قال من شاهدك يا جستنية قال ساعاتي!

zaferalwdaaniتصريح رئيس النصر بوجود علاقة أخوة مع جميع الأندية السعودية و ليست تبعية، و أن النصر ليس تابعا ولا متبوعا، لا يوجد فيها ما يسيء لنادي الاتحاد الكيان ولا غيره من الأندية!! لكن وجود عقليات مثل عدنان في نادي كبير و تاريخي مثل الاتحاد هو ما يسيء للكيان و جماهيره.

عدنان جستنية المتناقض خرج علينا بتصريح يشيد فيه بالنصر و رجالاته و تاريخه و بعد أسبوع هاجم النصر و حاول الانتقاص من تاريخه و انجازاته!. تماماً مثلما كان يمدح منصور البلوي و فجأة و بعد خروج البلوي من إدارة الاتحاد بدأ يهاجمه و يتقرب من الإدارة الجديدة! و قبل هذا و ذاك نتذكر قصته مع البرنامج الشهير “خط الستة” و الذي كان أحد ضيوفه الدائمين و كان من أكثر الضيوف حماساً و دفاعا عن سياسة البرنامج حتى إنه دائما ما يطالبه المقدم/ محمد نجيب بتخفيف الحدة و عدم استخدام ألفاظ تجريح بحق الأشخاص و الصحف الزميلة! و بمجرد خروجه من البرنامج هاجمه و سماه “خط النصر” فقط ليتقرب من القناة الرياضية و ليدخل في برنامج مساء الرياضية خلال أسبوع!! بعدما قدم لهم قربانا سمينا.

عدنان جستنية معروف في الأوساط الاتحادية – جماهير و إعلاميين – بأنه يمدح لمنصب أو استضافة فقط. و هذا ليس رأيي و إنما رأي غالبية إعلاميي الاتحاد و على رأسهم الأستاذ جمال عارف.

الطريف في الأمر أن عدنان جستنية خرج هذا الأسبوع بمقال من بنات أفكاره زور فيه جزءا من تاريخنا الرياضي ليسيء للنصر و عندما اكتشف الجميع كذبه و زيف كلامه قال: هذا ما وجدته في موسوعة زميلي/ أمين ساعاتي!! (خوش استشهاد و خوش مصدر)!!.

ضربة الجزاء التعاونية صحيحة بشهادة إعلام الهلال!!

لمن احتج على ضربة الجزاء الثانية للتعاون أمام الهلال و طالب بمنح الحارس بطاقة و عدم احتساب ضربة جزاء أقول: قبل عامين حدثت نفس الحادثة بالضبط بل أكثر وضوحاً عندما امسك حارس الاتفاق بالكرة و اتجه بها ليلعبها لوسط الملعب، وعنذئذ قام المدافع ماجد العمري بضرب ساق ياسر القحطاني من الخلف في تصرف أحمق و بعيدا عن الكرة و حينها احتسب الحكم ضربة جزاء، و في اليوم التالي خرجت علينا جميع الصحف لتسوق لنا “نص القانون” و تؤكد بأنه مادامت الكرة في اللعب فالصحيح هو احتساب ضربة جزاء!!.

على فكرة:

–    هل عاد تركي العجمة للشاشة بعد صفقة؟ ربما هذا ما يجيب على أسئلة عديدة حول هجومه الدائم على النصر و ثناءه على الهلال و استضافة ثلاثة ضيوف يوميا اثنين منهم هلاليين، و الأهم أن الأكثر كرهاً للنصر: عبدالكريم الجاسر و خلف ملفي ضيفين دائمين!!

–    سابقا كانوا يطالبون القناة الرياضية عند استضافة كتاب جريدة الرياضي بعدم ذكر الصحيفة ( لان في ذلك دعاية تجارية كما يقولون )، و الآن يرددون و يكتبون جريدة خلف ملفي يومياً عشرات المرات.

–    اللقب الجديد ( فوق البيعة ) من شغالة منصور ليس سوى تعويض بسبب عدم وجود (فكه) بعد شراء اللقب الأكبر – يعني لا يختلف عن إصبع علك برتقال تحصل عليه من بقالة لعدم وجود نص ريال!!

أفضل نادي في آسيا لم يتجاوز دور الثمانية في البطولة الأسيوية لتسع سنوات و حقق إنجازه الأخير بالوصول لدور الأربعة!!.

–    ويلهامسون يركض تسعين دقيقة و يصنع و يسجل و يعتدي على صحفي و يظهر متشنجاً و يتم إيقاف فيصل الجمعان، بمعنى: ( تبون نوقف لاعب هلالي، يالله وقفناه ).

 

دمتم بخير،،،

ظافر الودعاني

106