المغربي برادة يتعرض لهجوم عنيف بسبب انتقاله للامارات

عبدالعزيز برادة

تعرض عبد العزيز برادة لاعب المنتخب المغربي و نجم خيتافي الإسباني سابقا، لإنتقادات لاذعة من خبراء فنيين و جماهير منتخب المغرب، بعد إقدامه على خطوة التوقيع في كشوفات نادي الجزيرة الإماراتي، فيما سماه المنتقدون تراجعا كبيرا على مستوى الطموحات، بعدما تألقه بالدوري الأسباني بشكل لافت و تنبأ له الكثيرون بالتوقيع لناد كبير بعدما خطب وده نادي ريال مدريد في فترة سابقة بتوصية من المدرب جوزيه مورينيو.

و على الرغم من الطفرة العالية التي تعيشها الكرة الإماراتية إلا أن برادة لم يسلم من الإنتقادات، حتى من بعض الإعلاميين الذي هاجموا اختياره هذا.

وإرتباطا بتداعيات التوقيع لنادي الجزيرة الإماراتي ،اضطر برادة لغلق حسابه على صفحة الفيسبوك بعد تلقيه ردودا غير لائقة كلها إنتقدت اختياره ترك الليجا الأسباني و تنبأت له بخروج سريع من صفوف منتخب الأسود.

التعليقات

2 تعليقان
  1. البطاش المغربي
    1

    برادة حر في إختياراته لكن ما صدمنا نحن المغاربة هو أن يضحي لاعب شاب بالإحترتف الأوروبي الذي تربى في ضله ليسقط و يتدحرج إلى دوري عربي هاوي مغلف بطلاء الإحتراف المزيف.اليوم هناك لاعبون مغاربة من فئة الفتيان تتلقفهم أندية أوروبية عملاقة مثل هاشم مستور في الأ سي ميلان و يوسف بنو عمر وقع اليوم مع اليوفينتوس الإيطالي ل3 سنوات و عمر القادوري لطورينو الإيطالي. برادة هو أفضلهم لكنه أغباهم في نظري إذ فضل المال على العمل و التطور .كيف تترك فالينسيا الإسباني و تختار فريق في دوري عربي مغمور لم يصدر لاعب إلى أوروبا قط؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يوليو, 2013 الساعة : 8:19 م
  2. وتر حساس
    2

    كلامك سليم وكل عام وانتم بخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يوليو, 2013 الساعة : 10:40 م
114