الصقري يطالب الهلاليين بالوقوف مع ياسر

… لا يختلف اثنان على نجومية الكابتن القدير ياسر القحطاني وشعبيته الطاغية لدى شريحة كبيرة من عشاق الساحرة المستديرة سواء في وسطنا الرياضي المحلي أو الخليجي وحتى العربي والقاري.

… القحطاني والذي مر بمنعطفات تاريخية طوال مسيرته الرياضية بدءا بانتقاله من ناديه السابق القادسية إلى الهلال في صفقة سجلت آنذاك بأكبر صفقة في تاريخ الرياضة السعودية ، يعيش هذه الأيام حالة صراع مع النفس من أجل إثبات الذات والرد على كافة الشبهات التي تطاله بين الحين والآخر باستغناء ناديه عنه أو محاولة إعارته إلى أي ناد آخر يرغب بضمه إلى صفوفه في محاولة للتخلص منه.

… أعي جيدا أن كل ما قيل عن الكاسر وما سيقال لن يبرح خانة التنفيس والترويح عن النفس وتعليلها خاصة لدى الأشخاص الذين يعانون من فوبيا القحطاني المستديمة والتي طالما سببت لهم أزمات مستمرة تحولت مع مرور الزمن إلى عقدة موسمية تتكرر مع كل إنجاز يحققه ياسر مع ناديه.

… الكاسر آسر قلوب وأفئدة الملايين من المدرج الأزرق الكبير ، يقع على عاتقه أكبر المهام الجسام هذا الموسم كونه قائد الفريق والعين الأخرى داخل الملعب وخارجه لمدرب الفريق الكابتن سامي الجابر والذي أعلن ذلك في أكثر من مناسبة ، لذلك ينبغي عليه ألا يلقي بالا لكافة الشائعات التي تطاله بين الحين والآخر والتي تهدف إلى خلق فجوة بينه وبين المدرب من جهة وإدارة ناديه من جهة أخرى.

… الكاريزما التي يمتلكها ياسر وكذلك خبرة السنوات الطويلة التي قضاها في الملاعب السعودية تشفع له بتجاوز هذه الأزمة العابرة وعليه أن يتخذ من قدوته في الملاعب ومدرب فريقه الحالي سامي الجابر مثالا في كيفية الوقوف في وجه الأزمات والرد على كافة المنتقدين من خلال المستطيل الأخضر.

… الشائعات التي طالت القناص مؤخرا وحولته من قائد لأعظم فرق آسيا وأعرقها إلى لاعب مستهلك تنوي إدارة ناديه التخلص منه بإعارته أو بيع عقده هي أشبه بالأسطوانة المشروخة التي مللنا وسئمنا تكراراها ، وتوقيت مثل هذه الشائعات معروفة أهدافها، وفي يقيني التام أن مثل هذه الألاعيب لن تنطلي على نجم بحجم وفكر ياسر القحطاني ولا حتى أصغر مشجع من الجمهور الهلالي.

… ياسر والذي عود عشاقه ومحبيه على التميز والتفرد سيعود هذا الموسم والعود أحمد وسيعيد معه أمجادا غائبة عن الكيان الذي اعتاد على المراكز المتقدمة على مر العصور ، والأمل كل الأمل أن تتضافر كافة الجهود الزرقاء الحثيثة بدءا من اللاعب نفسه ومرورا بمدرب الفريق والذي يعول عليه الشيء الكثير ونهاية بالمدرج الأزرق والذي ينبغي عليه دعم نجمهم المحبوب والشد من أزره كي يعود نجما لا يشق له غبار.

… أخيرا إدارة النادي عليها أن تقف بجانب قائد فريقها وتنصفه من محاولات الاستفزاز التي تطاله دائما فوقوف الإدارة مع اللاعب سيكون له مردود إيجابي على ياسر أو حتى على النادي وكافة المنتسبين له.

مقالة للكاتب بدر الصقري عن جريدة اليوم

التعليقات

7 تعليقات
  1. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت .............. رمضااان يجمعناََ
    1

    بدر الصقري !!
    احد الأقلام الرائعه !!
    استمر الله يوفقك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يوليو, 2013 الساعة : 2:41 م
  2. ((أهلاوي ملكي))
    2

    هههههههههههه
    قمة التخلف والاستهزاء بالمتابعين
    يقول قائد لاعطم فرق آسياء.. بلاش كذب ونتطبيل متى صار قائد أعظم والمنتخب في عهده أصبح أضعف منتخبات آسياء
    قل ماهي البطوله الاسيويه الذي حققها مع المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يوليو, 2013 الساعة : 5:50 م
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    كلام سيليم من شخص كبير وبإذن الله سنقف مع جميع لاعبينا وليس ياسر فقط فهم أسعدونا في السنوات الماضية وسيسعدون في المواسم القادمة .
    وبالنسبة لتعليق رقم 1
    ياسر القحطاني لاعب كبير وقائد لنادي كبير وهو الهلال والمنتخب وله وزنه وثقله بالملعب حتى وهو في أسوء مستوياته يبقى ياسر هو ياسر ومع نفسك أنت وفريقك قال أهلاوي ملكي ههههههههههههاي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يوليو, 2013 الساعة : 7:20 م
  4. وزير الدفاع الملكي الهلالي
    4

    بدر الصقري كاتب رائع ياسر سيظل قائد للزعيم الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يوليو, 2013 الساعة : 10:15 م
  5. فهد عبدالله
    5

    الله يسامحك اخي بدر اللي ياسر اعظم قائد لفرق آسيا . انها فوبيا العالمي واسطورة الوطن والخبير الدولي ماجد احمد عبدالله والهريفي ومحيسن وبقبة النجوم الذين سطروا الملاحم والالقاب والهدافين الذين كانوا يتسابقون على حسم اللقاءات وجني الالقاب . انها فوبيا العالمية واستحالتها على المحلية فوبيا العالمي القادم جعلتك مع الاسف تهذي بما لا تدري واجزم بانك تدري و ضميرك يؤنبك لكنه التعصب الاعمى وسلب حقوق الاخرين وتهميشهم . لمجرد التذكير ماجد نجم اسيا وهدافها لثلاث مرات . اما قيادة ياسر فلم تجلب سوى الخيبة والضياع وكثرة السنترة والفضائح الهلالية . اجل أعظم قائد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يوليو, 2013 الساعة : 11:57 م
  6. محمد
    6

    معك يا يا يا ياسر القحطاني يازعيمنا انت اللي الابد زعيم لاعبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يوليو, 2013 الساعة : 2:46 ص
  7. فارس
    7

    انا على بالي الصقري عضو شرف الهلال

    وبالاخير طلع هالكويتب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يوليو, 2013 الساعة : 5:55 ص
106