لبيه يا هالة …

في ظل الصمت المطبق وحالة الضعف والوهن المهين من أعضاء شرف النصر أصبح جدار النصر العالمي قصير وقصير جداً فهذا الفريق الذي طافت شهرته اصقاع المعمورة أجمع يشتكي من مضاضة الأحبة ومن حال ضعفهم وقلة حيلتهم فمن يتابع وسطنا الرياضي يصاب بحالة الذهول ليس بسبب ما يتعرض له الفارس العالمي من تجاهل وتقزيم وتطاول الصغار والصغار جداً ..  كلا فهذا والله قدر الكبار بل أنه ذهول من ضعف (أعضاء ضعف) وليس أعضاء شرف ومن سكوتهم على أناس بالأمس القريب لايتجرؤن على فتح شفاههم عندما كان الرمز يلجمهم ويفضحهم بالأدلة الدامغة وليس بالبيانات والمقاطعة . أما اليوم وياله من يوم أصبحت جميع المخلوقات الناطقة التي بُلي بها وسطنا الرياضي لا تجد حرجاً بالتطاول على الفارس العالمي بل أن تلك المخلوقات الزرقاء وأخواتها المزرقة ممن تجيد التلون والتبطح في سباق ماراثوني لشتم النصر والتقليل من نجومه وتاريخه من أجل كسب رضا ولي النعمة التي مهما عملوا ومهما قالوا ومهما فعلوا لن يستطيعوا مسح مرارة التاريخ التي تجرعها في العصر وفي المساء حتى لو أنفق جميع ثرواته في الشرهات واستنزف جهده وتفكيره في البحث والتنقيب عن كل ساقط للنيل من الفارس العالمي.
نعم أكررها هم (أعضاء ضعف) وليس أعضاء شرف فكيف لرجال أصحاب مكانة اجتماعية وقدر كبير لا يستطيعون حماية أنفسهم وحماية من ينتسبون إليه من إعلام (هش) ضعيف أثبتت الأيام أنه يستمد قوته من الكذب والافتراء والتقليل من الغير لكنههم أعضاء ضعف الذين حتى وقتنا هذا لم يستطيعوا فك طلاسم هذه الأقلام المدفوعة بدافع الميول ومرارة الزمن الجميل.
ليتهم اتخذوا من البعبع الاتحادي قدوةً لهم ومن نهجه طريقاً لهم فهذا البعبع الذي حول أعلامهم وناديهم إلى المرتبة الثانية بالأفعال لا بالأقوال في ظرف سنوات معدودة فالمسألة ليست اختراع ذرة ياأعضاء ضعف ، فإما آلة إعلامية تساند فريكم وتبرزكم في أجمل حلة وأما عليكم بتلك الطريقة المعروفة والمشهور ووقتها ستجدون تلك الأقلام التي تهاجمكم وتهاجم ناديكم على أبواب منازلكم فهل من سامع ياأعضاء ضعف ؟ أشك في ذلك.

في الشبـــــــــــــــــاك :
كلما شاهدت ذلك البرنامج الموسوم باسم مقدمه الكهل وليس الشاب تذكرت الكهلة المتصابية بنت سرحان وبرنامجها الليلي الذي وسمته باسمها فالشبه بين البرنامجين كبير وكبير جداً ليس في مسمى البرنامج باسم كل منهم بل في الضيوف وفي القهقات التي يسمع دويها من في أذنيه صمم بل أن التقليد وصل لدرجة المطابقة فاستخفاف الدم الثقيل والغمزات وتصنع قوة الشخصية صورة مكررة ويالها من صورة وياله من برنامج وصل لأعلى درجات الانحطاط فالمتصابية المذكورة لا تتورع في استضافة أي شيء يرفع من قيمتها وقيمة برنامجها كما ترى هي لا أنا والمتصابي الكهل لا يهمه ما يقدم حتى لو كان ذلك المُقدم على شاكلة المخمور فرحماك يا الله لينادى كل من يشاهده بلبيه يا هالة ….. .
في إحدى حلقاته حاول الاستظراف فمسح على خد ضيفه الحصري ضاحكاً وصارخاً أنه طبيعي ولا يضع المكياج في لقطة انحطاطية لا يمكن أن يمارسها من لديه ذرة حياء … فرحماك يا الله!

فوووووواصـــــــــــل :
– يمتلك الرئيس الهلالي الأمير عبد الرحمن بن مساعد سطوة وقوة تجعل كل مقدمي البرامج وضيوفها في حالة يرثى لها بمجرد اتصاله لكن هذه السطوة تبخرت في أول اختبار حقيقي من الإعلام الحقيقي وليس الإعلام الانبطاحي وما موقف عاصم ببعيد.
– عندما ذكرت في مقالة سابقة أن من يمثل النصر إعلامياً لا يخرجون عن شيئين ؛ أما أنهم يبحثون عن مصلحته وإما أنهم جبناء لا يجيدون مقارعة الحجة بالحجة فعادل الملحم مرتبك ومتوتر ويسيطر عليه القلق ولا يجيد المواجهة وطارق بن طالب الذي لا أعرف ما المقومات التي من أجلها تم اختياره متحدثاً فلا حجة ولا فطنة وثالث الدواهي محيسن الجمعان الذي تناسى أفضال الجماهير العالمية عليه فأصبح يبحث عن رضاهم بكل ما أوتى ، فحذار يا محيسن فهذا الجمهور الذي تستفزه الآن والذي صنعك وجعلك من لا شيء إلى شيء لم يأتوا بك في برامجهم إلا من أجله فحذار من غضبهم وأجعل غيرتك وتصفية حساباتك بداخلك وبعيداً عن النصر وعن نجمه الذي أشغل الغيرة بداخلك.

– حاصر الفارس العالمي فريقهم المحلي بنجومه الأجنبية وبصافرتهم البولندية طوال شوطي المباراة وأضاعوا فرصاً بالكوم ليخرج قناصهم التائه قائلاً فزنا بأقل جهد وليته قبل أن يتحدث رفع رأسه قليلا ليس لمتابعة هجمة فريقه الوحيدة بل للنظر في وجوه تلك الصفة التي أصابها الضيق والكدر في المنصة خوفا أن يفسد العالمي فرحتها لكنها الصافرة والحظ اللعين.

– لا أملك إلا الضحك عندما استمع لتصاريح الأمير بندر بن محمد وكل أمنياتي أن يعرف الأمير بندر أن التقليد لا يمكن أن يرتقي لمستوى الأصلي فمحاولة تقليد الرمز صعبه يا سمو الأمير فلا تتعب نفسك ولا تجعل مستشاريك يضعونك في مواقف لا تحسد عليها.

– الدين لهم وحدهم فعندما تكون الأمور في صفهم فالدين يحضر والآيات توظف لصالحهم وعندما تكون المواقف ضدهم وما أكثرها من مواقف تتبدل قناعاتهم ومواقفهم وأنه لابد من إبعاد الدين عن أمور تافهة كوشم الصليب والتعريض بأعراض وشرف العباد … رحماك يا الله.

– قبل أن تطالب بأبعاد الأطفال حتى لا يشاهدوا تلك الحلقة وذلك المخمور هناك من طالبهم بعدم مشاهدة برنامجك ومشاهدة حركاتك التي تقوم بها مع كل ضيف حصري.

– ياله من نداء ويالها من برامج تضحك حتى البكاء وياله من تقليد وصل حتى الاستنساخ ولبيه يا هالة ….. .

110