اغويرو بديل فيا في خط هجوم برشلونة

مانشستر سيتي اغويروادعت صحيفة “سبورت” الإسبانية الموالية لنادي برشلونة ، عن وجود اهتمام من ادارة النادي الكتالوني في ضم نجم هجوم مانشستر سيتي سيرجيو اغويرو هذا الصيف ، لتعويض انتقال فيا الى اتلتيكو مدريد.

إذ اكدت الصحيفة على ان امكانية التعاقد مع اغويرو ، وهو الأمر الذي كان يعتبر ضربا من الاحلام منذ فترة قصيرة ، اصبح الان خيارا ممكنا.. ، بحكم رغبة اللاعب في الإنتقال لبرشلونة ، الصفقة قد تتم في حوالي 30 مليون يورو ، لأنه لا يجب نسيان ان مان سيتي لم يدفع سوى 45 مليون يورو منذ سنتين لجلبه من أتليتيكو مدريد ، اغويرو المرتبط بعقد مع السيتي لغاية 2017 ، مستعد لاجتياز هذه المرحلة هذا المركاتو ، خصوصا و ان قدوم نيغريدو الى السيتي صار وشيكا.

نادي برشلونة مستعد للزج بلاعب من صفوفه لتخفيض قيمة الصفقة ، لكن على اساس الا يتجاوز الجزء النقدي في الصفقة 15 مليون يورو ، اما بخصوص اغويرو ، فالمعلومات المتوفرة تؤكد انه مستعد لدفع جزء من مبلغ الصفقة لتسهيل انتقاله ، كما فعل من قبل ماسكيرانو و سيسك فابريغاس.

يبقى العائق الاساسي في صفقة اغويرو هو كون ادارة مانشستر سيتي ، يوجد فيها “سوريانو” و “بيرغستاين” المسؤولان السابقان في نادي برشلونة في عهد الرئيس جوان لابورتا ، والمعروف ان علاقة روسيل سيئة جدا معهما.

 

110