ما يخلون لقافتهم

* انبرت الأقلام الهلالية المتعصبة بسرد الحكايات والأقاويل ونسجها من خيالهم الواسع بشأن مشاركة النصر في بطولة بني ياس الإماراتي الدولية الودية حتى ظهر كبيرهم واصفاً المشارك النصراوية بـ ( الاستبنة ) .
* لا أعلم ما يضيرهم سواء كانت مشاركة النصر كيف ما كانت ، وما الذي ضايقهم وجعلهم يستشيطون غضباً وغيرة ، فالنصر لم يشارك في بطولة أندية العالم للمرة الثانية حتى تصل بهم الغيرة إلى ذروتها .
* ولم تستكين الأقلام الهلالية عن عبثها بالتقليل من مشاركة النصر في بطولة بني ياس ، وكأن لسان حالهم يقول (ياخوفي من اللي جاي ) فهم حريصون على أن النصر لا يتعدى العريجا بعد ما وصل إلى العالمية ، وتزامن لعبه مع ريال مدريد كانوا يلعبون مع فريق سدوس .
* هذه هي اللقافة الهلالية التي تتدخل في شؤون النصر ، وتحاول العبث بما ليس لها به شأن ، وعندما تسألهم يقولون النصراويين هم من يتدخلون بالشأن الهلالي ، قمة الغرابة ..؟! .
* لا أعلم هل يظنون أن الجماهير وصلوا إلى هذا الحد الكبير من البلاهة والحماقة ، عندما يتلاعبون عليهم بما يهوون وبالطريقة التي يشاؤون ؟! .
* الحماقة الهلالية سوف تستمر ، دام أن النصر موجود ويعمل ، ويحاول التخلص من القيود التي يفرضها بني هلال في كل الاتجاهات حتى لا يعود إلى سابق عهده .
* في أوج ضعف النصر يسبب لهم الأرق والمعاناة النفسية ، لا أعلم ماذا لو عاد ، أجزم أن هناك هلاليين لن يناموا الليل يفكرون كيف يكبحون جماح الفارس العائد .
* ولن يستكين بنو هلال في نسج خيوط مكائدهم ضد النصر وتكسير أجنحته التي يريد الطيران بها ، ويعتبرون ما يقومون به هو واجب انتمائي يجب القيام به من أجل عيون الهلال .
* لم أجد مبررا واحدا يجعل الأقلام الهلالية تتدخل في أمر مشاركة النصر في بطولة بني ياس الدولية الودية ، وهي لا تتعدى أنها بطولة ودية ، وبالتالي يدّعون أن النصر يتدخل بشؤونهم ..؟!
* قد يكون تدخلهم بدافع أن بطولتهم الودية مهددة بالفشل بعد الاعتذارات المتوالية ، أم لأن تم تجاهلهم ولم توجه لهم الدعوة ووجهت لجارهم اللدود ؟! .
* لن يلتفت إليكم النصر ولا لخربشاتكم ، ويعلمون جيدا أن ما تفعلونه لن يعيقه عن العمل والمثابرة من أجل العودة ويترك لكم الغيرة واللقافة والخربشات الصبيانية .
* لكم تحياتي ..

110