عتين ينضم لقائمة المصابين في الاتفاق وعودة بوحميد للتدريبات

تدريبات الاتفاق

اكتمل عنقود الفريق الاتفاقي مساء يوم الثلاثاء بانضمام الخماسي توفيق البوحيمد والحارس محمد شريفي وابراهيم البراهيم وجعفر السعيد بجانب المحترف الاردني يسين البخيث.

وكانت التندريبات قد انطلقت كالعادة بحركات الاحماء وتفكيك العضلات والاسترخاء ومن ثم عمد المدرب بوكير ومساعد بيتر الى اجراء عدد من الجمل التكتيكية الفنية المتنوعة والتي اشتملت على الضغط على حامل الكرة وتمرير الكرات في المساحات الضيقة واللعب بين الحواجز ثم قام بتقسيم اللاعبين الى 3 مجموعات نفذت كل مجموعة عدد من الطرق الفنية وكانت جزئية الكرات العكسية من بين الجمل التكتيكية التي فرضها المدرب بوكير لتختتم التدريبات بالمناورة المفتوحة على كامل الملعب وهي التي شهدت حماس متدفق وربغة صادقة من اللاعبين في تقديم انفسهم بصورة مثالية امام المدرب بوكير برغم الارتفاع العالي في درجات الحرارة في المنطقة.

وتقرر ان تنطلق التدريبات يوم الاربعاء اليوم الاول من شهر رمضان المبارك عند الساعة العاشرة والنصف مساء على ان يكون الحضور عند الساعة العاشرة مساء . ولايزال النجمين احمد المالكي وسلطان اليامي يواصلان التاهيل على مضمار الملع واتضح بانهما يحتاجان الى عشرة ايام اخرى تحت التاهيل بينما انضم اليهما اللاعب حسن الحبيب الذي يشكوم من تمزق حاد في العضلة الضامة.

وكان اللاعب يحى عتين قد غادر التدريبات قبل نهايتها لشعوره بالاجهاد.

التعليقات

4 تعليقات
  1. شرقاوي
    1

    بالتوفيق لفارسنا الدهناء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 1:12 ص
  2. تعاوني صميم
    2

    بالتوفيق لنادي الإتفاق ياخي ماأدري ليش أحب هالنادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 5:09 ص
  3. دناميت
    3

    الله يوفق الكومندوز الاتفاقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 10:54 ص
  4. محب فارس الدهناء
    4

    بالتوفيق لفارس الدهناء وسلامات للكابتن يحيى عتين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 2:34 م
101