بالصور: زكري يبدأ مهمة مع الرائد ويثني على انضباط اللاعبين

تواصلت تمارين الفريق الأول بنادي الرائد مساء يوم الأحد تحت إشراف مدرب اللياقة الكابتن عماد السلمي, وبحضور عضوا اللجنة الخماسية الأستاذ عبدالعزيز المسلم و الأستاذ فهد الربدي وبتواجد مدرب الفريق الجزائري نور الدين زكري الذي اكتفى بالالتقاء باللاعبين وسط الميدان رحب بهم في كلمة قصيرة, و أثنى بها على انضباطهم ، وأكد أنهم بهذا العمر يمتلكون روح التحدي ، مؤكداً بأنه من يوم الاثنين سيباشر عمله التدريبي مع الفريق ، متمنياً لهم التوفيق ، شاكراً في الوقت نفسه المسؤولين في النادي على جهودهم وحسن استقبالهم.

تدريبات الرائد 1 تدريبات الرائد 2 تدريبات الرائد 3

التعليقات

16 تعليق
  1. المستشار100
    1

    بنر رايد بس يقلدون زعيمهم التعاون ..

    التعاون يوم جاب مدرب جزائري جابو هم مدرب جزائري
    التعاون يوم جاب لاعب عماني جابو الرايد عماني
    التعاون يوم جاب الكاميروني .. جاب الرايد كاميروني
    التعاون يوم جاب برازيلي جابو برازيلي
    التعاون يوم كان بيجيب هداف حطين جا الرايد وتعاقد مع هداف الحزم
    التعاون بيعسكر بتونس جا الرايد وبيعسكر بتونس ..

    وفيه عجائب وتقاليد كثييييييره ولكن وقتي ما يسمح لي اكتب ولو حتى ربعها ..

    والمثل يقول .. الاخ الصغير دائما يقلد الاخ الكبير

    والرايد هو الاخ الصغير والتعاون هو الكبير ..

    فالاخ الصغير عندما ينمو, ينمو وهو يرى اخاه الاكبر امامه ويتعلم منه العديد من التصرفات … ويعمل جاهدا على ان يقلده ويحلم بان يصبح مثله في يوم من الايام … :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 12:10 ص
  2. المبرقش
    2

    ما اشوف زياد بن نحيت
    ههههههههه :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 12:25 ص
  3. حقاني
    3

    انت المستثار ب ث لان الخبر عن رائد التحدي تجي تعلق ليش اما بخصوص تعليقك اول وثاني هذا يدل على سخافه عقلك وخلك بناديك احسن واذكرك انكم ناسين الفوز على زعيم القصيم (الرائد) لكم ثلاث سنين فاهم :-D :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 12:52 ص
  4. شبابي الارياض
    4

    باذن الله الرائد السنه الحاليه الئ دوري ركاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 1:43 ص
  5. بنو استئناف
    5

    رائد التحدي نادي من ضمن الكبار ويستحق ان يكون من الكبار والدليل ان اعدائه يتابعون اخباره لحضه بلحضه

    صوره بدون تحيه لبنو استئناف شحادين الفزعات شعب شكمان بريده
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 2:01 ص
  6. سكري فاخر
    6

    وين ابن نحيت ….يقولون انحاش….وترك البيرق….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 2:15 ص
  7. العالمي
    7

    الحين منهو الي بيمسك الاداره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 2:23 ص
  8. رائد المجد
    8

    بنو استئناف للعلم الرائد نادي كبير ولايتولى رئاسته الارجل كبير له مكانته انتم مالقيتوو الا الاجودي القاسم يالله بعد التحريج على ناديكم ياسبورت انشري تعليقي ليش انتم منحازين لناس وتحجبون تعليقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 2:43 ص
  9. يازين المطر
    9

    وش عندهم بنو نفسية :mrgreen:
    والله ماعندهم الا المهايط تبي مهايط خذ
    لكن عند الجد هج :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 3:34 ص
  10. مشاكس99
    10

    اخواني التعاونين العام بنفس هذا الوقت كان هياطكم اكثر من كذا ويوم جينا اخر اربع جولات كلن مدخل راسه ب الارض من الفشيله واتوقع فزعتكم الموسم الجاي الهلال :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: ست نقاط ضامنينه الحمدالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:44 ص
  11. الزعيم
    11

    والله يالرويد ماعندكم الا الفلس احمدو ربكم عطيناكم منسقينا ببلاش ولا كان مالقيتوا احد يكمل التقسيمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 5:04 ص
  12. فهودى
    12

    يازكرى انفذ بجلدك يشبيه مرسي انفذ بجلك النادي تحت خط ... بعد المطوع النادى بح يخلف الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 6:22 ص
  13. احمد
    13

    معلومات عن نادي التعاون :
    1- يعد نادي التعاون صاحب ثالث قاعده جماهيريه في القصيم بعد الرائد والحزم
    2- ادارات نادي التعاون على مستوى العصور تمتلك فكر رياضي جميل ودائماً هم يحتذون بشقيقهم الاكبر رائد التحدي
    على مستوى أختيار المدربين واللاعبين الاجانب وإدارة الفريق بشكل عام
    3- يعتبر نادي التعاون المحطه الاساسيه والمرغوبه لجميع جماهير رآئد التحدي كون الفريق التعاوني لايبخل على زعيم القصيم بـ الست نقاط
    4-يعتبر نادي التعاون أول نادي في القصيم بالتحديد مدينة بريدة تحديداً حي الزهره يجاور نادي يشارك في بطوله خارجيه رسميه كون رآئد التحدي سوف يشارك في البطوله الخليجيه ان شاء الله : فـ هنيئاً للتعاونين هذآ الانجاز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 3:26 م
  14. ابوتج .com
    14

    ههههههه لهالدرجة محرق رزكم زعيمكم يالتعاونيين جايين لموضوع الرائد ! بالتوفيق لزعيم القصيم بالمحافل المحلية والخارجيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 4:52 م
  15. سبعاوي
    15

    زكري نحن جميعاً ابناء منطقة القصيم نشكرك. نشكرك على تفهمك وشجاعتك وقبول تدريب هذ الفريق. لأننا تعبنا وحنا ندور له مدرب وقيل ذلك لاعبين وهالحين ندور له رئيس. بس الي نبيه منك عدم تصديق أو الإلتفات لمن يقول الرايد كلن يهج منه او من يقول خل الأبواب مفتوحة علشان اسرع لك للهجة .؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يوليو, 2013 الساعة : 8:00 م
  16. الرائد عشقي
    16

    كفيت ووفيت احمد تعليق 13 جميل

    الكيان الرائدي كبير بافعاله ونتائجة وهو زعيم القصيم بالنتائج وليس بالكلام والجمهور اكبير بلا منازع

    وقافلة الرائد تسير ,,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يوليو, 2013 الساعة : 2:51 م
102