في بيانٍ صحفي بثه النادي

ترشيح سامي الملحم رئيساً لنادي هجر

نادي هجر

أصدرت الإدارة المرشحة لتولى رئاسة نادي هجر لأربعة سنوات المقبلة البيان التالي:

رغبة من الإدارة المرشحة لمجلس إدارة نادي هجر الإيضاح للجماهير عن ما تم الاتفاق عليه وحيث أن المصلحة العامة هي خدمه الكيان الهجراوي ووسط شفافية تامة تم الاتفاق النهائي بين رجال هجر الأوفياء ورجال أعمال على ترشيح الأستاذ سامي بن محمد الملحم رئيسا لنادي هجر للفترة المقبلة أثر تفاهم راقي بين سامي الملحم و أسامه النعيم و حمدالعريفي( المرشحين مسبقا فى الفترة الأولى لرئاسة نادى هجر) أوضحوا أن المناصب والمسميات لا تعني أهميه لهم وان خدمة الكيان الهجراوى هو الهدف الرئيسي والاستراتيجي لهؤلاء الرجال مع أعضاء مجلس إدارة نادي هجر الذي سوف يتم إعلان أسمائهم لاحقاً.
وذكر الأستاذ أسامه النعيم انه يقدم اعتذاره للجماهير الهجراوي عن تولى رئاسة النادي وذلك لانشغاله خلال الفترة القادمة وانه سيقدم الدعم والتواجد مع إدارة هجر و ذلك لعراقة النادي ومحافظة الأحساء وتاريخها القديم وهجر جز من هذا التاريخ وسوف نعمل لخدمه شيخ أنديه الإحساء هجر .

فيما تحدث الاستاذ سامي الملحم المرشح لتولى رئاسة مجلس إدارة نادي هجر عن المسؤليه القادمة لرئاسة النادي حيث قال :إن المسؤليه سهله النجاح والتميز والعودة بشرط إن يتكاتف الجميع من (أعضاء شرف ومجالس إدارات وجماهير محبه ) بل هم العون بعد الله.

وأيضا أكد الأستاذ حمد العريفي إن ماحدث في الفترة السابقة هي لصالح هجر وان التنافس كان راقي وايجابي وأثبتنا جميعا إن هجر أولا وأخيرا نحن في خدمته ، نتمنى لنادي هجر ومجلس اداره التوفيق وننتظر الدعم والمساندة من الجميع للفترة المقبلة.

من جهة أخرى من المتوقع أن تتقدم الأدارة المرشحه بملفاتهم خلال اليومين القادمين حيث أن اخر موعد لاستقبال الملفات للمرشحين هو يوم الخامس عشر من شهر رمضان المبارك لعام 1434هـ.

108