نجران يواصل تحضيراته ويتأهب لاستقبال صاحب المليون دولار

اللحام

يصل عند الساعة الحادية عشر من مساء يوم الخميس اللاعب الاردني مصعب اللحام صانع ألعاب نادي الرمثا السابق, من اجل الانضمام لصفوف نادي نجران كمحترف رابع في صفوف الفريق بعد البرازيليين ازفالدو ودوس سانتوس والجزائري شكلام.

وبلغت قيمة احتراف اللحام لنجران السعودي مليون دولار مقابل أربع سنوات ، حيث سيتقاضى مصعب منها “600” ألف دولار مقابل “400” ألف لنادي الرمثا حيث كان اللاعب يرتبط معه بعقد لثلاثة مواسم مقبلة.

ويعتبر اللحام من نجوم كرة القدم الأردنية الذين برزوا بصورة لافتة في العامين الماضيين حيث توج اللاعب بجائزة أفضل لاعب في الأردن في الموسم الماضي.

من جانب آخر, شهدت تدريبات نجران تواجد عدد كبير من اللاعبين والذين بلغوا 30 لاعباً وينتظر ان يزيد العدد بانضمام المرتبطين باعمالهم العسكرية, كما ينتظر ان يقوم جوكيكا بتصفية عدد اللاعبين للوصول لـ26 لاعباً يمثلون الفريق في الموسم المقبل.

التعليقات

4 تعليقات
  1. المواطن الحر
    1

    نجران يتعاقد مع الاجانب بالملايين والاعبون المواطنيين بدون رواتب!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يوليو, 2013 الساعة : 2:26 ص
  2. الجنوبي
    2

    والله بنشوف تاليتها مع ادارة الشريطية هذي السنه ومانقول الا الله يعين جماهير المارد على رفعة الضغط والسكر السنه الجايه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يوليو, 2013 الساعة : 2:43 ص
  3. أسطورة العشاق
    3

    وجهاد الحسين وش صار عليه؟

    أنا اذكر ان النادي جدد معه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يوليو, 2013 الساعة : 1:20 م
  4. صقر سعودي
    4

    سبحان الله انا تابعت اللاعب العام الماضي لاعب مميز كما ان المنتخب الاردني افضل من منتخبنا وبمراحل وينافس حتى تاريخه على الصعود لمونديال البرازيل ومع هذا يتم التعاقد معهم بمبالغ معقوله جداً .
    600 الف دولار على اربع سنوات = 562 الف ريال في العام ( بلااااااااش )
    مقطع للاعب من اليوتوب
    http://www.youtube.com/watch?v=Kzv4jR2VVww

    لو كان لدينا لرفض خمسة ملايين لان السهلاوي لاعب عادي يرفض التوقيع مقابل اربعة ملايين سنوياً وادارة النصر تتودد اليه دون جدوى وقبله اسامة هوساوي يوقع مع الاهلي بما يقارب السبعة ملايين سنوياً

    لمن يبحث عن سبب تاخرنا كروياً نقول انعدام المواهب اولاً وثانياً انعدام الدافع للعطاء لان اللاعب الاحتياط الثالث يحصل على اكثر من اللحام وهو (اي اللحام ) نجم مرموق في الاردن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يوليو, 2013 الساعة : 4:25 م
101