الهلال الفرعوني

nayif-alotayebiيزعم أنصار الفريق الهلالي أن هناك من يعمل ضدهم ويود الإطاحة بزعيمهم المحلي وأنا أيضا أؤكد لهم ذلك بأن هناك من يعمل ضد فريقهم وزعيمهم المحلي فالزعيم المحلي الذي يتمتع بأعلى درجات الحصانة كيف تتجرأ عليه لجنة الانضباط واللجنة الفنية وتعيق تقدمه في الدوري لمجرد أن نجمه الروماني المدلل رادوي ركل لاعب وصفع آخر على وجهه كيف لهذه اللجنة وللعاملين فيها يتجرؤوا على الزعيم المحلي غير آبهين باسمه وبنفوذه وبإمبراطوريته الإعلامية لمجرد خطأ بسيط وكأنهم لا يعتبرون بغيرهم … نعم كيف يتجرؤوا ؟ سؤال يطرحه كل زعيم محلي من رئيس ناد إلى عضو شرف إلى مدرب إلى مشجع صغير فهذا الزعيم المحلي الذي يتمتع بالحصانة لا بالدلال وبالحماية لا بالمجاملة حتى أصبح علما على رأسه بطحاء لا أحد يستطيع تحسسها حتى الأجانب من مدربين ولاعبين ونقاد عرفوا تلك الحصانة وتلك الحماية فعاثوا في ملاعبنا غير آبهين بنا وبأنظمتنا فشاهدنا الإنفلاتات الخطيرة من التعدي على رجال أمن الدولة والبصق ( أعزكم الله ) على الإعلاميين كما حصل من السويدي الأشقر والتهجم على اللاعبين وعلى الحكام كما حصل من المصارع الروماني المنفلت رادوي والتجاوزات كما حصل من طيب الذكر تفاريس سابقا وحالة الاستهتار بالرموز الاجتماعية وعلى الملأ كما حصل من عضو الشرف الروماني أولاريو كوزمين .
نعم كيف يتجرؤوا على الزعيم المحلي ؟ لمجرد خطأ بسيط لا يكاد يذكر وكأنهم لم يعتبروا برئيس ذلك النادي الذي تم طرده من الرياضة لأنه صنع فريقا تفوق على فريقهم ومن ذلك الرئيس الذي جلد في تلك المنصة لأنه أراد مجاراتهم ومن تلك المؤسسة الإعلامية الخليجية التي لم تجاملهم وتنفخ فيهم كما تفعل مؤسساتنا الإعلامية المحلية ؟
– نعم أنه الزعيم المحلي الذي يتمتع بحصانة وبحماية عالية الجودة والمقاييس فهنيئا لمن ينتمي لهذا الزعيم المحلي هنيئا له لأنه سيجد التسهيلات والدعم والشهرة والأموال والويل لمن يريد المساس به فمصيره سيكون الطرد والتشهير كما حصل مع القثامي صلاح والقحطاني عبد الله والبقية التي ستأتي فويلك ياللي تعادي زعيمنا ويلك ويل .
– تابعت طوال الأيام الماضية الأقلام الزرقاء ( لأُردد ياعيبو ) فتلك الأقلام التي تجاوزت الستين والسبعين من العمر لا تأبه بالكذب والافتراء والتضليل والتناقض فتجد في كل برنامج خمسة أو ستة أقلام زرقاء تردد نفس العبارات والجمل وتمارس نفس الكذب والافتراء والتضليل وكأن وجيههم غسلت بمرق واهمين أن الوسط الرياضي لا يدرك مقاصدهم ومقاصد من يساندهم ويدعمهم .
– جميع من في الوسط الرياضي يا هذا أنت ورفاقك يعرفك ويعرفهم ( منشأ وأصل وفصل ) فلا تفضح نفسك بنفسك ، فأنت في وسط مكشوف يعرف مأكلك ومركبك ومسكنك وملبسك .
– ظلوا طوال عقدين من الزمن يمارسون صياحهم المعتاد بأن الجيران يتدخلون في شؤوننا ويتابعون فريقنا أكثر من متابعة فريقهم في محاولة منهم مقلوبة أثبتت الأيام الفارطة من يتابع من ؟
– اللاعب المضروب وحدواي والضارب روماني هلالي ومع ذلك تجد اسم الفارس العالمي حاضر في كل حواراتهم ونقاشاتهم في برامجهم وفي مجالسهم في صحفهم وأعمدتهم … رحماك يا الله .
– تتمتع الصحافة والأقلام الزرقاء بحصانة وحماية لا نظير لها لذلك لا تستغربوا تلك الإنفلاتات والتجاوزات الخطيرة كما يحصل من رئيس مركزهم الإعلامي وبقية الأقلام التي لا صوت يعلو صوت في التضليل والكذب .
– على نياتكم ترزقون ….. أرادوا تشويه صورة النجم عباس ورفاقه في إيطاليا فأتاهم الرد في دبي وأرادوا تشويه صورة عباس في الكويت كذبا وبهتانا فأتاهم الرد في مكة وعلى ….. نياتكم ترزقون .
– الطريقة الفرعونية القائمة على الأنا والتكبر والتجبر والانتقام هي من حرم الرياضة السعودية من كوادر مؤهلة ومن عناصر بشرية فاعلة وهي من تسبب في قطع أرزاق الكثير من كتاب وإداريين لمجرد أنهم لا ينتمون لفريق الحماية والحصانة .

فــــــــواصـــــــــل

– النجم المميز عبد الرحمن القحطاني بحاجة للمساندة والدعم خاصة في هذه الفترة التي يقدم فيها مستوى مميز كما أنه بحاجة لتفعيل قدمه الفولاذية لتتحقق الفائدة الفنية من الكرات الثابتة .
– النجم المحوري الهلالي محمد القرني كما وصلني من معلومات هو شقيق لاعب النصر السابق محسن القرني فأين كشافوا النصر عنة أين ؟ مجرد تساؤل .
– بحث أبو جولة في جولته عن الإثارة فأتاه التوبيخ علنا ومباشرا ممن ظل سنوات طويلة يبحث عن رضاهم وليت جيرانهم يستفيدوا ولكن …؟
– وبخه على الهواء كما وبخ غيره فلم يجد ردا إلا مقولة تعرف علاقتنا تعرف علاقتنا وليته أكمل لكنه الموقف الحازم الذي حشره وليت غيره يتعلم ؟
– إذا كان قلم القامة والتاريخ العميد محمد الدويش يؤرقهم فعدنان جستنية هو من يستطيع ( تنقيز بلوفهم ) بل انه يجيد الطقطقة عليهم بشكل مذهل فسبحان مسلط ناس على ناس .
– النجم النصراوي المميز أحمد عباس بحاجة لمراجعة حساباته فالجهد المميز الذي يبذله يفسده بالتمرير الخاطئ .
– توقعي الخاص يقول أن النجم أحمد عباس والنجم عبد الرحمن القحطاني ستكون لهم بصمة في لقاء الجار في نصف الكأس .
– أقترح على الأخوة الزملاء في صحيفة سبورت أن يكون هناك جوال أخباري خاص بالصحيفة ليقطع على هواة القص واللزق الطريق وما أكثرهم هذه الأيام .

110