الاحتراف تؤجل أختبارات رخصة وكلاء اللاعبين

الاتحاد السعودي لكرة القدمقررت لجنة الإحتراف واوضاع اللاعبين تأجيل الأختبارات الخاصة برخصة وكلاء اللاعبين لوقت غير محدد سيتم الاعلان عنه في حال اكتمال الدراسة الشاملة لأوضاع وكلاء اللاعبين وقالت في بيان صحفي اصدرته اليوم “انطلاقا من مسئوليات ومهام لجنة الاحتراف واوضاع اللاعبين المنصوص عليها في النظام الاساسي للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ولائحة وكلاء اللاعبين في المملكة العربية السعودية في مواكبة التطورات والمتغيرات والاوضاع الخاصة بوكلاء اللاعبين.
وحرصا علي مراجعة اوضاع وكلاء اللاعبين ومعايير ومتطلبات آداء اعمالهم وانشطتهم بما يخدم العملية الاحترافية وبما يتوافق مع لائحة وكلاء اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم في ضوء المستجدات والممارسات التي تخدم الاحتراف الرياضي للعبة كرة القدم.
ونظراً للرغبة في إعادة دراسة وتقييم نصوص لائحة وكلاء لاعبي كرة القدم المعمول بها حالياً بشكل أوسع..
وبناءً علي الفقرة (2) من المادة رقم (8) (إجراءات الاختبار) من لائحة وكلاء اللاعبين التي تجيز عدم اقامة الاختبارات بالكامل.
فإن لجنة الاحتراف واوضاع اللاعبين قررت في ضوء موافقة الاتحاد عدم إقامة الاختبار القادم في شهر سبتمبر 2013م الخاص برخصة وكلاء اللاعبين وتأجيل الاختبارات إلى وقت اخر يعلن في حينه في ضوء اكتمال الدراسة الشاملة لاوضاع وكلاء اللاعبين.
والله الموفق

108