ارسنال ينضم بشكل جدي للاندية المتنافسة على سواريز

سواريز

نشرت صحيفة ميرور عن ان مدرب نادي أرسنال ارسين فينغر جعل نجم نادي ليفربول لويس سواريز هدفه رقم واحد في سوق الانتقالات الصيفية , وهناك اعتقاد متزايد في ارسنال ان لديهم فرصة حقيقية لسحب صفقة مثيرة لمهاجم ليفربول.

وسيعود فينغر مع نهج آخر هذا الأسبوع، بعد أن قدم طلبا رفض بحزم من قبل ليفربول.

ولكن يمكن ان ارسنال حتى الآن يواجه منافسة من مانشستر سيتي وتشيلسي كما يبدو موقف سواريز قد تحول وفقا إلى وكيله بير غوارديولا يتطلع إلى أن يكون على استعداد لاقامة صفقات محتملة لأندية أخرى في الدوري الممتاز.

سواريز لا يزال يعتقد أنه يفضل ريال مدريد لكن أرسنال قد يكون على استعداد لعرض 35 مليون جنيه استرليني في حين أن النادي الاسباني حتى الآن لم يقدم عرضا رسميا.

وقد أصر مدرب ليفربول برندان رودجرز علنا ​​بأن سواريز ليس للبيع وسيكون ارسنال يجب عليه تلبية السعر 40 مليون جنيه استرليني والذي يفرض على ليفربول الاستماع إلى العروض.

التعليقات

1 تعليق
  1. ضباء عروس الشمال
    1

    نيابة عن مشجعي الريدز نقول لسواريز ارحل اللي ما يبينا ما نبيه ليفربول اكبر من خروج لاعب سيؤثر عليه باستثناء تشابي الونسو هو الوحيد اللي ترك فراغ كبير جدا بسبب عدم تعويضه بلاعب كبير في مركزه مشكلة ليفربول عدم ابرام صفقات من العيار الثقيل خسرنا لويس غارسيا وتشابي الونسو وتوريس وماسكيرانوا وبابل سامي هبيا روبي فاولر وديرك كويت لكن مايميز الجيل الجديد انهم صغار السن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 8:23 م
112