حلق وأبحر وأثار البركان !

 

* بإسمي وإسم جميع الرياضيين أقدم التعازي لـ الرئيس الفخري لنادي الشباب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان ال سعود، على وفاة والدته سائلين من المولى عز وجل أن يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته .

 

 

 

* الشباب والهلال أقوى خطان هجوميان رغم إختلاف الجنسيات، وصراع الهدافين ( نار ) .

* أقل من 20 يوم وتبدأ الأندية السعودية بالركض ضمن منافسات دوري زين السعودي ولا زال نادي النصر يبحث عن أجنبي ثالث ورابع !

* ألف مبروك فوز النصر ببطولة بني ياس الودية وهو في المدرج ، والذي حرك ذاكرتي وأعادني لبطولة حصدها الهلال وهو في الباص ( أرزاق ) !

* تعادلات الأهلي أو خسائره في الإستعدادات أفضل بكثير من فوز الشباب والهلال، فدائماً تظهر الأخطاء من الخسائر .

* مباراة الهلال والرائد الودية والتي اتفق المدربان على أن تكون بدون حضور جماهيري، هي فقط للتركيز الفني و ( الهدوء التام )

* الرهيب أنتقل نهائياً للاتحاد بعد أن كلف خزينة النادي ملايين أتت من إعارة ثم إعارة ثم انتقال نهائي، وهذا يثبت حنكة رئيس نادي الاتقاق ( فالدوسري إستثماري درجة أولى )

* نادي الهلال بعد إصابة هرماش في مأزق ( مالي ) وفني ، قليل الحلول ويحتاج الكثير من التفكير .

* إذا إستطاع المحترف البرازيلي كماتشو لعب نصف مباريات دوري زين للموسم القادم فالمنافسة على لقب هداف الدوري ستنحصر بين زلزال الشباب وكوري الهلال وفيكتور الأهلي.

* إنتقال الأنجولي فلافيو إلى صفوف القادسية قد يكون دعماً قوياً لهجوم الفريق .. فهداف الدوري المصري سابقاً يستحق الإشادة .

* أكثر اللاعبين الأجانب في هذا الموسم هم لاعبين دوليين وهذا قد يؤثر بشكل سلبي على مستوى بعض الفرق، لحاجتهم الماسة لهؤلاء المحترفين .

* الشهراني يحلق بالأتحاد ثم يبحر بالهلال ثم يحرك بركان النصر ! وإدارة الشباب تضفر بأفضل لاعب واعد دون تحليق أو إبحار أو حتى براكين !

* عبدالله الأسطا يسحتق الصعود للمنتخب السعودي الأول فهو أحد أفضل الأظهرة في الدوري السعودي بجانب شيهل ومعاذ .

* نادي الشباب مقبل على موسم مشرق، ولا ينقصه سوى أمرين فقط وهي إحضار لاعب محلي في مركز صناعة اللعب ، وانهاء قصة عطيف قبل بداية الدوري .

* مختار فلاته إضافة قوية جداً للهجوم الشبابي رغم يقيني سابقاً بأن الشباب لا يحتاج لمهاجمين بقدر حاجته لصناع لعب ولكن بوجود الصاعقة ( مختار ) بجانب الزلزال ناصر قد تختلف المعطيات !

* مختار قالها بصدق ( الشباب حقق أحلامي ) منذ أول يوم وطئت قدمه أرض النادي، ومن اقترب من إكمال ثلاثة عشر عامٍ في قالب هذا الكيان ( لا زال ……… )

* لا أعلم أين اختفى الأستاذ سليمان العمري مدير الكرة السابق في الفريق الأولمبي لنادي الشباب، فقد خسر الشباب قامة كبيرة في عالم الإدارة .

 

 

* أسأل الله العلي القدير أن يكتب لي وإياكم من ليلة ( القدر ) نصيب ، وعيدكم سعيد .

 

108