في لقاء ودي انتهى بفوز الهلال بثلاثية

الزلزال ناصر يفتتح أهدافه مع الهلال أمام تسينان الروماني

تدريبات الهلال

كسب فريق “الهلال” الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء نظيره “كنكورديا تسينان الروماني” بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، جاءت عن طريق سالم الدوسري د/8، نواف العابد د/32، وناصر الشمراني د/43، في اللقاء الودي الذي جمعهما على الملعب المخصص لتدريبات الفريق خلال فترة المعسكر.

وشارك مدير الجهاز الفني “سامي الجابر” بقائمتين مختلفين لكل شوط، حيث زج بدايةً بكل من “عبدالله السديري، عبدالله الزوري، يحيى المسلم، عبدالله حافظ، ياسر الشهراني، كاستيلو، عادل هرماش، نواف العابد، محمد الشلهوب، سالم الدوسري، ناصر الشمراني”.

وفي الشوط الثاني بدأ الجابر بكل من “فهد الشمري، سلمان الفرج، سلطان الدعيع، عبدالرحمن السعيد، سلطان البيشي، عبداللطيف الغنام، محمد القرني عبدالله عطيف، محمد الشلهوب، عبدالعزيز العازمي، فهد الجهني”.

في حين لم يشارك “فايز السبيعي، ماجد المرشدي، عبدالعزيز الدوسري، يوسف السالم، ياسر القحطاني”. حيث أدى الخماسي تدريبات لياقية رغبةً من الجهاز الفني في رفع المخزون اللياقي لهم.

 

 

التعليقات

44 تعليق
  1. انا ملكي والملعب ملكي
    1

    بداية جيدة للملكي والزالزل بدء يشتغل ياويلكم يا صلبوخ وياتاهيتي مسكييييييييييين الى ماعندة سامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 10:20 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    مبروك الفوز ويا لبيه يا هلالنا ( الزعيم الملكي ) وفالكم الفوز دوماً وأبداً وهذة أول لمسات للأسطورة المونديالية سامي الجابر وكذالك الزلزال ناصر الشمراني اللهم أدم الأفراح على جميع الهلاليين ولا عزاء للحاقدين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 10:26 م
  3. النصر تاهيتي " الكرة "السعودية !
    3

    جااااك الموت يا تاهيتي !

    الزلزال قـــــــــــادم ! :-x :-x :-x

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 10:31 م
  4. EzO
    4

    اخيراً اشوف مدرب يعطي الشمري فرصة باللعب !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 10:37 م
  5. أبُو فِراس
    5

    :mrgreen: الهلال يفوز على فريق روماني وتاهيتي يرجف :mrgreen:

    النصر في كل عام جماهيره تستقبل اللاعبين الجدد والأجانب

    والنهاية دايمــاً دموع :mrgreen:

    أنتم أحلى جمهور ياجمهور النصر وماعليكم إلا الصبـرإلى أن يأتي فرج الله :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 10:42 م
  6. هلال المتعه والفن
    6

    عقبال ماتزلزل الاتحاد انت والقناص
    واف 16

    كاني ارى الخماسيه تتكرر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 10:51 م
  7. هﻻلي ولي الفخر
    7

    يا اخوان بما اننا في رمضان شهر الخير والطاعات اتمنى اننا ما نبدا باﻻستفزازت واذا المسالة فضاوة فالواحد يمسك المصحف يراجع خير له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 10:55 م
  8. الهوى شرقي
    8

    ربما تكون هناك حساسيه من كرة القدم من الجميع
    يجب ان نحصن السنتنا نحن في شهر فضيل
    ولا يجب على كرة القدم ان تؤثر فينا سلبا
    يجب ان نرتقي دائما
    كل عام وانتم بخير
    وشهر مبارك على الجميع
    اعاننا الله واياكم على صيامه وقيامه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 11:01 م
  9. هلالية
    9

    بغض النظر عن النتيجة أهم شيء المستوى وأنا أتوقع أن سامي نجح في أول مباراة له ولله الحمد أهم يَ جمهور الزعيم لاتلتفتون للأخبار الي يحاولون أن يزعزعون بين لاعيبت الهلال والهلال محتاج وقفتكم انتم السند الأول لزعيم وفي الأخير أحب أقول كل عام و الہلال على عرش الزعامہ و كل عام وأنا احبہ اكثر ♡

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 11:05 م
  10. الحربي
    10

    اللي اعرفه ان تاهيتي انهزم من نيجيريا 6 وانتوا انهزمتوا من اليوفي 7 :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 11:11 م
  11. عالمي مطنوخ
    11

    ههههههههههههاي الوعد فالدوري وفي بطولة آآسيا التي صارت كابوس مزعج للسنافر ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 11:40 م
  12. ...حلم الهلال العالمية..
    12

    بالله في احد يلعب مع كيسان :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 11:43 م
  13. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    13

    تعليق رقم 11

    إيه برافوا عليك الوعد في الدوري وخصوصاً ضد الهلال وبعدها سيستقيل مدرب ناديك كالعادة عند مقابلة زعيم آسيا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 11:45 م
  14. عايش
    14

    صاحب الرد رقم 3

    بطولتكم الفوز على العالمي

    وهي اقرب طريق لكم للعالميه

    لكن في اخر البطوله بترددون فرقه محليه وثلاثه حكام

    ولجان وهياط وخراط

    شفتوا التفحيطه الطويله ذيك

    وين وين

    اللي مع حسين

    اها اها …ذلحين عرفنا ليش تحرضونا ضد حسين

    علشان الطويله(العالميه) غرتوا منه لانه عانقها بانضمامه للفريق

    وصفتوه انه تور وزعلتوا من كلمة سنتور

    التدريب ما هو خلطه

    خليتونا في اسيا اكبر غلطه

    وصار العالم يتفرج كيف فرق اسيا صقلته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 11:46 م
  15. ..
    15

    مبروك فوز الهلال ومبارك البيشي لازم ياخد فرصته في الفريق الاول نبغى لاعيبه شباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 11:57 م
  16. كـرُيــززيُ الاٌُتحــأأُدٍُ
    16

    اـككيــددُ اأنـــهأ ضــرًبـــهُ جـــززاأُءءًٍ … :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 12:03 ص
  17. زكـــ(Zekroot)ـــروت .......... رمضاان كرريم
    17

    الف الف مليون ترليوون مبرووك !!
    احنا نلعب امام فريق روماني !!
    وجارنا يلعب مع في دوري صالات !!

    مسكين الي ماعنده الكووتش سااااا :twisted: اااامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 12:04 ص
  18. راعي الحلال والزعيم الملكي
    18

    مبروك عليكم الشهر الفضيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 1:12 ص
  19. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    19

    ايه صح نسيت :mrgreen:
    بتلعبون الموسم القادم امام البسيتين البحرين ويشوتكم :-D :lol:
    تدرون ليش لانكم محليين :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 3:02 ص
  20. هلالي
    20

    اجمل مافي المباراة تسجيل الزلزال للهدف الأول له مع الهلال .. واخيراً تم التعاقد رسمياً مع نيفيز ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 3:33 ص
  21. نصرااوي
    21

    تعليق رقم 17

    وش فريق تقول آنت ؟!

    هذآ تسميه فريق رومآني !؟

    آلحين آلوحده يفوزون عليهم !!

    هذآ حدكم تلعبون مع فرق درجه ثآنيه وثآلثه !

    .....هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 4:36 ص
  22. نصرااوي
    22

    وش تقول آنت *

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 4:36 ص
  23. محايد
    23

    المهم ما فيه إصابات بالمباراة
    الله يوفقهم مباراة تحضيرية لاتقدم ولا تأخر
    مو مقياس هالمباريات
    المقياس الحقيقي المباريات الرسمية وخصوصآ مع الأندية الكورية واليابانية
    بدينا بالهياط مثل الأندية الثانية :?: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 5:00 ص
  24. ....
    24

    اللي ماعنده سنتوره يشتريله سنتوره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 6:01 ص
  25. فتحي صوصو
    25

    فريق حواري رفع معنويات الكوتش العالميه صعبة قويه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 9:59 ص
  26. أبونورة
    26

    الحمد الله الفوز الاول دائما مايعطي دفعه للفريق .
    مبرووك عليكم الشهر الكريم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 10:02 ص
  27. هلالية
    27

    سؤال للي مالهم شغل في الهلال او بمعنى للي مايشجعون الهلال وش الي حارقكم تعلقون وتطقطقون ابي أححد يرد.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 12:28 م
  28. نصراوي صميم
    28

    إنه الزززززززززززلزال يا ساده :mrgreen:
    الله يوفقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 1:01 م
  29. المحايد
    29

    خلال السنوات القليلة الماضية وبمعنى أصح خلال إدراة عبدالرحمن بن مساعد تقابل الهلال والنصر في 21 مباراة :
    فاز الهلال في 13 مباراة
    وفاز النصر في مباراتين فقط … فقط 2
    هذا التنافس الحقيقي ياجماعة وهذا العالمي
    في آخر ست بطولات كأس ولي العهد الهلال يخرج النصر منها كلها يعني ست مرات متتالية طوال ست سنوات وطبعاً يحققها الزعيم.
    هذا التنافس الحقيقي ياجماعة وهذا العالمي .. دققوا واقروها مرة ومرتين وثلاث وأرجعوا تأكدوا من المعلومة
    هذا التنافس الحقيقي ياجماعة وهذا العالمي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 1:20 م
  30. فقراوي المخـاوي
    30

    مبارك عليكم الشهر
    عاد الله الله بالصدقة وخاصة لل...اء في هذا الشهر الكريم
    وجزاكم الله خير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 1:39 م
  31. فقراوي المخـاوي
    31

    مبارك عليكم الشهر
    والله الله بالصدقة لل...اء في هذا الشهر الكريم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 1:39 م
  32. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت .............. لاملكي الأ الهلال
    32

    الف مبروك للملكي هذا الفوز
    عقبال كااس الدوري ؟!!
    ومسكين الي ماعنده سااامي !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 1:51 م
  33. أتححـآإدي .. مححـآيد
    33

    كنكورديا تسينان الروماني

    مو مقياس للزعيم

    ولا نمجد بفوز كهذا

    بالتوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 1:56 م
  34. حليش
    34

    فرحانين بالفوز على ….فريق روماني درجه عاشره…كم انت مسخره ياصغير الرياض…

    اقول الكوتش النونو بينت لمساته على الفريق خخخخخخخخخخخخ :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 2:01 م
  35. ابو زيد الوحيشي
    35

    الف مبروك يالهلالي وان شاء الله في الموسم غير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 2:29 م
  36. الحوت الملكي
    36

    ياهلال عزك عزنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 3:57 م
  37. حميدوو
    37

    سجلوا هالمباراه في التاريخ انها اول مباراة تحت قيادة السير سامي .. يعني الكوتش حقنا بادئ بالثلاثيات على فريق اوروبي اجل كيف لما يقابل استراحة الفرق جارنا العزيز بنو طفره !!! والله ياهي علوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 5:29 م
  38. نصر العالمية
    38

    هههههه

    اجل فرحانين بالفوز على فريق حواري .. :mrgreen:

    لا وسنتوره معسكر ما كمل اجانبه هههههه

    العالمية صعبه وقويه على الفرق المحلية

    ههههههههههه اللهم اني صائم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 5:59 م
  39. هلالي ملك
    39

    وش دخلكم ي...اوية الهلال يلعب وانتم تستنون عشان تعلقون والنصر للحين مالعب مباراة يتدرب في الصالة :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 6:53 م
  40. نصر العالمية
    40

    أنتم يالمحليين ينطبق عليكم المثل الشهير : ضربني وبكى وسبقني واشتكى !!

    الحين حنا الي وش دخلنا هههههه

    طيب ارجع للردود يا حلو وشوف جمهوركم المحلي .. مباراة ودية مع فريق حواري وش دخل النصر ههههه

    لكن المحلي طول عمره محلي ويحسب انه بالطريقة هذي يصير في المقارنة مع العالمي ..

    الو العالمية … طوط طوط طوط هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 9:09 م
  41. فواز عقيلي
    41

    مبروك للهلال الملكي والله يوفقه في المباره القادمه امام الفريق الالماني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 11:05 م
  42. فواز عقيلي
    42

    ي شباب ويسلي لوبيز لسع موجود في الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يوليو, 2013 الساعة : 11:06 م
  43. تاهيتي صار عالمي والهلال يفحط
    43

    ناس تتعاقد مع واحد عمره ٣٠ والعالمي يجيب افضل صانع لعب( الشهري) صح من سماكم دار العجزه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يوليو, 2013 الساعة : 2:01 ص
  44. زعيم آسيا
    44

    التوفيق للهلال في البطولات الجائه ونشا الله. نأخذ بطولة آسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يوليو, 2013 الساعة : 1:59 م
104