هزلية بن مساعد

alflaaj* اللغة الجديدة التي تحدث بها رئيس الهلال عبدالرحمن بن مساعد لوسائل الإعلام حول قضية الجزار الأزرق رادوي عكست ما يختزله الأمير من استخفاف كبير لكل وسائل الإعلام وفوقيته التي ينظر بها له .
* وعلى الرغم من كل هذا إلا إنه نجح بامتياز في فرض إملاءاته التي أخذت صفة التهديد والوعيد للجان المعنية بقضية رادوي بالتراجع عن قراراتها والانصياع للإرادة الهلالية وإلا ..؟؟!.
* لقد كان المؤتمر الصحفي الذي عقده الأمير عبدالرحمن بن مساعد نقطة تحول في مجرى قضية الجزار الأزرق رادوي وقبول الأوامر الهلالية بتغيير العقوبة الصادرة بحقه.
* وأنا هنا أتحفظ كثيراً على كل ما قاله عبدالرحمن بن مساعد في ذاك المؤتمر الذي أدخل على لغتنا الرياضية لغة جديدة فيها الكثير من الاستهزاء والازدراء لرجال يعملون ويجتهدون ، وقد يكون اجتهادهم فيه الصواب والخطأ.
* عندما كان يستفيد الهلال من قرارات هذه اللجان يشيد بجهودها ويصفها بأجمل الصفات ، وعندما يمارسون دورهم الصحيح في تطبيق اللائحة تبرز الأنياب الزرقاء محاولةً افتراس أعضاء اللجان.
* وهزلية رئيس الهلال أتت ثمارها وحوّلت المسار إلى غير وجهته الصحيحة ، ورسمت صورة جديدة لشخصية الأمير الذي أراد أن تكون المثالية عنواناً له ولكن يبدوا حرارة الأحداث جعلته يتحرر منها إلى أبعد من ذلك بكثير.
* لابد أن نشكر الأحداث لأنها كشفت لنا جوانب جديدة في شخصية الأمير الشاعر ، وكشف الجانب الخفي الذي ظل موسما ونيّف محجوباً خلف الكواليس إلى أن جاءت حتمية الأحداث لكي يظهرها للمجتمع الرياضي.
* ويبقى الجزار الأزرق رادوي هو الحلقة الأقوى في فرض عضلاته في كل مباراة يكون بها الهلال محرج غير قادر على تسجيل التقدم ، وبغطاء مزدوج من إدارة ناديه التي يصفونها بالمثالية والإنصاف وبين اللجان التي تخاف اتخاذ القرار الصحيح تجاه ممارسات الجزار العدوانية.
* فاللجنة أحرجت نفسها بنفسها عندما أوقفت حسين عبدالغني على (نيته) مباراتين ، وإيقاف رادوي الذي أسقط لاعبين بلكمة خطافية وتسديدة خلفية للاعب الآخر جعلته يعانق الأرض بحرارة ومرارة وألم ..؟؟!! .
* وقد يكون إعجاب اللجنة الفنية بهزلية الأمير جعلها تتفاعل معها وتغيير قناعاتها تجاه عنف رادوي الذي يتكرر بين الحين والآخر ، والذي من المفترض أن يكون قرارها شطب اللاعب وإبعاده عن الملاعب السعودية لأنه لطخ صورتها بدماء اللاعبين الأبرياء ، فقط ذنبهم أنهم لعبوا ضده .
* ولا أعلم هل سيكون رأي الأمير عبدالرحمن بن مساعد لو كان السلوك من لاعب آخر غير رادوي ..؟؟؟

110