مسيلمة رياضتنا

كشفت لنا الأحداث الرياضية الأخيرة والتي جرت في أعقاب لقاء العالمي والزعيم المحلي أن وسطنا الرياضي يضم بين جنباته أشخاص يعيشون بيننا بالجسد فقط أما أفعالهم وأقوالهم وتصرفاتهم فهي تذكرني بما كان يعمله
( مسيلمة عصره ) وحتى لا أُتهم بالتجني لا حظوا أقوالهم بعد تلك الأقوال المشينة التي صدح بها لاعبهم المدلل وهي للأمانة أقوال قليلة مقارنة بأفعاله التي تم التستر عليها .
لاحظوا كيف يدافعون عن أفعاله بشكل جماعي وكيف يهاجمون من نبذ تصرفه بشكل جماعي لاحظوا كيف يوجهون برامجهم وكيف يلوون أعناق الحقيقة وكأن الناس لا يملكون عقولا تميز بين الصاحي والمريض وبين الأجير والمستأجر .

– تحدث الرئيس الهلالي الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن كل شيء وأي شيء وسمح لنفسه بالحديث عن رئيس النصر وعن حسين وعن عباس وحاول أن يقلب الحقيقة كما يفعل إعلام نادية والإعلام الموالي له لكن الحق لابد أن يظهر مهما تستروا عليه فالرئيس الهلالي تحدث عن حركة ولهامسون وأدان لاعبه من حيث لا يعلم عندما ذكر بأن لاعبه أراد مسك عباس مع جانبه !!

– هيهات ياسمو الأمير هيهات ويلهامسون فقط أراد مسك اللاعب مع جانبه بماذا تفسر هذه الحركة يا أهل الغيرة والكرامة .

– كنت أتوقع ألا ينساق رجل بقامة ومكانة الرئيس الهلالي خلف هرطقات الجاسر وافتراءات وكذب ابن ملفي لكن للأسف التطبع غلب الطبع .

– في حضرة الزعيم كل شيء يتلاشى الغيرة والكرامة والأخلاق والمبادئ حتى الدين الإسلامي والدعاة لم يسلموا من نيران هذا الزعيم ومن زعيق إعلامه ألم أقل أنه زمن ( ….. ) .

– عبد الكريم الجاسر رئيس المركز الإعلامي بالزعيم المحلي لا يكاد يخرج من برنامج إلا وتكون له بصمة كاذبة وأخرها اتصال حسين بعزيز اللهم لا شماتة !

فــــــــــــواصـــــــــل

– تحدثوا عن الاستفزازات في الميدان على الرغم أنها منتشرة في كل ملاعب العالم وتناسوا عمدا أنهم يستفزون الناس عمدا فالمقاعد تأخذ من لون حبيبهم وقناة الوطن من نفس ألون ومناصب اللجان لهم فيها الغلبة والبرامج الرياضية تبث من منازلهم ومع ذلك يتحدثون عن الاستفزاز رحماك يا الله !!

– استقال صلاح القثامي احتجاجا على طرقهم القديمة الجديدة وتم إقالة القحطاني عبد الله قسرا ومنع من الظهور الإعلامي قهرا كل ذلك لعيون نجمهم ليأتي الله بنصرة أولئك المساكين وعلى طريقة اللي ما يشتري يتفرج .
كل من في الوسط الرياضي العربي وليس وسطنا الرياضي المحلي يعرف تلك الحصانة وذلك الدلال الذي يحظى به حبيب القلوب وأن أردتم دليل فالتايب موجود وقبله أشرف قاسم وما قصة بشار عبد الله ومنصب عمه العربي ببعيد .

– يخيل لمن يستمع لهم منذ الوهلة الأولى أم أنهم أناس لا يملكون كرامة ولا قيمة ولا غيرة أم أنهم فعلا ينطبق عليهم ما قاله نجمهم المصارع وفي تلك الحالتين اللهم لا شماتة .

– يا هذا أتعلم أنني أحمل مؤهل البكالوريوس في اللغة العربية ومؤهل الماجستير في الإعلام وعن قريب بمشيئة الله تعالى سأحصل على درجة علمية كبرى فلا تتعب نفسك بالبحث عني .

نايف الروقي العتيبي
كاتب رياضي بصحيفة سبورت السعودية .

110