ياليتني هلالي !!

nayif-alotayebiألم أقل لكم أن أعضاء شرف النصر أم ( أعضاء ضعف ) كما أطلق عليهم العميد الدويش في مساء التجلي فهم أعضاء شرف لا يستطيعون حماية أنفسهم فما بالك بمن ينتسبون إليه ، نعم هم ( أعضاء ضعف ) يستمدون قوتهم من النصر ، لا يستمد قوته منهم ، نسمع بالمقاطعة ولا نراها ، (أعضاء ضعف ) نسمع بكلامهم ولا نرى له أثر ، نعم هم ( أعضاء ضعف ) الذين سمحوا لكل من هب ودب بالتعدي على الفارس العالمي وعلى تاريخه بل أن الأمر تجاوز ذلك ليصل إليهم هم ومع ذلك لم نسمع لهم زفرة ولم نرى لهم ردة فعل ، وليتهم تعلموا من الجيران أم من ( أعضاء قوة ) أم من أعضاء الهيبة والاعتداد الذين لا يجرؤوا كائن من كان على المساس بزعيمهم المحلي فلا لجان ، ولا حكام ، ولا كتاب ، ولا رؤساء أندية، ولا نقاد ، ولا لاعبين ، ولا مدربين ، يستطيعون التلميح إلى زعيمهم المحلي بل الويل والثبور لمن تسول له نفسه بالمساس بزعيمهم المحلي ولو كان هذا المساس تلميحا بل أنهم ( سيكتبون ) نهايته في وسطنا الرياضي وسيجعلونه عبرة لكل الأجيال وعبر الأزمان حاضرا ومستقبلا حتى أصبح كل من في وسطنا الرياضي يبحث عن رضا زعيمنا المحلي ورضا أعضاء قوة حتى وأن لم يكن أزرق الفطرة ستجده يزرق خوفا من العقاب أم من قطع الرزق لذلك أزرق وسطنا الرياضي من صحافة وبرامج وكتاب حتى مقاعد الجماهير أصبحت بقدرة قادر زرقاء والسبب أن الشمس لا تستطيع تغيير الأزرق حتى صفارات القضاة أصبحت زرقاء على غرار ( أعضاء ضعف ) الذين لا حول لهم ولا قوة إلا الصراخ وإعلان الاحتجاجات التي لا أثر لها ؟
فـــــواصــــــــــــل
– كتبت في مقالة سابقة أتساءل منَ ضحك على محمد الدرع مقدم الثمانيات ومن ضحك على من اختاره
مذيعا ؟؟ لكني الآن أضحك على نفسي فهذا الرجل أتى ليكمل مهمة التلميع ………. وليته أجاد .
– أنه الزعيم المحلي وأعضاء قوة الذين يهون كل شيء وأي شيء لأجلهم ولأجل خاطر زعيمهم المحلي لذلك انتظروا مسلسل ما يطلبه الزعيم .
– من منكم شاهد مباراتهم مساء هذا اليوم مع الفريق الحساوي المغلوب على أمره ؟ نعم من منكم شاهد تلك المباراة ومن منَ كانت لديه رغبة الفوز يا سادة ؟
– هون على نفسك يا عبد الله القحطاني فلن تكون الأخير وعزاؤك الوحيد أنك أردت قول الحق أما هم فلا هم لهم إلا زعيمهم المحلي .
– منصور البلوي وعبد الرحمن البابطين وصلاح القثامي وعبد الله القحطاني كوادر وطنية تم إقصائهم وخسرتهم رياضة الوطن والسبب اختلاف الميل لكم الله .
– حتى ذلك الرئيس أصبح له حظوة وسطوة وقوة وأصبح يأمر وينهي ويتدخل فيما لا يعنيه ومن يكتب ومن لا يكتب ليس قوة منه بل من ضعف ( أعضاء ضعف ) رحماك يا الله !!
– على نجوم النصر الحذر في قادم الأيام فالدور القادم عليهم فصراخ الأيام الفارطة لابد أن يكون له ثمن لذلك الحذر الحذر .
– صرخ معلق مباراة الإحساء مساء اليوم صراخا مريرا أبكى كل من سمعه ليس تحسر على العدل الذي وأد بل شفقة علية ؟
– لمجرد انتمائك لهم ستصبح مشهورا وستستضيفك برامجهم وستحتضنك أقلامهم وستحظى ببرنامج بانوراما بل أنه سيجوز لك ما لا يجوز لغيرك … هذا لمن يريد وسطنا الرياضي !!
– تأكد أيه الكاتب الرشيق أن محاولة توقيفك أو إيقافك ستزيدك قوة ولمعان وإصرار إذا أردت أنت لا هم ولك في عميد الكتاب ومؤرقهم أسوة .

– أتوقع والعلم عند الله أن أسرة عضو لجنة الانضباط المقال الآن تندب حظها بل أنه يردد ياليتني هلالي .

– في لغتنا العربية الواسعة وذات المعاني الغزيرة التكرار يأتي لغرض التأكيد ليس إلا يا هذا .

نايف الروقي العتيبي

112