حسام حسن يعلن قائمة الاردن استعداداً للقاء سوريا

العراق الاردن

استدعى الجهاز الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم بقيادة المصري حسام حسن اليوم السبت 28 لاعبا ضمن التشكيلة التي ستخوض المرحلة الإعدادية المقبلة تحضيرا لاستئناف مشوار النشامى في تصفيات كأس أسيا 2015 وكأس العالم 2014.

وسيواجه الاردن نظيره السوري في 15 اب/اغسطس المقبل في طهران، وكذلك أوزبكستان ذهابا وإيابا في عمان وطشقند يومي 6 و10 أيلول/سبتمبر المقبل ضمن الملحق الأسيوي المؤهل لنهائيات كاس العالم في البرازيل 2014.

وبحسب الموقع الرسمي لإتحاد الكرة الأردني، حرص حسن على استدعاء هذا العدد من اللاعبين بهدف توسيع الخيارات الفنية والبشرية أمامه وبما يضمن اختيار التشكيلة النهائية التي تتناسب مع الاستحقاقات المقبلة.

ولم تطرأ تغييرات جذرية على التشكيلة التي سبق وان ظهر عليها المنتخب الأردني في مباراته الأخيرة أمام سلطنة عمان في ختام الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم، بل حرص على تثبيت الأسماء بغرض الحفاظ على ميزة الانسجام، لكنه قرر إضافة كل من حسن عبد الفتاح لاعب الوحدات وثائر البواب لاعب غاز ميتان الروماني إليها.

وضمت التشكيلة أربعة حراس مرمى هم عامر شفيع، احمد عبد الستار، عبدالله الزعبي، صلاح مسعد، إضافة لكل من : انس بني ياسين، محمد مصطفى، خليل بني عطية، باسم فتحي، محمد الدميري، عدي زهران، إبراهيم الزواهرة، محمد منير، شادي أبو هشهش، سعيد مرجان، بهاء عبد الرحمن، عصام مبيضين، عامر ذيب، عدي الصيفي، عبدالله ذيب، احمد هايل، حمزة الدردور، ياسين البخيت، عدنان عدوس، رائد النواطير، مصعب اللحام، احمد سمير، ثائر البواب، حسن عبد الفتاح.

110