    اكثر الفلوس اللي دفعه تبى ترجع له ميه باالميه من عقد النادى هي عباره عن سلفه هذى خالصين منه مهب معقوله يبي يدفع كل هاالمبالغ يوم ظمن العقد بداء يجيب لاعبين والدليل دفعه يحي الشهرى أخره شوى والمفروض مدفعوه من قبل رمضان ياالمريسل لاتطبل للريئس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 2:39 م
  4. ابو خالـــــــــد / الخبر
    4

    اللهم اني صائم

    لا اشوف واحد من جمهور جحا يوطوط هنا

    ويجلس يعلق ترا بنفطر عليه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 2:40 م
  5. aboood
    5

    ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺜﻠﺎ ﺗﺒﻐﺎﻫﺎ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ
    ﻳﺎﺣﺒﻴﺒﻲ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺍﻟﻤﻠﻴﻮﻥ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺮﻳﺎﻝ
    ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﻣﻮﻡ ﺧﺴﺮﺍﻧﻴﻦ ﺷﻴﺀ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 2:41 م
  6. عبادي
    6

    لو الاهلي الملكي اللي متعاقد هذي التعاقدات :oops:

    كان قالوا مزانية ي حبيبي :mrgreen:

    طيب وش وضعكم انتم والهلال ؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 2:49 م
  7. هلال المتعه والفن
    7

    الله يخلي الدوووله
    قال من جيبه الخاص قال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 3:06 م
  8. مراقب
    8

    من اين لك هذا؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 3:10 م
  9. مديونير
    9

    لن تزولا قدم عبد حتى يسأل…….وعن ماله من اين اكتسبه
    وفيم أنفقه..اﻷحرى واﻷولى دفع هذه اﻷموال للمستحقين..ﻷنها هي التي ستبقى يوم القيامة..ولن يكون يحيى اوغيره شفيعا له..
    ارجو النشر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 3:14 م
  10. الحرملك
    10

    :) باالتوفيق للعالمي ……….. ولا عزاء لمضحكة الخويا.
    بنو .... يضرب بهم المثل القائل.. اسد علي وبـــالحـــروب نعــــــــــــامة :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 3:17 م
  11. فارس نجد
    11

    عساك على القوه يابو تركي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 3:20 م
  12. العشق نصر
    12

    هذا العشم فيك يا ابو تركي ”

    والنصر يستااهل .. وبأذن الله راح يكون هالموسم غير وكله خير على العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 3:21 م
  13. ميشو
    13

    كفوووو ي كحيل العين لم يعد ينقصنا سوا التوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 3:23 م
  14. كوحيلان
    14

    الكبير كبير يا بن تركي

    وباين انك ناوي تدق خشوم كثيره هالسنه

    من فضائل فيصل بن تركي
    انه شوت ممدوح وولده الي كانو ناوين يقلبون النادي بقاله تحسن من دخلهم وحياتهم المعيشيه

    اتمنى من الدببه كعبول وبسيط الي مسمين انفسهم اعضاء شرف للنصر ان يستقيلو

    وان يستقيل كل عضو شرف لنادي النصر لانهم ما منهم فايده

    يحبون الترزز

    كل طاقيه بيدخل يعلق على هالموضوع مرحبن بم

    وافسخ طاقيتك قبل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 3:35 م
  15. رساوي
    15

    يا لبا هالخشه يا كحيلان

    فديتك

    وبعد الي سويته

    انا اعلن بانني سوف احضر اي مباراة يلعبها النصر في الرياض

    بأذن الله باقي صقة السفياني واسامة المولد

    ومن الان اقول مبروك مقدما على توقيع اسامة بموافقة الاتحاد بمبلغ يتخطى ال 50 مليون

    بسنا فلوس يا كحيلان بسنا فلوس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 3:37 م
  16. انا كدا
    16

    كفووا احسن من غيره
    ريس الهلال فرضوا عليه سامي مدرب وقالها احمد بن سلطان تبي دعم حط سامي مدرب
    واجيب لك لعيبه
    بس كحيلان يقدح من راسه ولافكر في غير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 3:42 م
  17. الخشب يبقى خشب
    17

    كفو يابو تركي :mrgreen:
    ومازلنا باانتظار Os جاي جاي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    سوى انك ميت :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:05 م
  18. Fares
    18

    الله يعطيه الصحه والعافيه

    ابو تركي اجتهد ومااااقصر وما باقيلنا الا التوفيق من ربنا سبحانه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:11 م
  19. نصرااااوي فاهم
    19

    اكيد ياكحيلان هاذا اللي يطيب النفس رئيس بمعنى الكلمه مو زي غيره يبي يحط النادي بيع وشرا وهو اصلا ماهمه الكوره من قبل الحمد لله اني عالمي الحمد لله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:13 م
  20. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    20

    من خلال الخبر يثبت لي بأن نادي النصر ليس لديه أعضاء شرف مؤثرين على عكس الهلال فأعضاء شرفه على قلب واحد والمصلحة الأولى هي خدمة الكيان الهلالي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:14 م
  21. مديونير
    21

    ولا تؤتوا السفهاء اموالكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:14 م
  22. مديونير
    22

    اسأل الله ان يجعلها حسرة وندامة يوم القيامة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:15 م
  23. أهلاوي راآآآقي
    23

    كل هذي التعاقدات من جيبه الشخصي :roll:
    أقول هذي من طرف الميزانية الي اتهمتو فيها الراقي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:20 م
  24. ابو رائف
    24

    والله كفو ابو تركي وعد واوغى الله يخليه لنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:21 م
  25. ابو رائف
    25

    عفوا قصدي واوفي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:22 م
  26. Omar العالمي
    26

    كفو والله يا كحيلان يابعبع الرياضة، بس نبيك تكملها وتشتري لاعبين نادي الهلال وتوزعهم على الأندية صدقة جارية في رمضان.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:27 م
  27. (الزعيق الحقيقي هي ام هلال)
    27

    ويقولون ...
    لله درك ياكحيل العين
    الحين بينطون السنافر ويطلعون اللي في خاطرهم
    ونستنى الديربي ياطواقي العصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:34 م
  28. هزيمتك يازعيم عندهم بطولة
    28

    المشلكة انه يخسر على الفاضي حتى بطولة ودية ماجابها
    لو يغيرو الموسم الماضي بدل نادي النصر ويكتبو نادي دار العجزة بالعريجاء :mrgreen:
    اعزي جميع جماهير النصر والاهلي في البقعاوي يوم خمهم وان شاء الله تجيبون ابو دحيم يلعب معكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:47 م
  29. XXX
    29

    اخر سنه له .. واكيد ضبط ابوه يصرف عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:47 م
  30. (الزعيق الحقيقي هي ام هلال)
    30

    ويقولون. ...

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:47 م
  31. الهوى عالمي
    31

    كلها ديون متراكمة، عقود توقّع بدون دفع ريال واحد، هذا أسلوب فيصل بن تركي…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:48 م
  32. نصراوي مخضرم
    32

    كفوا والله ياكحيلان ون شاءالله التعاقدات هاذى فاتحه خير للبطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:50 م
  33. سكروووووب
    33

    هذي فلوس النفعه او (العانيه) اللي جاته في زواجه الثاني اخذها الضعيّف وراح صرفها على هالنادي الفقـــــــير والرجال مسكين قاعدين يضحكون عليه السماسره ويورطونه في صفقات لاعبين مصابين ….. القانون لا يحمي المغفلين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:58 م
  34. الدنيا ممر والاخره مقر
    34

    ابن لك مسجد تصدق على ...اء والمساكين احسن لك من الكوره اللي ما تنفعك لا دخلت القبر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:59 م
  35. zeyad
    35

    جاب اللي وراه واللي دونه لأنه في الكيرف الأخير من ميدان السباق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:08 م
  36. بليش السويدي صلوح
    36

    الضحكه مالها دخل ضحكة الفيس اللي بالبلاك بيري
    توي اعرف انها مخترعينها منه
    عموما كثر تعاقدات وبالاخير مركز سابع ثامن واذا اجتهد نقول سادس
    هالفيس الضاحك من ثاني جولة معترض معترض على اي شي واذا ماحصل بيرجع لمباراة العام الماضي ويعترض ويقول عندي الاوراء والاسبات اللي يسبت الكلام ده
    هههههههه
    المحليه صعبه قويه
    لو تكثر التعاقديه ديه ديه ديه يه يه يه ه ه ه
    بالله كيف الصدى
    انشري ياسبق للحياديه ديه ديه ديه ه ه ه ه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:13 م
  37. الهــــــــــــــ قـــوة ـــــــــــــــلال
    37

    ومالوا سيبوه يدفع وحيدفع كمان وكمان < صارت اغنيه ههههههههه وعندما يكون بحضرة الهلال وجها بوجه سوف تتبدد الاحلام وسيكون ذلك الدفع زيادة في ارتفاع درجة الحراره لدى كل ماهو اصفر في عالم المستديره ههههههههه ( مخلعهم يالهلال هههههه خليتهم يدفعون اللي وراهم واللي قدامهم عشان يفوزون عليك ويحسبونها بطوله ههههههههه)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:15 م
  38. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    38

    جمهور العالمي يعرفون من هو كحيلان ….
    حقيقة صرف الكثير من جيبه الخاص ولكن لم يحالفع الحظ في السنين الأولى بسبب السماسرة الذين عرضوا عليه أشباه لآعبين ومدربين أ????اء بإستثناء داسيلفا وباوزا ولا نعلم شيئا واضحا عن كارينيو …
    أتمنى تمديد فترة رئاسته لسنوات قادمة فالرجل إكتسب الخبرة الكافية لقيادة إدارة النادي العالمي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:20 م
  39. سنفور لابس طاقية جحا
    39

    ماهي غريبه على كحيلان

    بصراحه هذا الموسم قدم عمل مميز يشكر عليه …

    اتمنى له التوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:23 م
  40. خوي النشاما
    40

    ماهي سر تعاقدات كحيلان الضخمه
    في هذا التوقيت بالذات من الفتره الرئاسيه
    اما انه عاشق للعالمي وعرف اخطائه اللتي
    وقع فيها في الثلاثه مواسم السابقه + موسم التكليف
    واراد ان يفرحنا ويعوضنا صبرنا عليه
    وهذا العشم والمتأمل منه
    اما اذا اراد ان يثقل كاهل النادي بالديون حتى لايترك
    فرصه للاداره الاخرى اللتي سوف تستلم النادي بعد
    ثمانيه اشهر من الان في حالة اخفاق كحيلان
    في عدم تحقيق او المنافسه الشرسه على جميع البطولات
    وتأتي الاداره الجديده وتتحمل ديون النادي من التعاقدات
    الضخمه الواصله بمبلغ ١٥٠ مليون لحد الان
    ان غداً لناظره قريب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:25 م
  41. (( حائلي والقلب عالمي ))
    41

    كفووو ي كحيلان

    ارقا سماء .. واترك القاع للقاع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:26 م
  42. asdfgh
    42

    ابوه عنده مليارات لاتحصى
    لويسحب كل يوم مليار ماخلصت !!؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:32 م
  43. متغلي لعيون الملكي
    43

    كحيل العين ثعلب الميركانو .. إنتهت مهلة نادي الأتفاق ليحيى الشهري ..!!

    سدد لكي لا ” يحط رجلة ” يحيى الشهري ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:34 م
  44. ابوغلا
    44

    حلوه ذي من جيبه

    والاتفاق للحين يبي فلوسه :mrgreen:

    بالعربي للحين مادفع شي كلها هياط بهايط

    واللي صار للاتحاد بيصير للنصر بعد مايروح فيصل بن تركي

    بيحصلون الديون بالملايين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:47 م
  45. حامد العنزي
    45

    كحيلان ياجعلني فدوة لك

    كل متطلبات كارينيو توفرت

    الان الكوره بملعب الكوتش كارينيو

    همسه عالميه : من بعدك راح يتعب ياكحيلان .

    ~ نـصراوي مـتعـصب ~

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:50 م
  46. كن صديقي
    46

    يعني جايب شي جديد يالمريسل ؟؟
    الكل عارف ان عقد النثر مع الاتصالات الغي واكيد بيصرف من جيبه او من اعضاء الشرف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:52 م
  47. سكروووب
    47

    اكلوا فلوسه السماسره ( خبيــــــــــــــلان ) المسكين معتمد على عقد الرعايه الجاي وفي الاخير بـ15 مليون في السنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:54 م
  48. عالمي مطنوخ
    48

    صدق من قال الرجال مواقف ..
    الله يفرحك ياكحيلان ببطولات هذا الموسم .
    ( آآآآمين يارب العالمين )..
    مجنون العالمي .. عالمي مطنوووخ .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:57 م
  49. نصراوي موووت
    49

    حــياك يا كـحيـلان يا رمــز الأفــعـال = يا مـضـرب أمثـال الـوفـا والرجولة
    أنت الذي مـثلك على الرأس ينشال = وأنت الـذي فعـلـه يسابق مـقـولـة
    واحــد ولـكـنـك عـن ألـفـيـن رجـــال = يا ابن الكـريم اللـي تكـلـم فعـولـة
    الـطـيب فـيكم من زمــان(ن) ولازال = لك بالـكرم مـليــون صـولـه وجولـة
    مـرت سنين اعـجاف ماتعـجب الحال = غاب الذهب غابت جميع السيولـة
    وانت الـذي ثابت مـثل روس الجـبال = وانت البـطـولةيابـعــد كـل بـطـولـة
    جـمـهور الاصـفر جاك ياطـيب الفـال = اصـبح يـردد لـك وهـاك الـمقـولـة
    إنت الامـل لا عـاند الضـيم الابـطــال = وكل المشاكل من يديـك امحلولـة
    وحـنا جـماهيـر الوفا طـول الأجـيـال = نمشي وراك وكل مجد(ن) نطولـة
    ولاتلـتفت وإسمك كـحيلان الافـعـال = وابوك تركي والاصـل مـن حمـولـه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:57 م
  50. نواف الدوسري
    50

    الصحيح ان عقود اللاعبين بالاقساط وسيتكفل الرئيس بسداد الاقساط للسنة الاولى والباقي ديون على النادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 6:01 م
  51. كحيلان فديتك
    51

    كحيلان تقف اروع واجمل كلمات قالها العرب والعجم في المدح عاجزتآ عن وصف مشاعري تجاهك وهذا ليس مستغربآ فالوالد تركي والجد سلطان شكرًا كحيلان ……..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 6:14 م
  52. سكرووووب
    52

    مسكين قاعدين يضحكون عليه السماسره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 6:15 م
  53. اللوبه الالمانيه
    53

    من اين لك هذا …. طاط طاط طاط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 6:18 م
  54. @@@ اتحادي تبوك @@@ رمضان كريم
    54

    فيصل بن تركي
    لم يحقق اي بطولة
    مع نادي النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 6:29 م
  55. NSR
    55

    عز الله انك رجال من ظهر رجال
    والله انك ما قصرت جبت لاعبين محلييين واجانب
    واي تقصير لا سمح الله مسئولية اللاعبين والمدرب
    اما انت رايتك بيضا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 6:40 م
  56. عالمي اسياء وزعيمها
    56

    يكثر خيرك ياكحيلان ويسعدك بالدنيا والاخرة

    بطل ابو تركي بطل وباذن الله هالموسم يتوج باكثر من بطولة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 7:16 م
  57. الفارس
    57

    المريسل مطبل لفيصل بن تركي.
    احب اقول لجمهور النصر مافيه بطوله السنه ذي مدام كحيلان بالنصر.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 7:20 م
  58. عاشق الشمس
    58

    الشهري الجيزاوي نور ربيع سفياني ايفرتون التون انه العالمي ياساده
    راح فيها بنو .... اتمنى من ... التعاقد مع سلوى المطيري هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 7:43 م
  59. ابوسعود
    59

    بالتوفيق للنصر
    وألف شكر للأمير فيصل بن تركي على الصفقات وأن شاء الله يعود النصر الى منصات التتويج ,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 7:49 م
  60. استراحة الخرج !!!
    60

    مسكين الي ماعنده كحيلان فيصل بن تر كي بن ناصر بن عبدالعزيز ال سعود الاسم لحاله هيبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 7:55 م
  61. هلالي قديم
    61

    طيب سؤال انا مااكذب عليكم انا هلالي ولكني احترم النصر كمنافس في ارض الملعب وخارج الملعب هم اخواني ومن لحمي ودمي
    ع فكره احب ماجد عبدالله اكثر من لاعبي الهلال حتى من لاعبي المفضل القحطاني
    السؤال / الهلال والنصر تعاقدات بالملايين يمكن تخطت 200مليون …وتجديد عقود بالملايين ………….طيب الفتح يمكن ميزانيتهم العام الماضي او ماصرفوه على فريقهم لايتعدى 10 ملايين وجابوا البطوله
    اين الخلل؟؟ هل هو في سوء التخطيط الاداري او عدم استفادة النادي من منسوبيه الفنيين كيوسف خميس والحبشي في الهلال فهؤلاء مطنشين وهم اهل الكوره ويفهمون كل صغيره وكبيره
    فممكن اضعهم مستشارين يوفرون لي ملايين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 7:57 م
  62. اولسان
    62

    التعليق 6 عبادي

    يالحبيب الاهلي معروف من يومه ان قدرة الامير خالد بن عبدالله تتيح له الصرف على 4 اندية من عينه النادي المحلي

    خالد بن عبدالله قبل ان يكون امير فهو رجل اعمال ربما لا يعرف ذلك غير الساكنيين بجده

    واقول للطواقي الا وين اخو الفيل المغرد صاحب مصنع الكرتون مايدعم اخوه !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 8:18 م
  63. ابو فيصل5
    63

    كفو ابو تركي قدها وقدود – اشوف ??????يه اصابهم الرعب من كحيلان – خلوكم في فريقكم المحلي الفاشل ياطواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 9:43 م
  64. ابوعبدالعزيز
    64

    اتمنى ان تكون من جيب الامير لنادي النصر ولا تكون دين يقوم بتحصيلة عند صرف شيك الراعي الرسمي لنادي من رئيس النادي الغربي السابق 8)
    على نادي النصر ان يتعاقد بعقود قصيرة المدى للاعبين المحترفين لان الادارة المنتخب لم يبقى لها سوى سنة واحدة ومن ثما تغادر تأتي ادارة جديدة وتتورط بالاعبين المغلب كالعادة وبرواتبهم :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 10:29 م
  65. محمد
    65

    وربي مسكين يدفع المال كله عشان يفوز علي الهلال واخر شي ياكله ديرزن 12 هدف او 6 :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 10:55 م
  66. المووج
    66

    وهق الي بعده
    حاسبها صح ليكون رئيس 40 سنه قدام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يوليو, 2013 الساعة : 2:00 ص
  67. السالم
    67

    شكرا نصراوي موت على هذي الابيات الجميله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يوليو, 2013 الساعة : 2:56 ص
  68. سعودي عالمي
    68

    يعني جمهورالطواقي مايفكونامنهم من وين جاب الفلوس وانتوامن وين جبتوالفلوس يوم اشتريتوولهامسون فوق الخمسين مليون والعربي المغربي اللي ماسوالكم شي المائة مليون من فين هذاكله والله عجيبين هالطواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يوليو, 2013 الساعة : 3:09 ص
  69. منصور الشبابي
    69

    شكل الخمس مليارات راحت للنصر مو مصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يوليو, 2013 الساعة : 3:38 ص
  70. شبيه الفيل
    70

    النصر يدفع ويدفع ويدفع

    وغيره ينتظر خليل هلال والمهنا و اكبر دليل 5 حالات طرد في 4 مواسم :?: :!:

    وبلنتيين ضده في 3 مواسم :?: :!: 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يوليو, 2013 الساعة : 4:29 ص
  71. عاشق العالمي
    71

    كفو يـا ابو تركي .. الحين ايـش دخلكم يـا جمهور ?????? يـا الطواقي فياخبار العالمي كل هذا قهر ,, من جيبة الخاص وتقولوا خلوه يتصدق ايـش عرفكم حنا فـي رمضان كل واحد يسوي خير لنفسة و بعدين مو انتو الي بتحاسبوه اعوذ بالله منكم ,, اقهرهم يـا كحيل العين الوعد السنةة الجاية يـا البطوﻻت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يوليو, 2013 الساعة : 9:06 ص
103