رينان يتألق في تدريبات النهضة .. والاصابة تبعد البلوي

البلوي بجانب الدكتور

واصل فريق النهضة الكروي الأول تدريباته اليومية على ملعب الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز بالنادي وسط أجواء مُشبعة بالرطوبة. حيث انطلقت الحصة التدريبية في موعدها الجديد الساعة العاشرة مساءٍ . والذي يتزامن مع مواعيد التدريبات في شهر رمضان الكريم. وكانت بداية التدريب بتوزيع اللاعبين على مجموعات واللعب في المربعات الصغيرة وتناقل الكرة مع تغيير المراكز. وبعد ذلك أجرى الروماني إيلي بلاتشي تقسيمات مصغرة في وسط الملعب. بالاعتماد على اللعب القصير في المساحات الصغيرة. ثم قام بأجراء مناورة على الملعب بالكامل بوجود أربع أقوال. وظهر اللاعبين بروح معنوية عالية وتفاعلوا مع التمارين والتوجيهات التي حرص الروماني بلاتشي ومساعديه على نقلها للاعبين. بينما قدم البرازيلي رينان لمحات فنية نالت أعجاب الجماهير الحاضرة.

وغاب عن المشاركة في تدريب اليوم اللاعب نايف البلوي لشعوره بكدمة في أعلى عضلة الفخذ الأمامية. ولن تمنعه الإصابة الطفيفة من المشاركة في تدريب الغد المسائي.

وتواصلت التدريبات الصباحية لليوم الثامن على التوالي والتي عمد من خِلالها الجهاز التدريبي على رفع المستوى اللياقي والقوة البدنية في آخر تدريب صباحي للفريق. وتم إيقاف التدريبات الصباحية بعد دخول شهر رمضان.

 

التعليقات

4 تعليقات
  1. عاشق النهضة
    1

    الله يوفقكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 3:01 ص
  2. شرقاوي
    2

    ان شاء الله تسويها يامارد الدمام وتاخذ البطولة مثل ماسواها نادي الفتح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 3:36 ص
  3. كـرُيــززيُ الاٌُتحــأأُدٍُ
    3

    يً قــدمهُ نــأأيفٍ ـألبلــوويً هــوٍ للحيــنٍ يلععبًٍ ~

    ععلــىً بـأليً مععُــتززلُ .. :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 4:09 ص
  4. سالم بن سميدع
    4

    بالتوفيق للنهضه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 10:51 ص
101