هالولا

nayif-alotayebiتعتبر مواجهة السبت القادم للفريق النصراوي مع شقيقه الليث الشبابي من أهم المواجهات للفريق العالمي هذا الموسم بل أنها تعتبر المنعطف الأهم والأخطر على الفريق العالمي ففي حالة الفوز وتجاوز الفريق الشبابي سيكون الفريق النصراوي خطى خطوة مهمة للمنافسة على لقب الدوري وسيكون الفرق بينه وبين المتصدر ثلاث نقاط فقط .
أما في حالة الخسارة فستكون نتائجها مضاعفة على الفارس العالمي سواء كان ذلك في بطولة الكأس أم في البطولة الآسيوية لذلك هي مواجهة اللاعبين أن أرادوا أسعاد جماهيرهم الغفيرة !

– سبق وأن طالبت أعضاء شرف النصر ومن خلال هذه الصحيفة بآلة إعلامية تدعم العالمي وتسانده وتقف في وجه كل من يريد التعدي عليه ولاحظوا أنني أقول من يريد التعدي وليس كما يحصل الآن فكل من هب ودب يستطيع التعدي على النصر غير آبه بأي ردة فعل نصراوية لكن هيهات يا أعضاء ضعف وليس شرف فأنتم بالفعل أعضاء ضعف كما أطلق عليكم عميد الكتاب ذات مساء.

– أعضاء ضعف الذين أحبطوا الفارس العالمي وأحبطوا جماهيره العظيمة على مدى سنوات طويلة تركوا الأمور الجسام وتفرغوا للردود على هرطقات (أبو حلال) وعلى سخافات فهد الروقي متناسين أن هذه الأمور يجب أن يقوم بها من هو في مستواهم وقيمتهم لكنهم أعضاء ضعف!!

– النصر الكيان والنصر التاريخ والنصر المطرز بالأولويات أصبح أرض خصبة لكل من يريد الشهرة والأضواء سواء كان ذلك كاتب أم شريطي عقاري والسبب هم أولئك أعضاء الضعف.

– (أبو حلال) والصعيري شاهر ومن على شاكلتهم استغلوا أعضاء الضعف ودخلوا الوسط الرياضي عن طريق النصر ثم فجأة تنكروا له بعد معرفتهم بقدرات أعضاء الضعف وأنهم لا يستطيعوا صفعهم كما عمل الجيران مع البابطين.

– فاز النصر بالخمسة وبمستوى مبهر واظهر قوة هجومية طاحنة أصابتهم بالدوار فلم يجدوا لهم مفر إلا التركيز على حكم المباراة مطرف القحطاني في طريقة سخيفة ومكشوفة ليردد كل من سمعهم نسينا ما كلينا.

– شنوا هجومهم شامتين وسنوا أقلامهم مهاجمين واستنفروا حرسهم وكهولهم وعقدوا اجتماعاتهم الليلية منتظرين نتائج تلك الأزمة الوهمية التي اختلقوها فصفعهم كحيلان بالهداف بدران.

– موسيقار آسيا وأفضل صانع لعب في تاريخ القارة الصفراء أجمع انتزع النجومية طوال أيام البطولة بجرأته المعهودة وصراحته المتناهية ونظرته الثاقبة بل أنه حول خمس صحف بكتابها ومراسليها لمتابعته كل مساء.

– لاجديد هكذا كان يفعل الموسيقار العالمي لاعباً وهاهو يعيد الدور ناقداً ومحللاً.

– مواجهة مساء السبت القادم ستجمع الفارس العالمي بالليث الشبابي لكنهم وجريا على العادة المعتادة سيحشرون أنوفهم في الشان النصراوي الشبابي من أجل التاجيج واشغال المتنافسين فيما بينهم ليستفيد حبيب القلوب غير آبهين بأعمالهم الشنيعة التي لايقر بها دين ولا عقل.

– خرج (أبو حلال) بتصاريحه التي يبحث من وراءها عن الضوء الإعلامي زاعماً أنه يريد استرداد حق فريقه المسلوب من أربعين عاماً !!

– اتمنى أن تستمر هذه المطالب بإعادة حقوق الليث الشبابي ومنها ذلك الفرع الذي أنشق عن الليث.

فــــواصــــــــل :
– لايحتاج النجم النصراوي الصاعد سعود حمود إلا للمشاركة المتواصلة لإكتساب الخبرة ووقتها سيكون لهذا النجم الأسمراني كلمته.

– من حسن حظ الدفاع الشبابي في المواجهة القادمة أن الفريق المقابل سيغيب عنه عبدالرحمن القحطاني وسعود حمود فالأول جناح أيسر سريع وصاحب قدم قوية يستطيع وبكل سهولة استغلال الضعف الدفاعي لدى الشهيل عبدالله والثاني سريع ومراوغ سيتعب السيد تفاريس كثيراً لكنها الظروف وأقدار الله .. ويادنيا حظوظ.

– نعرفك يافهد بأنك لاعب وسط متقدم هكذا تحدث (هالولا) في رده على صراحة وجرأة الموسيقار ليردد كل من استمع له وأنت مركز ماذا؟؟

– يتكلف أعضاء شرف النصر كثيراً كثيراً وذلك بالتداخل مع كل برنامج والرد على كتاب ومذيعين متناسين بأن هذه ليست مهمتهم لكن من يسمع ؟

– أعضاء شرف الجار يهيئون لفريقهم كل الأمور التي تساعد على النجاح بما في ذلك الإعلام بكل أطيافه وأعضاء ضعف ينتظرون برامجهم وكتابهم للتداخل؟

– لذلك الشخص الذي أتعب نفسه في كل رد بأنني نايف الروقي وليس نايف العتيبي أقول له نعم أنني نايف الروقي العتيبي بدأت في الصحف الخليجية بنايف الروقي وكذلك في صحفنا المحلية قبل أن تتدخل الميول في إبعادي فلا تتعب نفسك كثيراً عزيزي فهما أسمان لشخص واحد.

– إنضمام أبناء الطخيم والمثير المميز سعود الصرامي لصحيفة الحياد مكسب كبير للصحيفة وللقراء.

 

نايف العتيبي
كاتب رياضي في صحيفة سبورت السعودية

110