سبع نهائيات يا شباب !

سبع نهائيات يا شباب !

 

– هاهي صدارة الدوري تعود من جديد لصاحبها الأجدر بها وعادت الفرق الأخرى لمكانها الطبيعي و ( الحقيقي ) وبالتأكيد هنا لا أقصد ناديا الهلال والاتحاد اللذان اعتادوا مع الشباب على المنافسة الدائمة على صدارة الدوري بل والبطولات الأخرى كذلك .

 

– وكما قلتها سابقاً وأعيدها لكم الآن ” صدقوني من خدمته صافرة التحكيم (جولة أو جولتين) لن يستطيع أن ينهي الدوري حتى في المركز الرابع! “

بعد فرحة فوز الفريق الشبابي على نجران برباعية ممتعة والتفرد في الصدارة استشعرت ما يخطط له لاعبي الشباب بل وجهازه الفني والإداري وكأنهم قالوها حرفياً وبشجاعة ” بقي لنا 7 نهائيات لا 7 جولات ” هكذا هي عزيمة الرجال وطموح الأبطال .

 

 

– الهلال استحق لقب كأس ولي العهد للمرة الخامسة على التوالي ولا جديد فهذا هو الهلال من انجاز إلى آخر منذ عقود لكني أعتقد أن موسم 2008-2009 سيتكرر للهلال ولن يخرج ببطولة أخرى هذا الموسم وسيكتفي ببطولة ولي العهد وبناء فريق شاب للمواسم القادمة .

 

– ناصر الشمراني ( زلزال الملاعب ) خرج لنا بلفتة وبادرة طيبة جداً عندما تبرع بمكافئات تحفيزية للاعبي الوحدة وهذا مثال للاعب الذي لا ينسى بيته الأول مهما ابتعد عنه, وليت البعض يتعلمون من الشمراني على الأقل هذه الدروس المجانية في الوفاء إن لم يستطيعوا مجاراة أرقامه على أرض الميدان .

 

– الألعاب المختلفة في نادي الشباب تشهد توهجاً كبيراً هذا الموسم فلم يتركوا بطولة إلا وحققوها على مستوى جميع الفئات وتخيلوا أنهم إلى هذا اليوم حققوا أكثر من 10 بطولات في موسم واحد فقط ! بالفعل يستحقون المساندة والتشجيع فهؤلاء ثروة للوطن تفيد منتخباتنا في الألعاب المختلفة وتسعد الجماهير السعودية عامةً إن حافظنا على هؤلاء النجوم .

 

– بعض الجماهير الواعية والمثقفة في هذا الوقت أفضل بمراحل من بعض مدراء المراكز الإعلامية في بعض الأندية ولكم في الشيخي مثال في الاستصغار والتطفل والتطاول على الكيانات والأندية وأيضاً الشخصنة والحقد والكراهية , وكل ما ذكرت سابقاً عنه كان قليل !

 

 

twitter : @Bassam_13

.

108