رضخوا للدموع

رضخوا للدموع !

أيعقل أن تكون الدموع فوق القانون ؟

سؤال محير والحقيقة مرة دائماً على الإنسان فعلاً لطالما كانت الصيحات والدمعات قد تجبر البعض على إنزال كلمة الحق ( العالية ) من أجل رحمة , وشفقة لذلك الابن الصغير , فقد سقط كثيراً على الأرض وأتعبته مشاكل الحياة التي لم يستطع الوقوف أمامها فكانت أقوى منه لكونه طفلاً صغيراً هشاً لا يستطيع الصمود كثيراً .
هكذا كانت هي الخطة ( دمعتين ) وكلمة ولو جبر خاطر , ولعل القاضي أعطاهم القرار كاملاً جبراً للخواطر , إتحاد جبر الخواطر فعلاً هذا هو أقرب الألقاب للاتحاد الأخضر .
الاتحاد الآسيوي والاتحاد السعودي ونادي الشباب ونادي الأهلي هم أطراف في قضية ( السعران ) ولا أعلم من أين يأتي المنطق ليحكم الاتحاد السعودي ويؤيد الاتحاد الآسيوي ليقفوا موقف ( القضاة ) ضد نادي الشباب !
لا أنكر أبداً ( أبداً ) أن الأهلي له الحق في رفع الاحتجاج ولكن أتسائل ما هو ذنب الشباب في هذه القضية ؟  

• لنفصل ما حدث بشكل نقاط سريعة :

1- تحول العقوبات الآسيوية إلى المسابقات المحلية في حال خروج الفريق من المنافسة في البطولة الآسيوية ( كلام سليم ) ولكن بشرط إرسال إخطار من الاتحاد القاري للاتحاد المعني (المحلي) ومن ثم على الاتحاد المحلي إبلاغ النادي بهذا الإيقاف.
2- الاتحاد الآسيوي لم يرسل إخطاراً للاتحاد السعودي بإيقاف (السعران) في البطولات المحلية .
3- والاتحاد السعودي يؤكد صحة مشاركة السعران ويرسل خطاباً لنادي الشباب يوضح من خلاله أن هناك فصل مابين المشاركات الخارجية والمحلية من حيث (العقوبات).
4- احتجاج الأهلي على الحكم وتطاولات من الجمهور الأهلاوي وصل إلى شتم الحكم!.
5- خروج المسؤولين في النادي الأهلي بتهجمات على الحكم وتبرير غير منطقي لفعل الجماهير.
6- احتجاج الأهلي على مشاركة السعران وإعلان الجملة الشهيرة (لو مافزنا بالملعب نفوز بالمكتب).
7- خروج المسؤولين في نادي الشباب لتبرير موقفهم وإظهار الوثائق التي تدعم موقف ناديهم ومطالباتهم بمعاقبة الجمهور الأهلاوي لما بدر منه من سوء التصرف .
8- إقصاء (العبدالهادي) من منصبه وتحويل كل من لهم صلة في الخطاب المرسل للشباب إلى التحقيق!
9- دخول الاتحاد الآسيوي في المعمعة (رغم أنه طرف لا حكم) ورفع القرار للاتحاد الآسيوي ومحاولة إخراج الاتحاد السعودي من الصورة.
10- عودة لتحويل القرار من الاتحاد الآسيوي إلى الاتحاد السعودي (اللجنة القانونية).
11- اللجنة القانونية (تطلع منها) وتجعل القرار بين أيادي اللجنة الفنية!.
12- والآن وبعد أكثر من 7 أيام يظهر القرار بقبول الاحتجاج واعتبار الأهلي فائزاً 3-0 على الشباب!.
هذه النقاط هي نقاط حيادية إلى أبعد درجة بل تصف كل ما حصل في الأيام الماضية من تخبطات ونزاعات وأحداث عجيبة لتنتهي بقرار مجحف وظالم بمعنى الكلمة لنادي الشباب!.
أي منطقٍ هذا وإلى متى يا اتحاد (جبر الخواطر) هو أي واحد يبكي . . تسمعونه!.
يجب على نادي الشباب تصعيد الموضوع لـ (الفيفا) وعدم السكوت عن حق هذا الصرح العظيم فهذه إهانة بمعنى الكلمة عندما يٌـسلب الحق من أصحابه (عيني عينك) أنا متأكد أن رجالات الشباب لن يقفوا متفرجين على هذه (المهزلة) وسيحاولون بكل ما أوتوا من قوة لإعادة الحق لأصحابه إلا إن كان الله كاتباً (أن يظلم الشباب اليوم) لـ ينتصر غداً!.

• قد يكن الأهلي له حق في رفع الاحتجاج ولكن لم يكن الخطأ الآسيوي السعودي ذنباً على نادي الشباب ! فلابد من إعادة النظر في الموضوع فهذا القرار ظالم للشباب!.
• اعتبار الأهلي فائزاً 3-0 لا يعني نهاية القصة ! بل لازال لـ (الفيلم) تكملة!.
• أتمنى أن يدخل الشباب اللقاء القادم بالفريق الأولمبي ورفع احتجاج رسمي لـ (الفيفا) لهذه (المهازل) التي تحدث من قبل الاتحاد الآسيوي والسعودي.
• أكبر فضيحة انسحاب للنادي الأهلي كانت في المباراة الشهيرة بين الأهلي والشباب في (جدة) عندما انتصر الثاني بـ (6) أهداف لـهدف يتيم , لذلك لا خوف على الشباب في جدة فالشباب يستطيع أن ينتصر على الأهلي بـ 4 أهداف إن لم تكن أكثر من ذلك.
• الجمهور السعودي عامةَ ينتظر هذه المباراة لتكن مباراة الموسم فأتمنى أن يسعد الجمهور السعودي كاملاً بمباراة قد لا تتكرر في تاريخ المسابقات السعودية!.

شطحـــة :  
• قطر التي لا توازي بمساحتها حي (الشفا) في العاصمة الرياض والتي لا توازي في ميزانيتها إحدى ميزانيات الوزارات الحكومية السعودية , تفاوض أفضل مدرب في العالم (جوارديولا) مدرب نادي برشلونة الأسباني بطل العالم للموسم الماضي وبطل أوربا للموسم الحالي.
• والسـعودية تفاوض (ميشيل بوردوم) صاحب المركز الثاني في الدوري الهولندي!!!.
• ما قلت لكم أن الاتحاد السعودي (رايح فيها)!.

108