الفيفا يهدد تعاقد الاتفاق مع الاردني ياسين البخيت

ياسين البخيتكشف جهاد عطية المدير الإداري لفريق اليرموك الأردني بكرة القدم عن أن ادارة النادي وجهت اليوم الأحد وعبر الإتحاد الأردني خطابا لدى الإتحاد الدولي ضد اللاعب ياسين البخيت الذي قام بالتوقيع مع الإتفاق السعودي رغم ارتباطه بعقد رسمي مع اليرموك الأردني يمتد لثلاثة مواسم.

وقال عطية بحسب مانقله كورة ادرنية مساء الأحد:” تقدمنا بشكوى رسمية ضد اللاعب ياسين البخيت لدى الفيفا موثقا بما نشرته الصحف السعودية من أخبار وصور تؤكد توقيع اللاعب للإتفاق السعودي دون موافقة ناديه اليرموك”.

وأوضح عطية:” استنفذنا كافة الخيارات وقدمنا تنازلات كبيرة لحل المشكلة بطريقة ودية وأخوية لكن اللاعب كان دائما يرفض كافة الحلول، رغم أن نادي اليرموك كان دائما يقف إلى جانب اللاعب في مسيرته المرة قبل الحلوة “.

وتابع عطية:” الآن سننتظر رد الإتحاد الدولي وبخاصة أننا علمنا بأن اللاعب ياسين البخيت سيتوجه يوم غد الإثنين للسعودية للإحتراف مع نادي الإتفاق السعودي”.

واختتم عطية حديثه بالقول :” لا يجوز لأي لاعب أن يوقع على عقد وهو يرتبط مع نادي آخر بعقد وهذا الأمر بكل تأكيد ومن خلال متابعتنا للقوانين سيعرّض اللاعب للعقوبة ، ونحن بكل تأكيد سنطالب بكافة حقوقنا المالية”.

101