الشباب والثلاثي ” المرح ” !

في موسم إستثنائي للشباب يسير به بخطى ثابته نحو تحقيق اللقب الأغلى هذا الموسم يضرب الشباب أرقاماً قياسية لم تسجل من قبل ويتساوى مع أرقام قياسية أخرى في الدوري السعودي على مدى التاريخ بعد أن واصل الشباب مسيرته في الدوري بمعدل ” 27 ” مباراة متتالية بدون خسارة متساوياً مع شقيقه نادي الهلال إضافة إلى أنه سجل رقماً قياسي من نوع آخر وهو أن الشباب لم يخسر ولم يتعادل خارج أرضه في الدوري بل حقق 11 إنتصار من 11 مباراة ولا تتوقف الأرقام القياسية هنا فقط بل أنه لا زال الأكثر فوزاً في الدوري بـ 18 إنتصار داخل الأرض وخارجه بل أنه حتى الآن يحمل أقوى دفاع في الدوري بعد أن ولج مرماه 15 هدف فقط وحتى في اللعب النظيف والبطاقات الحمراء هو الأقل بكرت وحيد فقط وجميعنا نذكر ذلك الكرت العجيب الذي حصل عليه اللاعب عمر الغامدي بطريقة مضحكة بل عجيبة إن لم تكن الأولى من نوعها في الملاعب السعودية حيث أن مهاجم الاتحاد أعاق اللاعب عمر الغامدي وأسقطه أرضاً ليتفاجئ عمر الغامدي بإستبعاده بالبطاقة الحمراء ! لا أريد أن أتحدث عن التحكيم فهو لوحده ” حكاية ” أخرى !

كثيراً ما تحدثت سابقاً عن جماهيرية الشباب خارج العاصمة الرياض والتي تفوق داخلها بمراحل وذلك يعود لتنافس ثلاث أندية في العاصمة على الجماهير كالهلال والنصر والشباب وبما أن الكفة تغلب منذ فترة طويلة للهلال ثم النصر فهذا يشكل عبء كبير على النادي الثالث جماهرياً في العاصمة لكن في كل موسم تثبت الجماهير الشبابية أنها موجودة وبقوة خارج الرياض ففي الموسم الماضي كان ترتيب الشباب في الأكثر حضوراً خارج الأرض خامساً بعد الهلال والاتحاد والنصر والأهلي وفي هذا الموسم وحتى هذه الجولة لا زالت الجماهيري الشبابية تثبت ذلك لتجعل فريقها يحتل المركز الخامس من حيث الحضور الجماهيري خارج الأرض ناهيك عن تزايد يقدر نسبياً بما يقارب الـ 60% عن الموسم الماضي سواءً داخل الأرض أو خارجه بالإضافة إلى أن الشباب هو الأول من حيث النمو الجماهيري في الموسمين الماضيين “نسبياً” ، وبعد كل ذلك يأتي من يقول لك بكل بجاحة الشباب ماعنده جمهور ! عجيب !



– بعد أن إتهم خالد قاضي لاعب الشباب ناصر الشمراني بالسحر في برنامج الهدف على قناة لاين سبورت ، واتهام سامي القرشي في مقاله بصحيفة “الرياضي” لرئيس نادي الشباب خالد البلطان برشوة الحكام ، جائنا الآن حسن عبدالقادر ليتهم رجالات نادي هجر بأنهم باعوا المباراة للشباب في برنامج الهدف على قناة لاين سبورت !؟ هل هي “فوبيا” الشباب يا أنصار الأهلي ؟

– على هذا الثلاثي ” المرح ” إثبات هذه الاتهامات الصريحة والخطيرة لجميع الرياضيين والتي يدلون بها في منابر إعلامية كبيرة دون محاسبة من أحد !! وإن لم يثبتوا ذلك فعليهم الاعتذار للشباب والشبابيين على ما فعلوه في نفس المنابر الإعلامية التي ظهروا بها وإن لم يفعلوا ذلك فأعتقد أن القضاء هو الفاصل بين أشباه الإعلاميين والشبابيين فما ذكر بعض إعلامي الأهلي من إتهامات خطيرة هي إساءة للكيان الشبابي الكبير بشكلٍ خاص وللكرة السعودية بشكلٍ عام !

Twitter: @Bassam_13

106