بالصور: الأخضر الأولمبي يواصل معسكره ويخوض مباراتين وديتين

المنتخب الاولمبي 1

واصل لاعبو المنتخب الأولمبي لكرة القدم يوم السبت تدريباتهم بمعسكرهم المقام حالياً في مدينة الرياض في اطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التى تستضيفها دولة البحرين خلا الفترة من 15 إلى 25 أغسطس.

وخضع اللاعبين إلى حصتين تدريبيتين كانت الاولى في تمام الساعة الخامسة وخمسه وأربعون دقيقة عصراً بصالة الحديد بالفندق واشتملت على تمارين تقوية للعضلات لمدة اربعين دقيقة.

بينما أقيمت الحصة الثانية في تمام الساعة العاشرة مساءً على الملعب الرديف باستاد الامير فيصل بن فهد وركز المدرب خالد القروني من خلالها على بعض الجوانب التكتيكية والمهارية واستمرت زهاء التسعين دقيقة شارك فيها جميع اللاعبين.

من جانبه حدد الجهازين الإداري والفني يومي الأربعاء والسبت المقبلين موعداً لخوض لقاءين وديين خلال فترة المعسكر حيث يجري التنسيق مع عدد من الاندية لخوض لقاءين الوديين.

وفي شان أخر قدم مدير المنتخب الاستاذ خالد الغانم باسمة ونيابة عن اعضاء الاجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين التعازي للمشرف العام على المنتخب وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ صالح ابو نخاع في وفاته عمه الشيخ دحيم بن سعيد ابو نخاع الذي انتقل الى رحمة الله يوم امس بمدينة خميس مشيط ( إنا لله وإنا اليه راجعون ).

المنتخب الاولمبي 2 المنتخب الاولمبي 3 المنتخب الاولمبي 4 المنتخب الاولمبي 5 المنتخب الاولمبي 6

التعليقات

1 تعليق
  1. One Piece
    1

    بالتوفيق للاخضر اصغير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يوليو, 2013 الساعة : 6:12 ص
102