العالميه سهله مرررره

 

منذ 12 عاماً والجماهير النصراوية تذكر الأندية الرياضية دون استثناء بأن المشاركة في المحافل العالمية ليست سهلةً ابداً وتحتاج لمضاعفة الجهود وإبرام انجح الصفقات المحلية والأجنبية ، ويحتاج كذلك لإعلام صادق ومنطقي لا يستغفل براءة بعض الجماهير لتمرير الإنجازات الوهمية، لكن هناك من يتحسس كثيراً من ترديد جماهير النصر لعبارة “العالمية صعبة قوية” ولم يدقق في الجانب الإيجابي لمضمون هذه العبارة الذي يعني بلا شك ان من يريد ان يتشرف بالمشاركة في المحافل العالمية يجب أن يبذل الغالي النفيس، وهذه العبارة لابد لجميع المسئولين في الأندية أن يكتبونها في جميع أروقة أنديتهم بماءٍ من ذهب ويضعونها نصب أعينهم في كل لحظة ابتدءًا من التعاقدات المحلية إلى اتمام التعاقدات الأجنبية، عندها ربما يتحقق حلم الأندية وربما تردد الجماهير “العالمية سهله مره “.

انفرادات:

*الاستقرار الفني والإداري لنادي النصر ساهم في تطور مستوى الفريق وأعاد الجماهير للمدرجات وربما يساهم في تحقيق بطولة كأس الأبطال بالرغم من غياب دور اللاعب الأجنبي.

* نادي الهلال في اسوأ حالاته منذ عدة سنوات وربما يكون الحل في تجديد الوجوه الإدارية والفنية فلديه لاعبين محليين شباب يعتبرون من أميز اللاعبين إن لم يكونوا الأميز.

*يبدوا أن الأمير فيصل بن تركي قد تنازل عن بعض قناعاته الخاطئة وهذا حال الخبره لا تأتي إلا بعد ارتكاب الأخطاء وجلوسه مع اللاعبين على دكة الإحتياط هو قمة النضج الإداري واصرار على النجاح.

* مشاركة الفتاة السعودية في أولمبياد لندن جائزة حسب الضوابط الشرعيه! كيف ستتحقق الضوابط الشرعيه هناك؟ اخشى أن يأتي يوماً ونسمع أن الربا والزنا جائز حسب الضوابط الشرعيه.

* بعض الكتاب الرياضيين يحيرك تقلبه كثيراً وكأنه مساحات زجاج السيارة “مره يمين ومره شمال” وكأن المتابعين لا يلاحظون ذلك، الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به.

* جماهير النصر قلبت المعادلات مع السنين العجاف وحيرت علماء النفس والاجتماع، فارتابوا في معادلات ونظريات درسوها فقالوا بعد جهد جهيد “ظاهره” وكأنهم أتوا بالغائبة بل هي في ظني النادرة التي لا تتكرر.

 

خاتمة : ” العالمية صعبة قوية ” جماهير نادي النصر

105