الشهيل يرعى فعاليات ليالي النهضة

فيصل-الشهيل

تنطلق في الرابع من شهر رمضان المبارك فعاليات ليالي النهضة الرمضانية برعاية رئيس مجلس إدارة نادي النهضة الشيخ فيصل الشهيل وسيصاحب هذه الفعاليات بطولة كرة القدم للصالات التي ستقام على الصالة الرياضية في النادي اذ سيعلن راعي البطولة الشيخ فيصل انطلاقتها والفعاليات المصاحبة لهذه البطولة في حفل افتتاح تم الإعداد له قبل أكثر من شهر وكلفت عدة لجان للعمل على إنجاح هذه الفعاليات التي تحمل اسم رمز الرياضة في الشرقية الشيخ فيصل الشهيل.

من جهة أخرى ستقام البطولة بنظام المجموعات اذ قسمت الفرق الستة عشر المشاركة الى اربع مجموعات يتأهل الفريق الأول والثاني من كل مجموعة الى دور الثمانية وستقام المباراة الختامية في الثامن عشر من الشهر المبارك في احتفالية لا تقل عن روعة الافتتاح.

كما سيحصل صاحب المركز الأول على جائزة قدرها عشرون ألف ريال بالإضافة الى كأس البطولة والميداليات الذهبية أما صاحب المركز الثاني سيحصل على جائزة مقدارها عشرة آلاف ريال والميداليات الفضية. بالإضافة الى جائزة لأفضل لاعب في البطولة وجاكذلك جائزة للهداف.

الجدير بالذكر ان لاعب المنتخب السعودي وأسطورة الفريق الهلالي السابق اللاعب يوسف الثنيان سيكون هو ضيف حفل الافتتاح كما سيشارك الثنيان مع فريق الزامل في البطولة.

كما أعدة اللجنة المنظمة للبطولة جوائزاً قيمة للحضور طوال أيام ليالي النهضة الرمضانية والعديد من المفاجآت سعياً منها الى ادخال البهجة والسرور في نفوس الحضور.

التعليقات

2 تعليقان
  1. عہہاشہہق الہہہنهہہضة
    1

    بالتوفيق للنهضة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يوليو, 2013 الساعة : 3:31 ص
  2. ابوسعود
    2

    بالتوفيق للنهضة
    وألف شكر للقائمين على بطولة فيصل الشهيل
    والشكر موصول للجندي المجهول الأستاذ الفاضل / محمد بن جمعان النهدي
    الله يوفقكم يارب وبالتوفيق لجميع الفرق المشاركة
    وأن شاء الله نستمتع بالفعاليات الرمضانية المصاحبه للبطولة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يوليو, 2013 الساعة : 2:52 م
110