الفحيحيل الكويتي يطلب ضم بدر المطوع لموسم واحد

بدر المطوعطلب نادي الفحيحيل الكويتي عبر خطاب رسمي ضم لاعب نادي القادسية الدولي بدر المطوع لمدة موسم واحد كي يدافع عن ألوان الفريق خلال الموسم المقبل حيث يطمح النادي إلى تعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين المميزين.

وقال موقع كورة أنه لم يتضح موقف القادسية من عرض الفحيحيل حتى الان إلا أن الأمر شبه المحسوم هو رفض النادي للعرض نظرا لحاجته إلى خدمات اللاعب خلال الموسم المقبل كما أن القادسية لا يمكنه ضم أي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة نظرا لصدور قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمنعه من ذلك.

وفاز الفحيحيل بلقب دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي وتأهل رسميا إلى الدوري الممتاز إلا أن الدوري في الموسم المقبل سيقام بنظام الدمج حيث تشارك الأندية الكويتية جميعها في مسابقة واحدة بخلاف السنوات الماضية التي كان الدوري خلالها يقام بنظام الدرجتين.

ويعتبر المطوع أبرز اللاعبين في الدوري الكويتي، حيث يعتبر الرقم الأول في معادلة الأزرق ونادي القادسية نظرا لمستواه المميز الذي يفرض نفسه في المشاركات المحلية والخارجية لناديه، كما سبق للاعب أن خاض تجربة احترافية مع النصر السعودي في صفقة كانت الأغلى في تاريخ اللاعبين الكويتيين الذين أتيحت لهم فرصة الإحتراف في الخارج.

112