الأزرق الصغير

خرج ( الزعيم الهلالي ) للمرة التاسعة على التوالي من البطولة الآسيوية وهذا والله ليس عيبا ففي كرة القدم الفوز والخسارة أمران لابد منهما لكنني أجزم لكم بأن الخروج ( الهلالي ) من البطولة الآسيوية كان متوقعا وبدرجة كبيرة ليس قوة في تلك الفرق التي تقابل ( الزعيم الهلالي ) ولكنه نتيجة للدلال الزائد الذي يجده( الزعيم الهلالي ) محليا من جميع اللجان العاملة في الاتحاد السعودي بالإضافة إلى النفخ الإعلامي من ذلك الإعلام الذي تأسس على الكذب والافتراء وقلب الحقائق مهما كانت فهذه المجاملات التي أضرت بالأندية الأخرى وهذا الإعلام الكاذب الذي صور للجمهور الهلالي المغلوب على أمره أن فريقه بطل مغوار لا يمكن لأي فريق مجاراته وهو في حقيقة الأمر ما هو إلا فريق يتألق عندما تتألق أجانبه وتكون الصافرة بحوزته وعندما يكون الأمر عكس ذلك تجده فريق عادي لا يستطيع مجاراة أصغر الفرق ولكم في مباراة غرافة قطر أسوة و كيف وقفت الصافرة مع الحظ فنجا الزعيم الهلالي من هزيمة ساحقة وتأهل بصافرة حكم سلب الأخوة في غرافة قطر حقهم ثم تابعوا ما حدث ليلة أمس وحتما ستتأكدون من صحة كلامي .

_ وقفت جماهير الوطن على اختلاف ميولها مع الزعيم الهلالي في جميع مواجهاته الآسيوية لكن هذه الوقفة وكالمعتاد قوبلت بالجحود والنكران من الإعلام الهلالي ومن بعض أعضاء الزعيم الهلالي ؟؟

_ لا أدري صراحة ما الذي سيكتبه ابن الجاسر عبد الكريم ورفاقه عن خروج (الزعيم الهلالي) لكنني متأكد أنهم سيحملون أسامة هوساوي تبعات هذا الخروج المرير كما فعلوا بعد خروجهم من وحدة الإمارات بالمدافع فهد المفرج والسبب أنهم لا يمتلكون الشجاعة ويحددون سبب نكسات فريقه الآسيوية وعلى يد أندية ضعيفة ؟؟

_ للعام التاسع على التوالي ( والزعيم الهلال ) يمثل الكرة السعودية آسيويا ومع ذلك يخرج فأين الخلل ؟؟ هل هو في مسابقاتنا المحلية أم أن أندية الجوار تفوقت علينا ؟ أم ماذا ؟
_ الفريق الشبابي يمتلك كوكبة كبيرة من النجوم لكن هذا الفريق الأنيق والذي حصد الإعجاب والبطولات لفترات طويلة ابتلي برئيس أحمق شوه علاقاته بالأندية الأخرى وكل ذلك بسبب الشهرة ؟؟

_ لا أدري ما الذي سيقوله هذا الرئيس المنتدب لو تأهل فريقه للنهائي ؟على الرغم أنه بمجرد فوز فريقه في مباراة واحدة تحدث عن كل شيء وفي كل شيء عن النجوم وعن الرجال وعن الفحولة وأشياء أخرى وكل ذلك بسبب البحث عن الأضواء والشهرة قاتل الله الجهل .

_ المتتبع للفريق الهلالي طوال السنوات الماضية يلحظ أن (الزعيم الهلالي ) يخرج من فرق متواضعة وفقيرة وحديثة التأسيس فهل هذا الخروج المخزي يعطي الحق لكل من ينتمي للوسط الرياضي بوصف ( الزعيم الهلالي ) بالأزرق الصغير كما كتب ذلك الكاتب الصغير ؟
_ علق أحد الظرفاء بأن المنصب الجديد الذي حصل عليه ذلك الكاتب الصغير ما هو إلا مكافأة على ذلك المقال ؟

_ من حق الرئيس الهلالي الأمير عبد الرحمن بن مساعد أن يتذمر من قلة دعم أعضاء شرف فريقه فالرئيس الهلالي تحمل جميع تكاليف فريقه ولم يدعمه من أعضاء شرف فريقه إلا الأمير عبد العزيز بن فهد .

_ لكل من يعترض على التنظيم الجديد للجان الاتحاد السعودي أن يريح نفسه ويرتاح فالاتحاد السعودي مخترق وفي جميع لجانه لذلك أقول لكل من أعترض ومن سيعترض لا بكاء ينفع ولا ندم يفيد .

_ لا أدري صراحة ما السبب الذي دعا بالأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي وعضو الشرف الهلالي للاجتماع بلجنة الحكام لكن الشيء الذي أعرفه كما يعرفه غيري أن الأمير نواف بن محمد من الأشخاص الذين تشير لهم أصابع الاتهام بخدمة ( الزعيم الهلالي )
من داخل الاتحاد السعودي كما تفعل بعض اللجان الأخرى ؟

_ البرازيلي نيفز والروماني رادوي والسويدي ويلهامسون والظهير الكوري نجوم لهم بصمتهم المميزة على ( الزعيم الهلالي ) لكنهم لم يجدوا من يساندهم عندما تفرض عليهم الرقابة وذلك
لضعف من يلعب بجوارهم ؟

_ للعام التاسع وعلى التوالي وعقدة العالمية تتواصل مع ( الزعيم الهلالي ) على الرغم من سهولة تلك الفرق التي يقابلها ( الزعيم الهلالي ) وكأنها عقوبة من الله .

110