في احصائية لجنة الحكام للاربع مواسم الماضية:

الاتحاد والأهلي الأكثر حصولا على البطاقات الحمراء والهلال الأقل

كرت احمرأظهرت احصائيات لجنة الحكام السعودية من خلال أرقامها غير المعلنة التي أدارت فيها آخر أربعة مواسم لدوري المحترفين السعودي، عن إشهار الحكام السعوديين “2844” إنذارا للاعبين من بينها “2668” بطاقة صفراء و”176″ بطاقة حمراء خلال المواسم الأربعة الماضية، طبقا لموقع احصائيات الدوري السعودي.

وحصل فريق نجران السعودي على نصيب الأسد من البطاقات الصفراء حيث حصل لاعبوه في اربعة مواسم على “218” بطاقة صفراء، بينما جاء فريقا الإتحاد والأهلي في قمة قائمة الفرق التي حصلت على بطاقات حمراء برصيد “20” بطاقة، وتذيل فريق الهلال جدول ترتيب الإنذارات بعد أن حصل لاعبوه على “135” بطاقة صفراء، و”5″ بطاقات حمراء.

وعلى صعيد الحكام السعوديين يبرز دائما اسم الحكم الدولي الملقب “بالمونديالي” خليل جلال من الحكام الدوليين المتميزين حيث يتسم بالجرأة في إتخاذ القرارات بعد ان أحتسب “36” ركلة جزاء في “47” لقاء اداره في أربعة مواسم ماضية، الى جانب عدة اسماء برزت في الأونة الأخيرة، فيأتي على سبيل المثال الحكم الدولي عبدالرحمن العمري كأكثر الحكام السعوديين قيادة للمواجهات برصيد “63” لقاء، وجاء الحكم فهد المرداسي الذي ادار “53” لقاء الأبرز في اشهار البطاقات الحمراء برصيد “19” بطاقة، وشارك الحكم مؤيد الصايغ في “74” لقاء كأكثر الحكام المساعدين في دوري المحترفين السعودي.

التعليقات

34 تعليق
  1. الهلال لوحده
    1

    لا جديد على صغار جدة
    عليهم التعلم من كبير الرياضة في اسيا الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 12:02 ص
  2. أحمد999
    2

    طبيعي جدا الفريق المدلل الأقل في كل شي معقوله اربع مواسم فقط 5 بطاقات حمراء هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 12:03 ص
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    لماذا الهلال هو الأقل في الحصول على البطاقات الحمراء والصفراء والأندية الأخرى هي الأكثر هذا تساؤل يسأله المشجع لنفسه ومستغرب في نفس الوقت !!!!! فالجواب بسيط يا مشجع لأن الهلال تعتمد طريقة لعبه في الهجوم المستمر على الخصم والأستحواذ على الكرة طوال الشوطين فتحدث عرقلات داخل منطقة الخصم فمن الطبيعي أن تجد الهلال هو الأقل على الأندية الأخرى .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 12:04 ص
  4. عزوز717
    4

    المهنا يقول للحكام الي بايع عمره يوزع كروت للهلال :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: واكبر الضحية مطرف القحطاني غلطت عمر :-o :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 12:08 ص
  5. زيزو الملكي ( ♥اهـــــــ مجـنون ـــــلاوي♥ )
    5

    شي طبيعي الفريق المدلل لاعبيه مايحصلون على بطاقات حمراء

    اوو بلنتيات ضدهم

    ابصم بالعشره لو هالفريق بالدوري البنغالي هبط درجه عاشره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 12:16 ص
  6. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    6

    الفريق المدلل !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 12:21 ص
  7. منصور الزعيم
    7

    شي طبيعي لان في جده ناس جزارين وفي الرياض ناس فنانين كوره .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 12:24 ص
  8. @دمي تاخدي كورة تــشردي تنسحبي
    8

    طبعا هذا شيء أكيد الفتاة المدللة دائما تجد من يسامحها على أخطائها و ما أمر رادوي وتفاريس و مانجان…الخ عنا ببعيد
    لكنها رغم هذا الدلال كله تدعي أنها مظلومة لكن صدق عليها المثل القائل : ضربني وبكى سبقني واشتكى

    لكن هذه الفتاة سرعان ما يننفتح أمرها في أول اختبار في آسيا فتراها مطرودة وحسبت عليها ركلة جزاء وبعد ذلك الخروج المر والمسلسل المستمر

    وهذا هو جزاءها لأن المرأة مكانها في بيتها ولا تخرج إلا للضرورة وما علمت أن الخروج والخارجية للرجال فقط

    انشري ياسبورت للحياد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 12:29 ص
  9. الفارس
    9

    الكل يعرف هذافريق الدلال ما احد يقدر يعطيه كرت
    واسالوا مطرف القحطاني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 12:54 ص
  10. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    10

    من بعد مانتقل الجزار هوساوي للثغر إنتقلت معاه الكروت للثغر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 12:54 ص
  11. @@@ اتحادي تبوك @@@ رمضان كريم
    11

    تعليق 7
    لان في ناس في جدة لاعبيين فنانيين
    وفي الرياض في رقاصات مثل نواف العابد
    ومسكين الي ماعنده os

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 1:05 ص
  12. وزير الدفاع الملكي الهلالي
    12

    حتا في البطاقات يشككون في الملكي. لاعبين الملكي يركز ون على امتع الجمهور اما لاعبين صلبوخ وشورما جزارين. ولايهون تاهيتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 1:12 ص
  13. فهد عبدالله
    13

    ان دل هذا على شيء فإنما يدل على الحضوة الخاصة والرعاية والدلال للهلال دون غيره من حكام المهنا والتوصيات والارهاب الاعلامي الهلالي . اجل خمس بطاقات حمراء فقط و 135صفراء ! يعني بطولات غير مستحقة ومسلوبة بهذه الطريقة من الآخرين دلال هلالي وتسلط هناك وتهيئة وانذارات وايقافات للآخرين ! قمة الظلم والتسلط والذي يصحبه النياح والصراخ والبكاء ! هم الوحيدون الذين تحذف كروت لعيبتهم سواء حمراء اوصفراء . انهم الوحيدون فوق الانظمةوالقوانين واللوائح والتلاعب بها ! لو عدنا قليلا للوراء ونظرنا لعدد كروتهم الحمراء الخارجية فقط في الاربع مشاركات الآسيوية الاخيرة وعدد مبارياتها لوجدنا حقيقة الدلال المحلي تحكيمبا . ويا ليتهم يعترفوا ويكتفوا بل تعدوا ذالك الى ظلم الاخرين والتسلط عليهم من خلال الحكام واللجان والاعلام . اي ناد هذا واي جماهير واي اعلام اللهم لا شماته مفضوحين مكشوفين اينما كانوا . الهلال الحقيقي لا يمكن تقييمه الا خارجيا . وغير كذا مافيه الا اربعة عشر عاما صفر اليدين . نعم محليا خارج المنافسة الشريفة وبطولاتهم يبلونها ويشربوها اولها وتاليها حتى جماهيرهم ملت مجاملات وسلب ونهب وظلم . والدليل خارجيا رددت اسوأ العبارات العنصرية واجمل الجمل العالمية (العالمية صعبة قوية ) وبقبادة رئيسهم وكهولهم الاعلامية وهذه مخرجات الدلال والفساد والسيطرة والهيمنة والتطبيل لاساطير الورق ومدربي السنترة . قالوا الزعيم وقلنا على ايش الزعامة ومنين جات ؟ نعم الزعيم المزعوم الزعيم المدلل الزعيم المغتصب لحقوق الآخرين الزعيم المدعوم من اللجان والحكام والسوس البغيض المفسدين لرياضتنا . ويا دلال عزك عزنا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 1:26 ص
  14. (الزعيم الحقيقي هو الأهلي)
    14

    هذا اكبر دليل على ان لجنة الحكام تدعم فرق العاصمة قال ايش استحواذ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 1:49 ص
  15. راعي الحلال والزعيم الملكي
    15

    التقرير مميز وفعلا صدق من سماه فريق الدلال
    بدون تقرير او غيره عارفين حتى البطولات بها دلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 2:08 ص
  16. متغلي لعيون الملكي
    16

    بوجود الحكام الأجانب ، لا مجال للتلاعب على وتر التحكيم ..!!

    وسلموني على المتعصب لجار الهناء .. مطرف القحطاني ..(:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 2:10 ص
  17. ماهرر العطوي
    17

    بكل تأكيد للأعبين نادي الهلال ( المدلل ) أقل بطاقات حمراء

    صاحي وانت اياها تبون للاعبين الهلال ياخذون كروت حمر

    إذا بلنتي كسرو بيت مطرف القحطاني فما بالك بالبطاقات الحمراء

    نادي مدعوم محلياً خارجياً مأكل ( تبن )

    والنادي الوحيد بالسعوديه او بالعرب يتبدلون له حكام عشان يتأهل واخرها الغرافه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 2:16 ص
  18. اتحادي عاصمي
    18

    تعليق 3
    تقولي هجومي اجل هههه الهلال من 1995 الى 2010 وهو فريق دفاعي باكيتا وكوزمين ليه نجحو بسبب الدفاع يوردنسكو فشل مع الهلال والسبب الهجوم وفيه تصريح لوليد الفراج بعد التعاقد مع جريتس وذكر ان الهلال من 1995 يكفي ان اقوى هجوم في الدوري على مر تاريخه للاتحاد عام 2000 ولا فريق كسر هذا الرقم واكبر نتايج في الانديه الاتحاد والرياض 10-3 وفي كاس ولي العهد 10-0 في نجران ماقول غير استريح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 2:22 ص
  19. العالمي كلوب
    19

    دائما المحلي هو من يستفيد من التحكيم
    اقل الفرق حصولا على البطاقات الحمراء
    اقل الفرق حصولا على البطاقات الصفراء
    اكثر الفرق حصولا على ضربات الجزاء
    لذالك يتم دفدفت المحلي بالتحكيم محليا وخارجيا نجده استراحه للفرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 2:29 ص
  20. العالمي
    20

    الله يمهل ويهمل اصبروا بيفضحون انفسهم ان شاء الله :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 2:33 ص
  21. استراحة الخرج !!!
    21

    لاجديد النادي الانبراش عليهم لان التكسير ثقافتهم وسئلو مدني رحيمي عن الدروس الخصوصيه الي كان يعطبها لهم دروس فن الاكواع وفن الانبراش وفن الخشونه ماتفوزي تكسري ماتفوزي تخربي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 3:17 ص
  22. هلالية
    22

    وش وضعكم انتم لو الهلال أخذ أكثر فريق ححصولاً عَ البطاقات الحمراء قلتو أن لاعيبتهم جزارين ويوم أخذ أقل الفرق حصولاً عَ البطاقات الحمراء قلت ممدلل أنا متأكدة أن لو الهلال أخذ أكثر فريق حصولاً عَ البطاقات الحمراء كان قلتو أن لاعيبة الهلال جزارين علقوا بردود راقية تدخل القعل مو كل ماحصل شيء قلتو مدلل هَذا عذركم إذا حصل في الهلال شيء حلو طلعتو العيب واذا انهزم قلتو مايعرفون يلعبون واذا فاز قلتو ممدلل ومساعدة الحكم لو سمحتوا قولوا آشياء تدخل المخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 3:24 ص
  23. الاهلي النادي الملكي
    23

    انه الدلال يا سادة

    عليهم من الله ما يستحقون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 3:43 ص
  24. ابو خالـــــــــد / الخبر
    24

    ههههههههه مالك حق يالمهنا 5 كروت حمر في 4 سنوات هذا ظلم

    المفروض 4 كروت حمر فقط

    عشان تطلع الحسبه صح كل سنه كرت احمر

    شكلك معطيهم الكرت الخامس عشان تلخبط الحسبه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 3:55 ص
  25. هلال المتعه والفن
    25

    بصراحه فريقنا محابي من التحكيم
    يعني محبوب من التحكيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:11 ص
  26. شبيه الفيل
    26

    الدلالالالالالالالالالالالالالال بعينه لام هلال 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:38 ص
  27. h
    27

    ياكثر بربرتكم عطونا اكثر فريق حصل على بلنتيات
    النصر 10

    2 الأهلي 9

    3 الهلال 9

    4 الاتحاد 8

    اعتقد مافي افضل من لغة الارقام اكثر فريق هو النصر
    لكن مشكلة بعض المتعقدين من عقده معينه يقولون الكدبه ويصدقونها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:09 ص
  28. لعيون كحيلان
    28

    هلالية …. تعلق ٢٢
    القعل لك وهلالك ….
    والعقل للعالمي والملكي ورجالهم
    وهذا التقرير قليل من كثير وما خفي كان اعظم…
    عجبي لمن يتعجب ويستغرب من مجاملات نادي الدلال والنواعم :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:19 ص
  29. فهودى
    29

    معه هرماش ومن قبله رادوي وتقول اقل بطاقات ياخي حدث العاقل بما يفقه فان صدق فلا عقل له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 6:16 ص
  30. هلالي ملكي
    30

    شي طبيعي الهلال الاقل لان مافيه فريق بالسعوديه كلها يقدر يهاجم الهلال هو الي يمسك الللعب يمكن غيره يفوز بهجمات مرتده ومن حقه يفوز لكن الهلال الاقل نسبه طبيعيه لان مافيه فريق يقدر يهااااااااجمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 10:57 ص
  31. المؤرخ
    31

    لا والكروت الحمراء من حكام أجانب بعد لو سعودي سحبو جنسيته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:25 م
  32. (( حائلي والقلب عالمي ))
    32

    هههههههه اللي يغلط ع الهلال ي ويله

    شوفو مطرف وش سوى .. ووش صار له الحيييين…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:29 م
  33. @@@ اتحادي تبوك @@@ رمضان كريم
    33

    تعليق 30
    نسينا ايام كوزمين
    لما فزتو بالدوري عن طريق الحظ امام الاتحاد في الدوري عام 2008
    والاتحاد كان ماسك اللعب ومستحوذ على المبارة كاملة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 6:36 م
  34. كوشة آسيا ( جماهير جحا )
    34

    سيتغير كل شي خلال دوري جميل

    ستشاهدون اتحاد ابو رضى لن تكون هناك محاباه

    وبدايه التباكي حدث امام الاتحاد في كأس الملك من العالمي

    خليل جلال ومن ثم مرعي العواجي والقادم افضل وافضل ..

    كان معكم

    سنفور بن جحا من كوشة آسيا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 8:38 م
103