الثنيان يفتتح دورة سداسيات كرة القدم بنادي النهضة

تنطلق يوم الرابع من شهر رمضان دورة النهضة الرمضانية لسداسيات كرة القدم والتي ستقام داخل الصالة المغطاة بالنادي. بمشاركة أشهر وأقوى الشركات وفرق الحواري بالمنطقة الشرقية.

وسيفتتح النجم الشهير يوسف الثنيان الدورة والتي يشارك بها ستة عشر فريقا أبرزها فريق ندى والراشد والزامل وأكاديمية مواهب.
ويتخلل الدورة إقامة ليالي النهضة الرمضانية والتي ستشهد إقامة فعاليات رياضية وثقافية واجتماعية. ومسابقة للقرآن الكريم السادسة على التوالي. كما ستحوي على مهرجان شعري ومهرجان إنشادي. ومحاضرة للشيخ إبراهيم الزيات. وبرامج ترفيهية للأطفال.
وستقام على هامش الدورة مباراة استعراضية بين نجوم النهضة القدامى ونجوم المنطقة الشرقية.
من جانبه قدم محمد جمعان النهدي عضو مجلس إدارة نادي النهضة بالغ شكره وتقديره للشيخ فيصل الشهيل على موافقته بإقامة الدورة الرمضانية التي تحمل اسمه ، وقال يسرني أن أتقدم بخالص الشكر والعرفان لمعالي الشيخ فيصل الشهيل على موافقته بإقامة هذه الدورة ، وهذا أقل ما يمكن تقديمه لرجل رياضي قدم الكثير وضحى بماله وجهده ، ولا يزال يواصل بذل عطاءه لكافة الأندية على مستوى المملكة من خِلال دعمها والوقوف بجانبها في كل وقت. وأضاف نسعد بتواجد الفرق والشركات الرياضية في نادي النهضة. وهذا واجبنا تجاه أبناء الوطن من خِلال توفير وإيجاد وقت مُفيد لهم بإقامة دورات رياضية وسط تنافس شريف وحميد يجمعهم على المحبة والإخاء.
وأكد النهدي على أن الدورة ستشهد إقامة العديد من الفعاليات المُفيدة مثل المهرجانات الرياضية والمحاضرات الثقافية والاجتماعية والتوعوية بحضور وتشريف العديد من الشخصيات على كافة الأصعدة.

دورة النهضة

التعليقات

2 تعليقان
  1. خالد الدخيل
    1

    جهد كبير و كل التوفيق يامارد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 9:53 م
  2. عہہاشہہق الہہہنهہہضة
    2

    يستاهلون كل الخير و مبارك عليكم الشهر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 9:59 م
110