كأس الملك نصراوي !!

إقتربت نهاية الموسم وختامها بأغلى الألقاب لها رونق مختلف ، هذه البطولة التي أعادت الأهلي في العام الماضي للمنافسة والمشاكسة مع الفرق الثلاثة المسيطرة على البطولات في العقديين الماضيين وإن كانت العودة ” بالغصب ” عن طريق ” المكاتب واللجان ” ولكنه عاد ، لكن تخيلوا أن تكون هذه البطولة في هذا العام سبب في عودة العالمي لمنصات التتويج بعد غياب طال حتى أصبحنا نرى في مدرج العالمي ألوان المقاعد ” الزرقاء ” بعد أن كان جمهور الشمس يغطي بلونه الأصفر أصغر أجزاء المدرجات إلى وقتٍ قريب ! 

النصر فنياً لا يستطيع مجاراة بطل دوري زين الشباب لا ذهباً ولا إياباً لكني أرى تفائل كبير في المدرج النصراوي وكم أتمنى أن يعود العالمي في أقرب وقت ممكن ولكن كوني محباً للشباب واقولها ” بالفم المليان ” أتمنى أن لا تكون عودة العالمي على حساب الشيخ .. بل بغض النظر عن الأماني لن يستطيع النصر تجاوز الشباب إلا إن سلك الطريق الأهلاوي الشهير رغم يقيني بأن النصر لا يفقه هذه الطرق الملتوية لكن ليس هناك حل سواه ، خصوصاً بعد العقوبات التي طالت الشباب بسبب طلبه لحقٍ من حقوقه قاموا بتغريمه 200 ألف ريال !! اللجان متعطشة لمعاقبة الشباب وإن وجدوا النصراويين أي ثغرة أنصحهم بالتمسك بها واللجان لن تخيب ظنونهم .. صدقوني ! 

أتمنى أن نستمتع بكرة قدم جميلة في البطولة الختامية لهذا الموسم ونبتعد عن المشاحنات والمشاكل التي تشوه جمال البطولة العزيزة على قلوب الرياضين ، كيف لا وهي تحمل أسم المليك والوالد القائد خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن عبدالعزيز ! 

تغريدة : 

– أن يعاقب النوفل على الحركة التي قام بها ولا يعاقب الأمير فهد بن خالد على نفس الحركة يفتح باباً للتفرقة الاجتماعية أتمنى أن أكون مخطئاً فيه!؟

106