الرئيس القادم

* تدرس أطراف هلالية توحيد أصواتها حول المرشح الذي تنوي تقديمه لتولي منصب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي سوف تُعقد جمعيته العمومية بعد ثلاثة أشهر تقريباً .
* ويأتي هذا الإجماع الأزرق من أجل إكمال مسلسل استحواذ اللوبي الأزرق على كل اللجان العاملة في الاتحاد السعودي لكرة القدم من الهرم وحتى أحدث مستخدم به .
* يعجبني كثيرا هذا الاتحاد في الرأي ، ويعجبني الإصرار من أجل تحقيق الهدف الذي ينشده بنو هلال ، ولكن ؟! .
* لا أعرف أين هذا الاتحاد والإصرار من خدمة الكرة السعودية بعيدا عن الميول والألوان ، إذا ما علمنا أن الكرة السعودية تعاني الانتكاسة بسبب هيمنة اللوبي الأزرق عليها .
* لقد سيطروا على كل شيء في الاتحاد طوال السنوات العشر الماضية ما الذي جنته الكرة السعودية ، لاشيء ، سوى الفشل ولا شيء غير الفشل .

* وإن أردنا أن ننقذ الكرة السعودية لابد من كسر رقبة كل من يحاول صبغ جدار الاتحاد السعودي لكرة القدم باللون المفضل به مهما كان أزرق أو أصفر أو أخضر ونقف صفاً واحداً ضد التكتلات وبالذات اللوبي الأزرق الذي بدأ الحرب مبكراً .
* والتكتل المزعوم للسيطرة المطلقة على الاتحاد عبر بوابة ترشيح أحدهم ليكون اليد التي تضرب من حديد وفي كل اتجاه وذبح الكرة السعودية من الوريد إلى الوريد .
* نحن لا نريد كائنٍ من كان ، نريد رجل يكون أهلُ للمنصب وينبذ التعصب والميول في إدارته للاتحاد .
* كل شخص رياضي لديه ميول ، ولكن هناك يستطيع أن يُغلّب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة ، وهذا ما نبحث عنه .
* فأنا رشحت فور استقالة الأمير نواف بن فيصل كلٍ من الأمير عبدالله بن مساعد ( هلالي ) ، والأمير تركي بن خالد ( نصراوي مبتعد ) لرئاسة الاتحاد وكان الترشيح وفق رؤية النجاح بالعمل وليس الميول .
* ولن تستيقظ الكرة السعودية من سباتها إلا بعد أن يذوب التعصب الهلالي في بوتقة الوطن وينسى الهلاليين شعارهم الخالد ” العمل من أجل الهلال ” ويلتفتون إلى مصلحة الوطن .
* تحياتي لكم ..

110