هذي آخرتها يازعيم

* ألهبوا الصيف نارا ، زيادة على النار اللاهبة التي أحرقتنا بصفقات نارية أثارت الدنيا بالصحافة الزرقاء وكأنهم حققوا ما عجز عنه الآخرين .
* امتلأت أذاننا ضجيجاً من صراخ الاعتزاز بالنفس و الأسبقية (الوهمية) التي عاشوا بها حتى اتضحت الحقيقة المرة ليكتووا بنار القهر لوحدهم دون غيرهم .
* ما وصل إليه النجم “هيرماش” من وضع مؤلم وخسارة الفريق خدماته يجعلنا أمام نقطة حيوية وقوية جدا ، وهي ،أين الفحص الطبي الذي قامت به إدارة الهلال قبل التوقيع مع اللاعب ؟! .
* هل غشّوا الهلال ، أم الهلال غش جماهيره ، فالتعاقد مع لاعب مصاب هو قمة الغش والضحك على الذقون ، وما فعلته إدارة الهلال بجماهيرها يندرج تحت هذا البند .
* اليوم الهلال سوف يخسر خدمات هيرماش مدة قد تصل إلى خمسة شهور ، بعد دفعهم للملايين أرهقت خزينة النادي كثيراً ، الجماهير لها الحسرة على فقدان ميريل رادوي الذي كان يمثل الثقل الفني الحقيقي في الفريق .
* صفقات الصيف اللاهبة ، أحرقت كل من حولها حتى أصبحت هشيم ينتظر قليلا من الريح لينتثر ويأخذ طريقه بالفضاء أمام عيون كل من بارك لهذه الصفقات وصفّق لها .
* لا نعلم ماذا تخبئ لنا الأيام القادمة ، بعد إصابة هيرماش وحرمان الهلال من خدماته ، فالكاميروني إيمانا يماطل بالحضور وكأنه يرسل رسائل مبطنة قد يدفع الهلال ثمنها كثيرا .
* إدارة الهلال سقطت ، ولابد أن تعترف بالسقوط ، وتتدارك الأمر في قمة السرعة حتى لا تندب حظها وتكون كبش فداء لهيرماش المصاب ، ويكون الموسم الذي تم دفع به مبالغ خيالية وصلت إلى 250 مليون ريال فاشل وليس محققاً للآمال الزرقاء .
* الملايين التي تم دفعها على لاعبين مصابين يجعلنا أمام علامة استفهام غريبة ، فالأمير عبدالرحمن بن مساعد يقول أن التعاقدات من جيبه الخاص ، والآن يقول أن خزينة النادي خاوية وتعاني أزمة ويطلب المساعدة من أعضاء الشرف .
* تناقض غريب ، وللأسف الصحافة الهلالية تمارس صمتها المطبق وتظليل الجماهير الهلالية عن الوقع المرير الذي يعيشه فريقهم بتخبطات الجابر وأفكاره المتناقضة .
* هاهم استغنوا عن أنجح ثلاثي محترف بالدوري السعودي منذُ ثلاثة مواسم ، وجلبوا لاعبين مصابين لن يخدموا الفريق ولن يقدموا له ما يشفع له بتحقيق الحلم الآسيوي الذي استعصى عليهم طيلة العشرة مواسم الماضية .
* والكثير من الهلايين يرون أن مستقبل فريقهم مظلم ، غير معروف الملامح ، على الرغم من كل ما قيل وكُتِبْ عن تعاقدات الإدارة ، والتي بدأت تتضح معالمها بإصابة هيرماش وابتعاده عن اللعب خمسة شهور .
* تحياتي ،،،

عبدالرحمن الفلاج

110