الدوسري واصل برنامجه اللياقي

بالصور: الجابر يختبر لاعبيه بمناروة قبل مواجهة تسينان الروماني

تدريبات الهلال 0

واصل فريق “الهلال” الأول لكرة القدم يوم الأثنين تحضيراته استعداداً لخوض أولى لقاءاته الوديه في معسكره التحضيري بالنمسا مع نظيره “كنكورديا تسينان” الروماني عند الساعة الـ05:30 من مساء يوم الثلاثاء.

وتركّزت الحصة الصباحية على الجانبين اللياقي والتكتيكي، تخللها تدريبات خاصة بالمدافعين والمهاجمين، اختتمها مدير الجهاز الفني “سامي الجابر” بمناورة على منتصف مساحة الملعب.

وشهدت تدريبات الفريق الجماعية مشاركة “ماجد المرشدي” و ياسر القحطاني”، حيث شارك الثنائي في الجزء الأول من المران ، في الوقت نفسه واصل اللاعب “عبدالعزيز الدوسري” برنامجه اللياقي المُعد لهُ مسبقاً.

في حين أقتصرت الحصة المسائية على إخضاع اللاعبين لاختبارات اعتيادية تحت إشراف الأجهزة الطبية إلى جانب اجتماع عقده أخصائي التغذية بكافة أفراد الفريق. يذكر أن الفريق سيجري مراناً صباحياً يوم الثلاثاء قبل خوض أولى لقاءاته الوديه مساءً.

تدريبات الهلال 1 تدريبات الهلال 2 تدريبات الهلال 3 تدريبات الهلال 4 تدريبات الهلال 5 تدريبات الهلال 6

التعليقات

29 تعليق
  1. صهيب373
    1

    الموضوع يخص الزعيم ….
    لذلك أي تاهيتي مطلوب منه عدم اللقاقة والخوض في موضوع لا يخص النادي التاهيتي .
    خلوكم في حالكم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2013 الساعة : 10:21 م
  2. ابو محمد
    2

    كل التوفيق للزعيم الملكي ولا عزاء لاصيفر الرياض المهلهل المبهدل اللي معسكر بالعريجا وتخب عليه بعد المفروض يعسكر عندنا بالقويعيه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2013 الساعة : 10:32 م
  3. حمودي الهــلالي
    3

    بإااااالتوفيق للهلال الموسم القدم

    موسم هلالي باأذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2013 الساعة : 10:40 م
  4. هلالية
    4

    #الهلال – عندما يُعطي : يُسهب بالعطاء ، و عندما يُسعد : فإنّه يملأ بالسّعادة وسع القلوب !
    اشتقنا يَ زعيمم ممتى يبدأ الدوري بس ☹

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2013 الساعة : 10:51 م
  5. فـــــيـــاقــــرا
    5

    .....هههههههههههه
    لا بس تذكرت لـــخــــويــــا القطري :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2013 الساعة : 10:59 م
  6. المرعشي
    6

    معسكر بمحترف واحد كاستيلو لأن هرماش ماهو محسوب للهلال الله لايوفقك ياسامي مع الهلال من بدايتها كذب ع الجماهير الهلاليه وين المحترفين اللي تقول بيكونون في مقدمة المعسكر الله لايوفقك في هلالنا عساك تنطرد من اول مباراه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2013 الساعة : 11:18 م
  7. هلالي تبوك
    7

    6تعليق ياخي انت نفسيه والى وش وضعك الدوري مابدى باقي وانت تقعد تسب اذا مستوى الهلال طلع فاشل سب على كيفك وهرماش نسيت اهدافه مع الهلال والله انا عندى انه افضل من رادوي ماقول الى الله يشفيك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2013 الساعة : 11:38 م
  8. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    8

    كل التوفيق للكتيبة الملكية الزرقاء بقيادة الأسطورة المونديالية سامي الجابر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2013 الساعة : 11:44 م
  9. Peeeer
    9

    هههههههههههههههههههههاي
    لا بس تذكرت ام صلال. ،،،،،
    الا وش اخبار كلبه جورج هو يجيبه
    معه بالتمارين الكوتش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2013 الساعة : 11:56 م
  10. الوافي
    10

    .....هههههههههه
    لابس تذكرت ... وهو يطالب الفريق التاهيتي ب بطوله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 12:24 ص
  11. لخويا
    11

    قريبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا جداااااااااااااااااااااااااااااااا

    انتظروا المسلسل المحلي وفي عامة الخامس عشر على التوالي ودون انقطاع قااااااااادمون يا اسيااااااااااااااااااااااااااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 12:42 ص
  12. kaloody213@
    12

    تشكيلة الهلال الموسم هذا جدا مناسبة وجميلة واقوى تشكيلة في الدوري السعودي ,,, وخصوصا منطقة الهجوم الله يوفق الهلال وسامي الجابر في مهمته,,, وبالنسبة للتعليق رقم واحد هههههههههه صراحة معاك حق ,, بس هذولا ناس مايقدرو يجيبون بطولات سنويا مثلنا, قالوا خلونا نستقدعم للزعيم ولا تنسى المثل اللي يقول (النـــــاجح دائـــما محــــــــارب)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 1:05 ص
  13. الصمصام
    13

    فياقرا نفسي تتذكر الوصل وميدان زعبيل لكي تكون مبسوط على الاخر ههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 1:08 ص
  14. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت .............. لاملكي الأ الهلال
    14

    بالتووووفيق لفرقه (( الملكي )) وفالهم الدوررري !!
    عزيزي مشجع تاهيتي ( المحليه مو صعبه الامستحيله ) !!

    مسكين الي ماعنده ساااااااام6

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 1:09 ص
  15. سعودي و افتخر
    15

    تشكيلة الذئب من واقع الصور :arrow:
    السديري
    الزوري , المسلم , الحافظ , الشهراني
    كاستيلو , هرماش
    العابد , الشلهوب , سالم الدوسري
    الشمراني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 1:28 ص
  16. هلالية
    16

    #الهلال – عندما يُعطي : يُسهب بالعطاء ، و عندما يُسعد : فإنّه يملأ بالسّعادة وسع القلوب !
    اشتقنا يَ زعيمم متى يبدأ الدوري ببس ☹

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 2:01 ص
  17. انا ملكي والملعب ملكي
    17

    كل التوفيق لزعيم الملكي الاصلي الملوك يعسكرون في النمساء وتاهيتي وصلبوخ صيفنا مع اهلنا احلى هههههههههههه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 2:48 ص
  18. محايد
    18

    تعليق رقم 6 المر}ع{شي~سامي حارق دمك وسيظل يحرق دمك_روح شجع تاهيتي والا صلبوخ _اما سام6 للهلاليين فقط مو لاشكالك-نحن هلاليون واشربوا من ماء البحر_ان شاء الله نلعب بأجنبي واحد وش دخلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 2:54 ص
  19. أبونورة
    19

    هذا حال ...اوية دائما :mrgreen: ماعندهم شغل غير متابعة أخبار الزعيم :lol: يالي حارق قلوبهم حراق :-P مسكين من يعشق غير الزعيم :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 7:01 ص
  20. الملكي
    20

    بالتوفيق للابطال وان شاء الله موسم هلالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 8:57 ص
  21. زهراني نصراوي
    21

    انا عاشق نصراوي
    لاكن والله افرحتني صورة الكابتن عبدالعزيز الدوسري
    الحمد لله على السلامه وماتشوف شر ياكابتن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 9:18 ص
  22. حميدو
    22

    انا اعتقد ان سبب غياب النصر عن البطولات هو نادي الهلال ,,, يعني لو لم يكن الهلال موجود صدقوني النصر راح ياخذ بطولات وراح يسعد جماهيره لأن الهلال ما خلاه حتى يتنفس دايم يقضي على آمال النصر في البطولات والدليل اخراجه للنصر من مسابقات كثيره سواء في الادوار المتقدمه اوالنهائيه لبطولات الكؤوس او في مباريات الدوري لان خسارته من الهلال تكون لها تاثير نفسي وما يفوق منها الا بعد عدة مباريات وقتها تكون الطيور قد طارت بارزاقها ,,, والله فكروا مضبوط ياجماهير النصر هنا السر الحقيقي لابتعادكم عن البطولات لا تقولون سحر ولا اداره ولا مدرب ولا لاعبين السبب هو وجود نادي اسمه الهلااااااااال فقط . عشان كذا جماهير الهلال لا تستغربون الكره الزائد منهم للهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 10:33 ص
  23. أهلاوي عاقل
    23

    تدرون وش هي المناورة حقت سامي

    اسمها : how to do santoooooora in good way
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 10:52 ص
  24. الأعـــــلام سبب الأفــــلام
    24

    عــــــــــــــفوا هو فيه احد باقي يشجع هالفريق ….@

    شكرا لكل التعليقات السابقة

    كنتوا مشاركين في مسابقة بعنوان ( هل يتعظ الجحاجيح أم يثبت عليهم اللقب ؟ )

    مبروووووك عليكم نجاحكم في تثبيت اللقب وإثبات صحته وأحقيتكم به

    فـــــــــــعلا من حقه :

    معزبكم يسحب عليكم استقالته مع كل خروج قاري :mrgreen:

    مدير المركز يطلق عليكم لقب كل موسم ( ابو الألقاب الموسمية ) :mrgreen:

    يقول احد (الفضوليين على الأعلام والي دمه وروحه ازرق) عن البطولات العربية والخليجية

    (وهو ثائرا ووده يقوم يسطر المذيع الي جدامه عندما خالفه الرأي)

    هالبطولات وش استفدنا منها وش قدمت لنا هي تشكل ضغط على لاعبينا قصده ( المحلي )

    وما من وراها غير الضرابة والهواش …؟؟ وبسرعة البرق استشهد بأحداث زعبيل :!:

    مع انه لوكانت نيته حسنة كان استشهد بأحداث الجزائر الخيرة مع العربي الكويتي

    صراحة عجبني رد المذيع قائلا : انت اول حققها وفوز فيها بعدين قاطع :mrgreen:

    اللاعب في اوروبا يشارك في اكثر من جبهة محليا وقاريا وربما عالميا لأن ذلك يفيده في صقل مهاراته

    واكسابه الثقة وخبرة المباريات حتى انه عندما تكون هناك صفقة انتقال لاعب اولا يسألأ عن عدد المباريات

    التي لعبها في الموسم ومن ثم انجازاته الأخرى .. هذا للعلم

    صاحبنا يبينا نكتفي باللعب المحلي وفريقه ياخذ البطولات كعادته الذميمة دون وجه حق
    بصراحة خوش طرح ونعم الأعلامي المتخصص ولكن في الـــــــــــــــــفشل

    احتضان مثل هؤلاء والتربيت عليهم بحنية أوصلنا الى مانحن عليه الآن جهل اعلامي مدقع

    نفور جماهيري كراهية عنصرية عدم توفر المرافق الجيدة وجود الدخلاء في الرياضة

    وجود آلة اعلامية حكومية وخاصة تغذي الفتن والكراهية ليل نهار بين شباب الوطن الواحد

    دليلي / تابعت القناة الرياضية في الآونة الأخيرة تعرض ذاكرة الأخضر / شئ جميل

    ولكن يبدو أن ذاكرة الأخضر وقفت عند مباريات سامي واهدافه بعدها اصابها الزهايمر

    طبعا هي مقصودة للترويج للبضاعة الفاسدة قبل بيعها وطرحها في الأسواق

    لكن الغريبة فعلا هو عدم نقل مباراة السياكل في النمسا للفريق الأزرق

    والله عجيبة يمكن عوضوها بأهداف سامي طيب من العدل والأنصاف عرض

    اهداف الفرق الأخرى والمنتخبات الي احرزت اهداف في مرمانا وقام الكابتن سامي

    بدور المسنتر … والا إيش :?:

    غياب مدير المركز الأعلامي عن التصريحات لن يدوم طويلا :roll:

    صحيح هو لآيتقن البورتقيز :-P

    وستشهد الأيام القادمة اخبار عاصفة ,, عفوا سامي فهو مدير وليس لاعب .. للتذكير

    اتابع بشغف كتابات سامي القرشي وفتحه سيرة الأعلاميين الدخلاء على رياضتنا

    ومنهم غراب تويتر المتمكيج ولازلت انتظر الكثير من القرشي فهو لديه العديد من المفاجآت

    ويبدو ان القرش يحب يتمزمز بفريسته … حبة حبة :wink:

    وحش ياولد عندك فيهم وجندلهم بسيف الحق يابطل :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 12:18 م
  25. محايد
    25

    تعليق21
    جد انت انسان ذووووق
    افضل وأرقى تعليق
    الله يوفق جميع الأندية خلاص يكفي تشمت بالعالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 1:15 م
  26. محايد
    26

    تعليق 24
    كاتب معروض يالحبيب :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 1:18 م
  27. وافي
    27

    سنترووووو -سنتروووو والله معاكم :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 2:05 م
  28. حميدو
    28

    تعليق 24 والله اشك انك سعودي لانك قاعد تطالب بالانصاف والعدل في نظرك هي الاهداف والمباريات التي خسرها المنتخب يعني الان اتضح انك من ( بلاد برا ) ثانيا يامتخلف الثقافه والتحدث بعدة لغات مثل اللغه والفرنسيه والبورتغيز والانجليزيه صارت عندك مسبه ومعياره قال تعالى (اخرجوهم من قريتكم انهم اناس يتطهرون) ,, ثالثا يا ابو تمبه لقب جحا ماركه مسجله باسمكم وهذا شي معروف بس الله يرحم الموتى ,, اما الآله الاعلاميه التي تدعي انها تغذي الحقد والكراهيه حاول تقرا تعليقك هذا مره ثانيه وتشوف الحقد والكراهيه اللي على اصوله ,,, اساسا واضح انك تربيت على مقالات الملحم والسويد والدويش وفرقة رضا اللي يناقزون في كل قناه وبرنامج يعني ما خليتوا شي للفريان ,, هداك الله واصلحك واعاد اليك صوابك ,, واخيرا ترى ما الومك 17 سنه حرمان(تو ماتش) .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 5:21 م
  29. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    29

    تعليق رقم 24

    تعبت نفسك يا الحبيب الهلال معذبك في كل مكان وأنا أشجع هالنادي الغالي فخر الوطن .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2013 الساعة : 8:17 م
104