نعيق الغراب

alflaaj* أثبت ( ….) السلمان أن الشيخوخة أصابت قلمه ، وآن الأوان لكي يفسح المجال لكاتب هلامي متحفز أكثر منه ليأخذ عصا التتابع ويكمل ما بدأه أسلافه من تزوير الحقائق وطلاء أعمدة صحيفتهم ( الفقيرة ) بمزيدٍ من اللون الأزرق .
* لقد أعتلى السلمان على الحقيقة ، هادفا من وراء ذلك إيهام الرأي العام بمجانبة الرأي النصراوي الحقيقة في ما يخص المنتخب وفرحتهم بخسارته أمام سوريا .
* ونحن نقول وبعيدا عن المزايدة بالوطنية واللعب على هذا الوتر الذي طالما تغنى به الهلاليين في كل مناسبة وبأي شكل من أشكالها لكسب التعاطف والتأييد ، نقول النصراوي قبل أن يكون نصراوي فهو سعودي وأعتقد هذا يكفي .
* إلا إذا كانت الهوية الوطنية التي في جيبك تختلف عن هويتهم الوطنية فعند هذا نقف ، ونعيد الحسابات من جديد ونجزم بأنك سعودي غيور على وطنك ، وهم بالطبع لا ؟! .
* لقد مللنا نعيق الغربان ، وتأذينا كثيرا من صورتهم القاتمة التي تبعث بالنفس الكآبة والانكسار ، وما يمارسه السلمان لا يعدو كونه نعيق سمج مكشوف الستار للجميع .
* نحن نقدّر الوطنية قد يفوق وطنيتك التي لا تتعدى خدمة مصالح اللون الأزرق وتجيير هذه الوطنية له والدلائل على ذلك كثيرة لا يتسع المقام لذكرها .
* ولا يتبادر لذهنك ولو للحظة بأن ما تكتبه له صدى عند الطرف الآخر ، استبعد هذا تماما ، وأنا كتبت ما أكتبه الآن ما هو إلا إيضاح لمن قد يتسلل لنفسه ما خطه قلمك الهرم من خزعبلات وهرطقات لا تمتّ للواقع ولا المنطق بصلة .
* كما أن قضية حسام غالي لا تستحق كل هذا التهويل من إعلامكم الملوث ، فهي محسومة بكل فصولها وتداعياتها ، وراية النصر بها نقية لا تقبل التشكيك منك ولا من الببغوات الذين وراءك .
* وإن أردت تلفيق الاتهامات كيفما اتفق في موضوع تسجيل اللاعبين والنادي عليه مستحقات وبالطبع ترمي بسهامك على النصر ، ولكنك تناسيت فريقك المدلل الذي سجل لاعبيه وياسر حتى هذه اللحظة لم يستلم مستحقاته وكذلك خالد عزيز الذي لم يستلم مستحقاته إلا قبل أشهر قليلة معدودة أي بعد انتهاء فترة التسجيل .
* فاللاعب اعترف بلسانه بأن النصر وقف بجانبه ودعم قضيته من بداية فصولها الملعوبة .
* ولعل البيان النصراوي الذي بثه المركز الإعلامي في بداية القضية خير دليل على ذلك ، بعكس هلامكم الذي تبرأ من فيصل الجمعان فور الإعلان عن سقوطه في وحل المنشطات وتم ترحيله من قطر للرياض والإعلان عن فسخ عقده قبل حتى جلسة الاستماع للاعب .
* يا حبذا لو شرحت لنا كيف أجازوا للهلال تسجيل لاعبين ومستحقات لاعبيه لم تُسلّم بعد وحتى هذه اللحظة ، لأننا نعرف جيدا القانون ونعرف أن هناك مخالصات صورية تسجل بين اللاعب وناديه حتى يمنح حق التسجيل .
* لابد أن تترجل وتترك القلم لمن هم أحق به ، وتوفير الحبر لما هو أكثر فائدة ونفع للرياضة السعودية بدلا من الغث الذي لا يسمن ولا يغني من جوع .
* وأزيدك علما بأن الشارع الرياضي أخذ اللقاح ضد سمومك التي بت تبثها سنين طويلة ، كان انعكاسها على الكرة السعودية كبيرا بمساعدة الإعلام المأجور .
* أعترف بأني قللت من نفسي وقلمي كثيرا بالرد عليك ولكن أجبرت لذلك لتوضيح الحقيقة التي طالما أخفيت عن الجميع تحقيقا لمصالح الفريق الأزرق المدلل .
* تحياتي ،،،
a_fallaj@hotmail.com

110