بالصور: بوكير يصعد لاعبين من الأولمبي واليامي يواصل التأهيل

تدريبات الاتفاق 1

ادى لاعبو الاتفاق مساء الاثنين تدريبهم الثالث على التوالي منذ انطلاقة التدريبات على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق تحت اشراف المدرب الالماني بوكير وشهدت التدريبات انضمام نجمي الفريق الاولمبي حسن الحبيب ومحمد كنو.

وكانت ضربة البداية بحركات الاحماء وبعض الجوانب اللياقية التي عمد اليها المدرب بوكير ومساعديه, ومن ثم ادى اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية المتنوعة التي نفذها المدرب بوكير والتي اعتمد في الجزء الاكبر منها على التمرير والاستلام والاختراق من العمق مع تعريض الكرات العرضية من أطراف الملعب ومن ثم كان التدريب بين الحواجز اعقبها مناورة على ملعب واحد بدون حراس ثم ادى اللاعبين مناورة اخرى على مجموعتين طبقت كل مجموعة عدد من الجمل التكتيكية التي فرضها المدرب بوكير.

وكانت الجزئية الاخير قد تمثلت في المناورة المفتوحة على الملعب الكامل وهي الطريقة التي بات يتبعها المدرب بوكير منذ الوهلة الاولى لانطلاقة التدريبات وظل حريصا عليها من يوم الى اخر وشهدت المناورة الاخيرة هدف جمالي رائع للنجم محمد كنو الذي صوب الكرة من مسافة 30 ياردة لتستقر في المقص العلوي لمرمى الحارس محمد الطويل كهدف رائع بكل المقاييس.

في غضون ذلك واصل النجمين احمد المالكي وسلطان اليامي برنامجهما التاهيلي على مضمار الملعب مع مدرب اللياقة وشوهد وهما يسيران بتقدم ملحوظ نحو الدخول في التدريبات الجماعية.

تدريبات الاتفاق 2 تدريبات الاتفاق 3 تدريبات الاتفاق 4

100