الموسى معقباً: الخالد خالف الحقيقة بخصوص مفاوضات البدين

عبدالعزيز-الموسى

تلقت سبورت السعودية تعقيباً من الأستاذ عبد العزيز الموسى أمين عام نادي القادسية بخصوص الخبر المنشور لدينا عن مفاوضات الكابتن فيصل البدين مع القادسية وجاء في نص التعقيب:

المكرم سعادة رئيس تحرير صحيفة سبورت المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطلعنا على الخبر المنشور في صحيفتكم باسم المحرر نبيل الخالد والذي كان محتواه تصريح للمدرب الوطني فيصل البدين حول مفاوضات نادي القادسية له واشتمل التصريح على بعضات الإسقاطات علي شخصيا أنا عبد العزيز الموسى على لسان المدرب والذي نفى لنا أن يكون تكلم بمثل هذا الكلام حيث أرسل لنا رسالة ذكر فيها ابرز ما دار بينه وبين المحرر نافيا أن يكون تحدث بمثل ما كتب في صحيفتكم وعليه نأمل منكم نشر تعقيبنا هذا مع ملاحظتنا أن محرركم له توجهات مع أشخاص ضد آخرين وكثير من الأخبار كانت مغلوطة وهذا ليس ما عرف عنكم من مهنية مع تمنياتنا أن يكون لكم موقف بهذا الخصوص واختيار شخص مناسب لكل الأطراف مع استعدادنا التام بالتعاون معه.

وفي الختام نقدم لكم الرد الذي وصلنا من قبل المدرب فيصل البدين حول مانشر في صحيفتكم.
الأستاذ/ عبد العزيز الموسى .. السلام عليكم .. أرجو أن تكون في أحسن حال
لقد تفاجأت اليوم بخبر في جريدة سبورت الالكترونية مفاده إني انفي أي مفاوضات مع القادسية وتحديدا مع السيد عبد العزيز الموسى .. وكلام آخر ليس له علاقة بموضوعي ..
وللتوضيح لشخصك الكريم .. أرسلت رسالة للإعلامي الذي كلمني وهذا نصها:

( السلام عليكم ..
السيد نبيل الخالد .. قرأت اليوم خبر في جريدة سبورت الالكترونية إني قلت لك إن القادسية لم تفاوضني .. وهذا غير صحيح .. أنت سألتني هل ستدرب القادسية في هذا الموسم .. قلت لك ( لا ) أنا الآن مع المنتخب في تونس .. ولكن لم انفي المفاوضات وأنت في البداية سألتني هل كلمك احد من القادسية .. وقلت لك إني مرتبط مع المنتخب ..كذلك لم تذكر اسم السيد عبد العزيز الموسى .. ولا أنا كذلك !!!!
وفي الواقع إن القادسية كلموني لتدريب القادسية ولكني اعتذرت لارتباطي مع منتخب الشباب.)

101