الغانم قدم هدايا تذكارية لللاعبين

بالصور: الاخضر الاولمبي يختتم معسكره بالفوز على الدرعية بهدف

المنتخب الاولمبي 1

أختتم يوم الأحد لاعبو منتخبنا الأولمبي لكرة القدم معسكرهم الإعدادي الذي أقيم بمدينة الرياض خلال الفترة الماضية وذلك في اطار تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التى تستضيفها دولة البحرين خلال الفترة من 15 إلى 25 أغسطس المقبل.

وحقق المنتخب الفوز في لقائه الودي الذي اقيم أمام فريق الدرعية بنتيجة هدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني تمكن لاعب منتخبنا زكريا عبدالخير من تسجل هدف اللقاء الوحيد عن الدقيقة 65.

وأشرك خالد القروني مدرب المنتخب العناصر التالية في الشوط الاول : فواز الخيبري وعبدالله العمار ومحمد ال فتيل وطلال عبسي وإبراهيم البراهيم وسعيد المولد واحمد الشهري ومحمد مجرشي وقصي الشلالي وصالح الجمعان وعبدالرحمن الغامدي.

وفي الشوط الثاني استبدلها بالعناصر التالية : محمد العويس وعمار الدحيم وحمد الجيزاني وعبدالرحمن العبيد وموسى حقوي وزكريا عبدالخير وعبدالله السالم ومدالله العليان وعبدالعزيز الذيابي ورائد الغامدي وماجد النجراني وأجرى القروني العديد من التبديلات في هذا الشوط.

وبعد نهاية اللقاء غادر اللاعبين المعسكر على أن يعودوا يوم الجمعة المقبل في المعسكر الإعدادي الذي سيقام بمدينة الرياض ضمن تحضيرات المنتخب.

من جانبه أقام الجهاز الإداري ظهر اليوم حفل تكريمي للاعبين قدم من خلاله مدير المنتخب الاستاذ خالد الغانم شكره للاعبين على انضباطهم والتزامهم بالبرنامج خلال فترة المعسكر وفي نهاية الحفل تم تسليم اللاعبين بعض الهدايا التذكارية لهم ولأسرهم بمناسبة شهر رمضان الكريم.

من جهته أمتدح المشرف العام على المنتخب الاستاذ صالح ابو نخاع المعسكر وقال : ” المعسكر يأتي في إطار برنامج المنتخب التحضيري لبطولة كاس الخليج وكان الهدف منه الوقوف على مستويات اللاعبين من قبل الجهاز الفني أثناء التدريبات وسيتواصل الإعداد من خلال اقامة معسكر أخر ينطلق يوم الجمعة المقبل بمدينة الرياض “.

وقدم أبو نخاع شكره إلى اعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية على العمل الذي قدموه والتعاون الكبير من قبلهما مع إدارة المنتخب مهيباً باللاعبين لتقديم الأفضل في الفترة المقبل.

المنتخب الاولمبي 2 المنتخب الاولمبي 3 المنتخب الاولمبي 4 المنتخب الاولمبي 5 المنتخب الاولمبي 6 المنتخب الاولمبي 7

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق الانتر
    1

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    إلى لاعبي المفضل ..

    مد الله …

    الله معك وشد حيلكـ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2013 الساعة : 2:25 ص
104