الامارات يتعاقد مع هداف نادي جيف يونايتد الياباني

27a-na-118181

تعاقد نادي الإمارات رسمياً مع المهاجم البرازيلي جاير إدواردو داسيلفا لمدة موسم، وأجرى اللاعب الفحص الطبي صباح أمس قبل التوقيع، في حضور محمد أحمد بن شكر رئيس مجلس الإدارة، وعدنان علي الزعابي النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة التعاقدات، ومحمود حسن الشمسي، وعلي يوسف النعيمي أعضاء المجلس ومحمد إبراهيم وكيل اللاعب.

وغادر داسيلفا عائداً إلى اليابان، لإنهاء بعض الإجراءات الشخصية، قبل أن يعود للانضمام لتدريبات «الصقور» في منتصف يوليو الجاري.

وأعرب داسيلفا «25 عاماً»، عن سعادته بالانضمام إلى فريق الإمارات، مؤكداً أنه رفض عروضاً عدة، مفضلاً ارتداء القميص «الأخضر».

وجاء التعاقد مع إدواردو داسيلفا، بعد دراسة مستفيضة من لجنة التعاقدات بالنادي، وتم اختياره بالتشاور مع المدرب عيد باروت من بين قائمة ضمت عدداً كبيراً من اللاعبين، واستغرق البحث أشهر عدة، قبل أن يتم الاتفاق على المهاجم البرازيلي القادم من جيف يونايتد الياباني، على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى أنه لعب لأندية تشيتشو الياباني موسمي 2011 و2012، وبرازيل بيلوتاس 2010 وبونتي بريتا 2009 البرازيليين.

وكشف اللاعب أنه تشاور مع عدد من مواطنيه قبل اتخاذ قراره النهائي للتوقيع للإمارات، وقال: «إن ما شجعني على الانضمام إلى الإمارات وجود لويز هنريكي ورودريجو، واستفسرت منهما عن بطولة الدوري الإماراتي، وأكدا لي أنني سوف أجد في الإمارات إمكانات كبيرة وكل الدعم المطلوب، وأعرف تماماً أن كرة القدم في الإمارات تطورت بسرعة، وآمل أن أقدم أسلوبي الخاص، وأن أظهر بمستوى جيد في الدوري.

112